تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تكبير الذكر في مصر بأحدث الطرق

عمليات تكبير الذكر في مصر هي واحدة من الإجراءات الجراحية التجميلية التي يلجأ إليها بعض الرجال لمعالجة مشاكل ال

عملية تكبير القضيب,سعر عملية تكبير القضيب في مصر,عملية تكبير القضيب في مصر,تجربتي مع تكبير الذكر,حبوب تكبير الذكر,تطويل العضو الذكري,عملية تطويل الذكر,نتائج عملية تطويل العضو الذكري,نتائج عملية تطويل الذكر,مخاطر عملية تكبير الذكر,تجربتي مع تطويل العضو الذكري,عمليه تطويل العضو الذكري,عمليه تكبير العضو الذكري,سعر عملية تكبير الذكر,سعر عملية تكبير العضو الذكري,عمليات تكبير الذكر في مصر

عمليات تكبير الذكر في مصر بأحدث الطرق

عمليات تكبير الذكر في مصر

عمليات تكبير الذكر في مصر بأحدث الطرق

عمليات تكبير الذكر في مصر
عمليات تكبير الذكر في مصر

عمليات تكبير الذكر في مصر هي واحدة من الإجراءات الجراحية التجميلية التي يلجأ إليها بعض الرجال لمعالجة مشاكل الضعف الجنسي وتعزيز ثقتهم بأنفسهم أمام شركاء حياتهم، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عمليات تكبير الذكر في مصر.



العضو الذكري

 

هناك الكثير من المعتقدات السائدة بين الرجال بأنهم يمتلكون قضيب صغير، ويتسألون دائمًا عن الطول المناسب للعضو الذكري للإنجاب، مما يؤثر على الحالة النفسية والثقة بالنفس للشخص، وعادة ما يلجأ إلي عمليات تكبير الذكر في مصر.

عمليات تكبير الذكر في مصر - احضان الحب

عملية تطويل الذكر

 

 

قد يلجا البعض إلى الطرق التقليدية مثل تمارين تطويل العضو الذكري أو كريم تكبير العضو الذكري أو اللجوء إلى حبوب تكبير الذكر من الصيدلية، وقد يلجا الكثير من الرجال إلى عملية تكبير وتطويل العضو الذكري.

 

وتنقسم عملية تطويل العضو الذكري إلى قسمين هما ويل العضو الذكري يمكن جمعهم في عملية واحدة سويًا، وغالبًا ما يتم اللجوء إلى طبيب متخصص في جراحه وتجميل العضو الذكري.

Doctor live | حقن الذكر بالسيليكون

شفط الدهون لتطويل العضو الذكري

 

وتعتمد فكره شفط الدهون لتكبير العضو الذكري، على شفط الدهون من الجزء الموجود في قاعده العضو الذكري لإظهار جزء أكبر من العضو، بالإضافة إلى انه يعطي شكل أطول للعضو خصوصًا عند الرجال التي تعاني من السمنة، ويتوقف ذلك على حساب الدهون التي يتم شفطها من منطقه قاعده العضو الذكري.

 

تحرير الرباط المعلق

 

الرباط المعلق هو عبارة عن رباط من الأنسجة التي تربط العضو الذكري بمنطقة العانة، حيث يقوم الطبيب المختص بقطع جزء من الأربطة المعلقة في منطقه العانة مما يعطي بروز لشكل العضو الذكري من منطقة القاعدة، وتدليه في منطقة الحوض مما يعطيه مظهرًا طويلًا.

 

من الممكن بعد إجراء عملية تكبير العضو الذكري أن تكون الزيادة الطبيعية في طول العضو الذكري غير مرضيي لبعض المرضى، حيث إنها لم تتوافق مع النتائج النهائية التي كان يتوقعونها، وقد ينصح بعض الأطباء بوضع دهانات في منطقه قطع الرباط؛ وذلك لعدم ارتباط الأنسجة مره أخرى.

 

 حقن الدهون لتطويل العضو الذكري

 

تعتمد عملية حقن الدهون لتطويل العضو الذكري على شفط الدهون من مناطق معينة من الجسم وإعادة حقنها مرة أخرى في العضو الذكري، وغالبًا ما يقوم الجسم بامتصاص تلك الدهون خلال سنة أو اثنين ويتوقف ذلك على حسب حالة الجسم.

