تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الدهون في الوجه بدون ألم

حقن الدهون في الوجههو إجراء تجميلي يتم من خلالهشفط الدهون من الجسم ثم إزالة الرواسب المتعلقة بهذه الدهون وإعاد

شفط الدهون بالفيزر,حقن الدهون الذاتية,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,أسعار عملية شد البطن,تكلفة عملية الفيزر في مصر,تكلفة عملية شد الترهلات في مصر,أسعار عمليات الشد بعد التكميم,اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر,حقن دهون الوجه,اسعار شفط الدهون في مصر,حقن الدهون فى الوجه,فوائد حقن الدهون الذاتية,الدهون بديل البوتكس,كيف تتم عملية حقن الدهون,نحت البطن,سعر عملية شد البطن بعد الولادة

حقن الدهون في الوجه بدون ألم

حقن الدهون في الوجه

حقن الدهون في الوجه بدون ألم

حقن الدهون في الوجه
حقن الدهون في الوجه

حقن الدهون في الوجه هو إجراء تجميلي يتم من خلاله شفط الدهون من الجسم، ثم إزالة الرواسب المتعلقة بهذه الدهون وإعادة حقنها مرة أخرى في الوجه للتخلص من التجاعيد والحصول على مظهر جذاب، ويعرض لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة التفاصل عن حقن الدهون في الوجه.



حقن الدهون بالوجه

 

يتم استخدام طريقة حقن الدهون في الوجه لمعالجة مشكلات البشرة، بعد أن أثبتت هذه الطريقة نجاحها في القضاء على التجاعيد في محيط الأنف، أعلى وأسفل الفم وحول العينين، كما تستخدم لمعالجة الندبات التي يكون سببها حب الشباب والجروح ولتعويض نحافة الوجه .

 

كيف تتم عملية حقن الدهون في الوجه؟

 

تصنف حقن الدهون في الوجه ضمن العمليات البسيطة السهلة الأكثر أمانًا، وبالتالي لا تستغرق وقتًا طويلًا، تحقن الدهون في الوجه من خلال أحد الطرق الأتية:

 

  1. تحدد المنطقة التي تتراكم بها كمية من الدهون في الجسم، ثم تعقم هذه المنطقة ويتم تخديرها بالتخدير الموضعي.
  2.  تسحب الدهون من هذه المنطقة من خلال أنبوب رفيع ومضخة يقوما بسحب الدهون بعد إدخال الأنبوب في فتحة صغيرة في الجلد يقوم الطبيب بفتحها لسحب الدهون منها.
  3. يتم فصل الخلايا الدهنية من خلال جهاز خاص، لتوضع في حقن صغيرة.
  4.  يعاد حقن هذه الحقن الصغيرة في الوجه خاصة في المنطقة المطلوبة بعد تخديرها، ويتم حقن الدهون تدريجيًا حتى يتم الحصول على الشكل المرغوب فيه.
  5. يتم عمل مساج للمنطقة ووضع مشدات خاصة لتجنب تورمات أو تغير لون الجلد في المنطقة المحقونة.

فوائد حقن الدهون في الوجه

 

لحقن الدهون في الوجه العديد من الفوائد نذكر منها:

 

  1.  سهولة وبساطة العملية وعده استغراقها لوقت طويل إلى جانب انخفاض تكلفتها بالنسبة لعمليات الحقن والتجميل الأخرى.
  2.  تظهر نتيجة العملية بعد فترة قصيرة من حقن الوجه بالدهون.
  3. غالبًا لا تظهر أعراض جانبية، كما لا يمكن أن يرفض الجسم هذه الخلايا الدهنية التي تم حقنها، لأنها مستخلصة من الجسم نفسه.
  4.  يمكن أن تخزن الدهون التي تم سحبها من خلال تجميدها ثم استخدامها خلال 4 أشهر.
  5.  تجميل الوجه خاصة إن كان الشخص يعاني من وجه نحيف.
  6.  القضاء على أعراض تقدم العمر.
  7.   التخلص من التجاعيد وخطوط الوجه.
 

أضرار حقن الدهون للوجه

 

  1.  يصعب تحديد الدهون المذابة والدهون المتبقية بشكل دقيق.
  2.  ظهوريه أكبر من الأخرى في جانبي الوجه، أي عدم تساوي الجهتين المعبأتين بحقن الدهون، ويتم تعبئة المنطقة المنخفضة مرة أخرى بالدهون بالمجمدة بالمستشفى في مدة لا تزيد عن أربعة أشهر من تاريخ حفظها.
  3. يمكن أن تصاب الدهون التي يتم حقنها بالالتهابات بسبب التلوث بالبكتيريا، التي تظهر من خلال حقن كمية كبيرة من الدهون، ونادرا ما يحدث هذا الالتهاب.
  4.  يتم سحب الدهون من الشخص الذي سيتم حقنه بالدهون مرة أخرى، ولذلك يجب أن تتوفر كمية كبيرة من الدهون في الجسم، يمنع الذين ليس لديهم دهون زائدة من عمليات الحقن.
  5.  يتوقف وقت العملية على كمية الدهون المراد حقنها، ويستخدم المخدر الموضعي إن كانت كمية الدهون قليلة وإن كانت كمية الدهون كبيرة فيتم استخدام التخدير العام.
  6. ألم في الوجه يمكن تحمله من خلال تناول بعض المسكنات.
  7. الشعور بالتنميل في الجلد إلى جانب التورم والزرقان.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.