تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021 أصبحت منخفضة بالمقارنة بالأعوام الأخرى ويتهافت العديد من الأشخاص لإجراءها

عمليات تجميل الانف,عملية تجميل الانف,مسكنات الألم,تكلفة,Doctor Live,عملية,دكتور لايف,الأسبرين,عملية تجميل الأنف,أسعار عمليات التجميل في مصر,عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مصر,تجميل الأنف بدون جراحة في مصر,عملية جراحية,تكلفة تجميل الأنف بالليزر,افضل دكتور في مصر عمليات تجميل الأنف,تجارب عمليات تجميل الأنف في مصر,كم سعر عملية تجميل الأنف في مصر

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021

تكلفة عملية تجميل الانف

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021

تكلفة عملية تجميل الانف
تكلفة عملية تجميل الانف

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021 أصبحت منخفضة بالمقارنة بالأعوام الأخرى، ويتهافت العديد من الأشخاص لإجراءها لأنها أصبحت تتم بسهولة وبدون تدخل جراحي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live من خلال السطور القادمة تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021.



تجميل الأنف

 

عمليات تجميل الأنف هي الأكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة؛ نظرًا لأن الأنف يحتل منزلة جمالية خاصة لدى الإناث والذكور أيضًا، فهو يتوسط الوجه وهو أكثر ملامح الوجه بروزًا.

 

وهي عملية جراحية لتغيير شكل الأنف عن طريق تعديل العظم أو الغضروف، وعادة ما يلجأ الأشخاص لعملية تجميل الأنف لإصلاح الأنف بعد الإصابة، أو لتصحيح مشاكل التنفس أو في حالة وجود عيب خلقي، أو لأنهم غير راضين عن مظهر أنفهم.

أسباب إجراء عمليات تجميل الأنف

 

يعتبر قرار الخضوع لعملية تجميل الأنف قرارًا مهمًا، يجب على المرضى أن يسعوا جاهدين لفهم سبب رغبتهم في تحسين أنفهم ومن ثم توصيل دوافعهم إلى جراح التجميل أثناء استشارتهم. 

 

لأن هذا سيساعد بشكل كبير في زيادة فرصة تحقيق النتيجة النهائية المرغوبة، عندما يفهم كل من المريض والجراح المشكلة الأساسية.

 

ومن أبرز الأسباب التي تدفع البعض لإجراء عمليات تجميل الأنف هي وجود مشكلة في تقبل الذات، فالعيش مع أنف بارز أو ملتوي أو حدب يمكن أن يشعر الشخص بعدم الأمان ويؤثر على نوعية حياته بشكل عام.

 

إصلاح كسر الأنف هو بسبب آخر وشائع لإجراء عملية تجميل الانف، الأنف أحد أكثر المناطق تعرضًا للكسر، وعادة ما ينتج عن شكل من أشكال صدمات الوجه.

 

ولسوء الحظ تلتئم بعض كسور الأنف بشكل غير صحيح مما يؤدي إلى انحراف الأنف بشكل واضح، ويمكن أن يعاني المرضى من مشاكل في مظهر ووظيفة أنفهم.

 

احتمال آخر قد يدفع بعض الأشخاص لإجراء عمليات تجميل الأنف وجود مشاكل في التنفس، في بعض الحالات يكون الممر الأنفي ضيقًا جدًا لدرجة أنه يسبب مشكلة كبيرة في التنفس لذلك يضطرون لتدخل جراحي لإصلاح هذه العيوب. 

التحضير لعملية تجميل الأنف

 

في بداية الأمر عليك مقابلة جراح متخصص لاستشارته ما إذا كنت مهيأ لإجراء عملية تجميل الانف أم لا، ستتحدث معه بشكل صريح ومفصل عن سبب رغبتك في الجراحة وما الذي تأمل في تحقيقه من خلال إجراءها.

