تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج الضعف الجنسي للرجال باستخدام معجون الأسنان

علاج الضعف الجنسي عند الرجال من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الشباب خاصة المقبلين على الزواج وفي بعض الحالات

علاج الضعف الجنسي,النساء,فوائد معجون الأسنان للجنس,معجون الأسنان للاثاره,فوائد معجون الاسنان للجماع,وضع معجون الأسنان على المهبل,اضرار معجون الاسنان على العضو الذكري,تأخير القذف ساعة,فوائد الليمون ومعجون الأسنان للعضو الذكري,معجون الأسنان وزيت الزيتون,فوائد الفازلين ومعجون الاسنان للعضو الذكري,فوائد معجون الأسنان للجماع,ما هي فائدة معجون الأسنان للعضو الذكري,الفازلين ومعجون الاسنان للانتصاب

علاج الضعف الجنسي للرجال باستخدام معجون الأسنان

علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي للرجال باستخدام معجون الأسنان

علاج الضعف الجنسي
علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي عند الرجال من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الشباب خاصة المقبلين على الزواج، وفي بعض الحالات يتم العلاج في المنزل بحيل بسيطة دون الذهاب للطبيب، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لمن فيما يلي طرق علاج الضعف الجنسي في المنزل.



استخدام معجون الأسنان لعلاج الضعف الجنسي

 

يوصي بعد الأطباء بعد استخدام معجون الأسنان على عضو الذكر، اعتقاد منهم أنه يساعدهم على انتصاب العضو الذكري فترة أطول، مؤكدين أنه ليس هناك أي آثار أو فعالية لمعجون الأسنان على العضو الذكري، بل على العس فمن الممكن إصابة العضو الذكري ببعض الالتهابات والندوب نتيجة فعالية معجون الأسنان على جلد العضو الذكري، بالإضافة إلى أنها من الممكن تعرض النساء إلى الكثير من المشاكل مثل الإفرازات والتهابات المهبل.

 

ولكن من الممكن دهان معجون الأسنان على طرف القضيب للمساعدة على انتصاب العضو الذكري فترة أطول من المعدل الطبيعي، التي من الممكن أن تستمر إلى 30 دقيقة.  

 

ولكن لا يوجد حتى الأن دليل علمي واحد يؤكد فعالية معجون الأسنان على العضو الذكري، وذلك وفقًا إلى بعض الخبراء المتخصصين في المجال الطبي.

أعشاب تعزز الرغبة الجنسية

 

الجينسنغ

 

الجينسنغ، نبات متجذر موطنه آسيا وأمريكا الشمالية، يستخدم في الطب الصيني التقليدي لعلاج الضعف الجنسي، ووجدت الأبحاث أنه يمكن أن يزيد من عدد الحيوانات المنوية وجودتها لدى الذكور.

 

الماكا

 

تنتمي الماكا إلى الخضروات الجذرية البيروفية، وتستخدم تقليديًا في جبال الأنديز لأغراض تعزيز الخصوبة، والآن هناك أدلة متزايدة على أنها قد تزيد الرغبة الجنسية لدى كل من الذكور والإناث.

 

ووجدت تجربتان صغيرتان أجريتا في عامي 2002 و2008 على الذكور والإناث بعد انقطاع الطمث أن مستخلص الماكا يحسن بشكل كبير الرغبة الجنسية.

 

ووجدت دراسة صغيرة أخرى نشرت في عام 2015 أن النساء اللواتي يعانين من خلل وظيفي جنسي ناتج عن مضادات الاكتئاب (AISD) وصفن نشاطًا جنسيًا أكبر بعد تناول 3 غرامات من الماكا يوميا لمدة 12 أسبوعًا، وخلصت الدراسة إلى أن جذر الماكا قد يخفف من العجز الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب لدى النساء.

نبات الحلبة

 

الحلبة عشب موطنه البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب أوروبا وغرب آسيا، وتستخدم بشكل شائع لتعزيز إنتاج حليب الثدي لدى النساء المرضعات، ولكن تشير الأبحاث إلى أنه يمكن استخدامها أيضا لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال.

 

وفي دراسة صغيرة أجريت عام 2011، وجد الباحثون أن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و52 عامًا قد يشهدون زيادات كبيرة في الإثارة والرغبة الجنسية بعد تناول 600 ملغ من خلاصة الحلبة لمدة ستة أسابيع. 

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.