 

وتعتبر الدهون من المواد الطبيعية الموجودة في الجسم والتي يقوم بامتصاصها، لذلك فهي ليس لها أي اثأر جانبيه على صحة الرجل، بالإضافة إلى أن بعض الرجال لم يحصلون على النتائج المرغوبة ويشعرون بان العضو الذكري منزله صغير.

هل يمكن تكبير القضيب الذكري بالجراحة؟ | الطبي

أضرار عملية تكبير العضو الذكري

 

أحد أشهر عيوبها هو امتصاص الجسم لتلك الدهون وعوده العضو الذكري لحجمه الطبيعي مرة أخرى، كما تتوقف عملية حقن الدهون على خبره الطبيب، ففي حالة عمليه حقن الدهون عند طبيب قليل الخبرة من الممكن ترسب الدهون وتكوين قتل والحصول على شكل متعرج للعضو الذكري، وغالبًا ما يتم اللجوء إلى عمليه أخرى للتخلص من الندبات الموجودة في العضو الذكري، كما يتم تحديد عدد الجلسات اللازمة للحق العضو الذكري بالدهون.

 

ويفضل القيام بعملية حقن الدهون بكميات قليلة في البداية، وذلك لن يزيد فرصة الحصول على خلايا دهنية حية يمكنها البقاء إلى فترات طويلة، بالإضافة إلى تقليل الفرس في حدوث اعوجاج أو تكتلات أو ندبات في العضو الذكري.

2020 | عملية تكبير القضيب في تركيا | حقن الدهون في العضو الذكري -  Estetikland

الآثار الجانبية لعملية تكبير العضو الذكري

 

قد يشكو المرضى من حدوث بعض الأعراض الجانبية بعد عملية تكبير العضو الذكري مثل ضعف الانتصاب، وفقد الإحساس بمنطقه الجلد في العانة ومنطقه الحوض والعضو الذكري.

 

من الممكن الإصابة بفقدان الرغبة الجنسية والتعرض لبعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب والقلق والتوتر وفقدان الثقة بالنفس، بالإضافة إلى شعور بعض الرجال بعدم الرضا بعد عملية تكبير حجم القضيب؛ وذلك بسبب عدم ملاحظة الفرق الكبير بين حجم العضو قبل وبعد العملية.

 

تجربتي مع عملية تكبير القضيب

 

يوجد الكثير من التجارب التي قامت بعملية تكبير الذكر والتي قد سجلت بعض الملاحظات والنصائح التي يجب اتباعها مثل حدوث تشوهات وتعرجات وندبات في العضو الذكري، ويرجع ذلك نتيجة إلى قله خبره الطبيب، بالإضافة إلى حدوث بعض الالتهابات في قناة القضيب وتغير شكل القضيب بعد فترة؛ وذلك بسبب امتصاص الجسم لبعض الدهون.

 

 من هم المرشحون لعملية تكبير القضيب

 

  •  ينصح القيام بعملية تكبير العضو الذكري لمن لم يتجاوز سن البلوغ.
  • يجب أن يتمتع الشخص بصحه جيده ولا يعاني من أي أمراض مزمنة مثل القلب والسكر والضغط.
  •  ويفضل الأشخاص غير المدخنين لإجراء عملية تكبير القضيب والذين لم يقوم بعمليه الطهارة عند الصغار.
 

سعر عملية تكبير القضيب في مصر 2021

 

تعتبر عمليه حقن الدهون لتكبير وتطويل العضو الذكري من العمليات السهلة التي لا يوجد لها أي مخاطر أو آثار جانبية شديدة، بالإضافة إلى أنها غير مكلفة ورخيص جدًا من نسبة لعمليات تكبير القضيب.

 

كما انه من المتوقع بعد عمليه حقن الدهون زيادة سمك وحجم القضيب بالنسبة مرضية تتراوح من 3 إلى 5 سم.

 
 

نتائج عملية تكبير الذكر

 

تعتبر عملية تكبير الذكر عن طريق حقن القضيب بالدهون من أشهر العمليات المستخدمة على مستوى العالم والتي تهدف إلى تكبير حجم القضيب وزيادة عرضه.

 

يمكنك ملاحظة النتائج النهائية لعملية تكبير العضو الذكري وذلك من خلال الإحساس بالثقة بالنفس والاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.  

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live.

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.