 

سيفحص الجراح تاريخك الطبي ويسألك عن أي أدوية وحالات طبية حالية من الممكن أن تؤثر على نجاح العملية وسرعة الشفاء.

 

سيأخذ الجراح أيضًا في الاعتبار ما إذا كان يجب إجراء أي جراحة إضافية مع عملية تجميل الأنف، فعلى سبيل المثال، يحصل بعض الأشخاص أيضًا على عملية تكبير الذقن، وهي إجراء لتحديد ذقنك بشكل أفضل.

 

كما تتضمن أيضًا هذه الاستشارة تصوير أنفك من زوايا مختلفة، حتى يتم تقييم نتائج الجراحة على المدى الطويل ويمكن الرجوع إليها أثناء الجراحة.

 

يجب تجنب مسكنات الألم التي تحتوي على الأيبوبروفين أو الأسبرين لمدة أسبوعين قبل الجراحة وأسبوعين بعد الجراحة. لأن هذه الأدوية تعمل على إبطاء عملية تخثر الدم ويمكن أن تجعلك تنزف أكثر، كما يجب أن تخبر الجراح عن الأدوية والمكملات التي تتناولها، حتى يتمكن من تقديم النصح لك بشأن ما إذا كنت ستستمر في تناولها أم لا.

مخاطر عمليات تجميل الأنف

 

كما هو الحال مع أي عملية جراحية كبرى، تنطوي عملية تجميل الأنف على مخاطر مثل:

 

  • نزيف.

  • عدوى.

  • رد فعل سلبي للتخدير.

  • صعوبة التنفس من خلال أنفك.

  • خدر دائم في أنفك وحوله.

  • احتمالية ظهور أنف غير متساوية المظهر.

  • قد يستمر الألم أو تغير اللون أو التورم.

  • تندب.

  • ثقب في الحاجز (ثقب الحاجز).

  • الحاجة إلى جراحة إضافية.

 

ويفضل التحدث إلى طبيبك حول احتمالية تطبيق هذه المخاطر عليك.

مدة التعافي من عملية تجميل الأنف

 

يستطيع المريض مغادرة المستشفى بأمان في نفس اليوم بعد إجراء عملية تجميل الأنف إلا في حالات نادرة، قد تبقى في المستشفى لليلة واحدة إذا كنت تعاني من الغثيان أو تعاني من مشاكل صحية أخرى تحتاج إلى المراقبة.

 

ستشعر بتحسن تدريجي كل يوم خلال الأسبوع الأول، وبعد أسبوع من الجراحة يشعر الناس عادة أنهم عادوا إلى طبيعتهم مرة أخرى، يفضل أخذ أجازة من أي التزامات خلال الأسبوع الأول.

نتائج عمليات جراحة الأنف

 

عادة بعد الجراحة سيكون هناك بعض التورم، يمكن أن يستغرق هذا التورم عدة أشهر على الرغم من أن معظم الناس يتوقفون عن ملاحظته بعد شهرين. 

 

وعادة ما يعود الأشخاص لأداء معظم الأنشطة بعد أسبوع ويستأنفوا جميع الأنشطة بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع من إجراء العملية.

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر 2021

 

عمومًا تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف ما بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه مصري.

اختيار الطبيب المناسب لإجراء عملية تجميل الأنف

 

يفضل قبل إجراء العملية البحث عن جراح يتمتع بسمعة طيبة بين المرضى والأطباء الآخرين وله عدة تجارب ناجحة في جراحة الأنف.

 

ومن المهم أيضًا أن تشعر بالراحة مع طبيبك، لذلك ابحث عن جراح يمكنه أن يشرح لك بعبارات مفهومة ما سيحدث أثناء الجراحة وبعدها، كما يجب التأكد من إجراء الجراحة في مركز أو مستشفى معتمد.

تجميل الأنف في مصر | الأسعار والأطباء والعيادات وأكثر | تجميلي

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.  

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live.

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.