تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تفتيح البشرة للرجال السمر بوصفات منزلية

تفتيح البشرة للرجال السمر من أكثر الموضوعات بحثا عبر محرك البحث العالمي جوجل فعلى عكس الشائع يهتم الرجال كثيرا

عمليات التجميل,مميزات تقشير البشرة,طرق تبيض الوجه,افضل طرق لتبيض الوجه سريعاً,أسباب اسمرار الوجه,افضل كريم لتبيض الوجه,اسرع كريم لتبيض الوجه,ادوية لتفتيح البشرة,افضل كريم لتفتيح البشرة,افضل طريقة لتقشير البشرة,طريقة طبيعية لتفتتيح البشرة,افضل كريم لازالة البقع السوداء,افضل طريقة للقضاء على البقع السوداء,اضرار تقشير البشرة,كريم لتفتيح البشرة سريعاً,افضل كريم لازالة التصبغات فى الوجه,طرق ازالة التصبغات السوداء فى الوجه

تفتيح البشرة للرجال السمر بوصفات منزلية

تفتيح البشرة للرجال السمر

تفتيح البشرة للرجال السمر بوصفات منزلية

تفتيح البشرة للرجال السمر
تفتيح البشرة للرجال السمر

تفتيح البشرة للرجال السمر من أكثر الموضوعات بحثًا عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، فعلى عكس الشائع يهتم الرجال كثيرًا بمظهر بشرتهم ويحرصون على العناية بها، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم فيما يلي طرق تفتيح البشرة للرجال السمر.



تفتيح البشرة للرجال السمر

 

يهتم الكثير من الرجال بالمظهر الخارجي؛ وذلك للقضاء على مشاكل البشرة الخارجية مثل حب الشباب وإزالة البقع السوداء، وعلى عكس ما يعتقد البعض أن الاهتمام بالبشرة أمر ثانوي عند الرجال، فمشكلة تبييض البشرة عند الرجال تحتل المراتب الأولي على محركات البحث، فهناك من يبحث عن طرق تبييض الوجه للرجل، طرق تفتيح البشرة للرجل، أفضل كريم لتفتيح البشرة وفى هذا المقال سوف نتناول هذا الموضوع بالتفصيل.

 

أسباب اسمرار الوجه

 

  • التعرض للشمس لفترات طويلة مثل المهندسين ومدربين السباحة وغيرهم مما يتطلب عملهم البقاء في الشمس.
  • عدم تناول الأطعمة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة.
  •  عدم شرب المياه بالقدر الكافي خلال اليوم وتعرض البشرة للجفاف بشكل مستمر ودائم.
  • قلة الاهتمام باستخدام الكريمات المرطبة المخصصة للوقاية من أشعة الشمس.
  •  عدم تناول أي أدوية مناسبة لنوع البشرة مثل الفيتامينات والمعادن الخاصة للحماية من جفاف البشرة.
  •  وقد يكون هناك بعض الأسباب المرضية التي تساعد على اسمرار الوجه مثل حالات فقر الدم وأمراض سوء التغذية.
  •  شرب الكحوليات والتدخين يساعد كثيرًا في اسمرار البشرة.
  •  إرهاق الجسم وعدم أخذ الوقت الكافي في النوم يسبب اسمرار البشرة وظهور الهالات السوداء تحت العينين.
 

نصائح لتبييض الوجه

 

التعرض للشمس

 

تجنب التعرض الكثير لأشعة الشمس، وفي حاله القيام بالتعرض لأشعة الشمس لوقت طويل يجب استخدام كريمات الوقاية من أشعة الشمس كل ساعتين على الأقل أو ارتداء قبعة للحماية من أشعة الشمس، التي تساعد في تصبغات البشرة باللون الأسمر من خلال إنتاج ماده الميلانين في خلايا البشرة.

 

 

تقشير البشرة

 

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية والمقشرات الموجودة في مستحضرات التجميل أو خلال تقشير البشرة بالليزر والتي تستخدم في التخلص من الصبغات الجلدية والحصول على بشرة جديدة صحية بدون أي تصبغات، ويعتبر تقشير البشرة من الحلول الفعالة للتمتع لبشره صحية خالية من أي تصبغات.

 

 

تفتيح البشرة للرجال بالليمون

 

تعتبر هذه الوصفة واحدة من اهم الوصفات الموجودة لعلاج البشرة والتصبغات الجلدية، وهي عبارة عن خلط معلقة صغيرة من قشر البرتقال المجفف مع قشر الليمون المجففة ويضاف إليهم معلقتين من الزبادي، ويتم دمجهم سويًا حتى يتجانس الخليط.

 

ويتم عمل ماسك على الوجه والرقبة بحركة دائرية لمدة من دقيقتين إلى 3 دقائق، ثم يترك الماسك حتى يجف ويستغرق حوالي ربع ساعة، ثم تقوم بفرك الماسك على الوجه مره أخرى بحركات دائرية وغسل الوجه جيدا وترطيب البشرة بأحد الكريم المرطبة للبشرة.

 

ومن فوائد هذا الماسك التخلص من خلايا الجلد الميت والأتربة الموجودة في مسام البشرة وذلك للتخلص من التصبغات الموجودة في طبقات البشرة الخارجية.

 

 

تفتيح البشرة بالليمون والبرتقال

 

يمكنك الحصول على وجهه ذات نظاره عالية وبشرة زيت ترطيب عالية من خلال عمل بعض المقشرات المنزلية الطبيعية باستخدام معلقه من الشوفان مع معلق من السكر وربع كوب من الحليب، ويوم مزج الخليط مع بعض ويتم وضعه على الوجه والرقبة، ويتم التدليك تدليك الوجه والرقبة بحركات دائرية من عشر دقائق إلى 15 دقيقة، ثم نقوم بغسل وترطيب الوجه جيدًا بأحد الكريمات المرطبة المناسبة للنوع البشرة.

 

 

تفتيح البشرة للرجال بالليمون

 

يمكنك عمل مقشر طبيعي لا يحتاج إلى أي مجهول، وفكرته بسيطة تعتمد على عصر ليمونة في كوب ماء والتدليك بقطعة من القطن ومرورها على البشرة بشكل خفيف على منطقه الوجه والرقبة، ويعتبر هذا المسك مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، ولكن ينبغي عمله على فترات طويلة؛ لأنه قد يسبب مشاكل البشرة مثل الجفاف، وألا يتجاوز مده بقاءه وعلى الوجه 15 دقيقة، وبعدها يمكنك القيام بوضع مرتب خاص لنوع البشرة.

 

 

فوائد قشر اللوز لبشره الرجال

 

يعتبر قناع اللوز له نتائج مذهله في عملية تقشير وتفتيح البشرة، حيث يستخدم من 8 إلى 10 حبات من اللوز ويتم نقعها في الماء لمدة طويلة، ومن الممكن نقع طول الليل، وفي اليوم الثاني يمكنك استخدم حبات اللوز الطري مع كمية من ماء الورد واللبن ويتم دمج وتجانس الخليط ليكون عجين سميك يمكنك دهنة على الوجه والرقبة، ويترك لمدة ربع ساعة ثم يتم فرك الماسك على الوجة وغسل الوجه جيدًا، واستخدام كريم ترطيب البشرة المناسب لنوع البشرة الخاص بك.

 

أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجل

 

 
  •  الأطعمة الغنية بفيتامين "ج" وهو من الفيتامينات التي تساهم بشده في تبييض الوجه للرجل.
  •  حيث يعمل فيتامين "ج" كمثبط بالأنزيمات المسؤول عن تكوين تصبغات الموجودة في الجلد، لذا فهو يساعد على تقليل الصبغات الجلدية في البشرة.
 

أدوية لتفتيح بشرة الرجل

 

هناك بعض الكريمات لتفتيح بشرة الرجل من أفضل طرق تفتيح البشرة منها:

 

كريم فازلين للبقع السوداء

 

هو يعتبر كريم مضاد للبقع السوداء ومضاد للنمش، بالإضافة إلى تفتيح البشرة وحمايتها من البقع السوداء ويعطي نتائج نهائية خلال فترة قليلة يمكنك ملاحظة النتائج.

 

ويعتبر من الحلول المناسبة للأشخاص الذين يقضون فترات طويلة في الشمس، كما أنه يعمل كمصحح للون البشرة ويعطيها نضارة وإشراقة.

 

 

كريم نيفيا ادفانسد وايتنينج للرجال

 

وهو كريم غني بمركبات مغذية للبشرة، وفعاليته تفوق عشر أضعاف كريمات التفتيح الأخرى، بالإضافة إلى أنه يعطي نضارة للبشرة وحماية من أشعة الشمس ومضاد للبقع السوداء.

 

كريم لوريال إكسبرت وايت أكتيف

 

يعمل على مكافحة الخلايا التي تقوم بعمل تصبغات في البشرة، بالإضافة إلى تفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، ويعتبر نتائج الكريم سريعة ويمكنك ملاحظتها خلال أسابيع قليلة.

        

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live.

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.