تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر في مصر .. ما هي مضاعفاتها؟

شفط الدهون بالفيزر في مصر هي الحل الأمثل للتخلص من الدهون الموضعيةفي وقت قصيرمع الحصول على نتائج مرضية حيث إن

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الفيزر,فوائد شفط الدهون,عملية شفط الدهون,سعر عملية شفط الدهون بالفيزر,اضرار شفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر,مين جربت شفط الدهون بالفيزر,متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون بالفيزر في مصر,تجربتى مع شفط الدهون,مخاطر شفط الدهون بالفيزر,هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة

شفط الدهون بالفيزر في مصر .. ما هي مضاعفاتها؟

شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر في مصر .. ما هي مضاعفاتها؟

شفط الدهون بالفيزر في مصر
شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر في مصر هي الحل الأمثل للتخلص من الدهون الموضعية في وقت قصير مع الحصول على نتائج مرضية، حيث إن الطرق التقليدية لا تؤتي ثمارها في بعض الحالات، وحرصًا من موقع كتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل شفط الدهون بالفيزر في مصر.



شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

الفيزر هي عملية إذابة الدهون التي تحيط بالعضلات بصورة دقيقة، ويمتاز الليزر رباعي الأبعاد "الفيزر"، بأنه وسيلة دقيقة يمكن الطبيب من خلالها نحت شكل العضلات عندما يكون الجسم ساكن أو متحرك، كما أنها تعطي للطبيب القدرة على نحت أماكن دقيقة يصعب الوصول أليها باستخدام تقنيات أخرى كنحت عضلات الذقن، والقضاء على الدهون الداخلية للفخذ والذراعين.

 

وتسمى هذه الطريقة بهذا الإسم نسبة للجهازالمستخدم، والفيزر جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق صوتية، تنحت الموجات فوق صوتية الجسد وترسم القوام بصورة مثالية تتناسب مع  الطول والعمر.

 

اعترفت منظمة الصحة العالمية بجهاز الفيزر عام 2002، واعتبرته طريقة طبية أمنة وجديدة، وتم السماح باستخدامه في المستشفيات ومراكز النحافة والتخسيس.

 

لاعلاقة لجهاز الفيزر بوزن الجسم خلال عملية إزالة الدهون، حيث يهدف للوصول إلى الجسم رشيق القوام الذي يرضي عنه صاحبه، ولا يسترد الجسم الدهون التي تخلص منها عن طريق الفيزر مرة أخرى، كما  لا تعتبر عمليات الفيزر بديلة عن النظام الغذائي السليم أو تخفيف الوزن.

 

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

يتم إزالة الدهون عن طريق حقن المنطقة التي نريد القضاء على الدهون فيها بمزيج من السوائل، ثم يفتح الطبيب عدد من الفتحات التي لها قطر أقل من نصف سنتيمتر في المنطقة ذاتها، ثم يدخل أنبوب الفيزر لإذابة الدهون مع مراعاة وجود مسافة من الأوعية الدموية؛ حتى لا تصاب ويفقد الجسم كميات كبيرة من الدم، ويدفع ذلك الكولاجين على شد الجلد.

 

ويتم بعد ذلك إدخال أنبوب يتصل بجهاز الشفط لكي يتم شفط الدهون وتفتيتها، وعقب انتهاء العملية يرتدي المريض حزامًا ضاغطًا على مكان الشفط لحوالي سنتين.

 

تستمر العملية لفترة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات، ينتج عن تلك العملية ألم قليل مقارنة بعمليات الشفط الأخرى، يستعمل الطبيب مخدر موضعي قبل إجراء العملية، ونادرًا ما يلجأ لإعطاء الشخص مخدر كلي.

ماهي استخدامات الفيزر؟

 

  •  علاج السيلوليت، وهي مناطق مجعدة في الجلد تشبه مظهر قشرة البرتقال، وتظهر فوق الوركين والفخذين والأرداف.

  • لمعالجة مشكلة ترهل الجلد.

  • لعلاج الوزن الزائد أو حل مشكلة البدانة وتعتبر إجراء تجميلي فقط.

     

حالات يصعب فيها إجراء عملية الفيزر

 

إصابة الشخص بمشكلات صحية، وإن كان الفرد لا يتمتع بصحة سليمة جيدة، وفي حالة عدم وجود بجلد طبيعي مرن لتسهيل الوصول للمظهر والجمال المرغوب فيهم، كما يمكن أن يقوم بها الشخص الذي المصاب بالتثدي أي تضخم النسيج الدهني في بالثدي.

 

يعتبر استخدام الليزر لشفط الدهون الأكثر استخدامًا قبل اختراع تقنية الفيزر، وعقب ظهور الفيزر فضل الأطباء استخدامها بسبب انخفاض الكميات المفقودة من الدم مقارنة بالليزر، بالإضافة إلى النتائج المضمونة، كما أنه أصبح هناك إمكانية لشفط الدهون بحوالي لـ15 لتر فى الجلسة الواحدة خلاف الشفط من خلال الليزر والتى تصل نسبته لـ 6 لترات فقط فى الجلسة.

 

مضاعفات تنتج عن استخدام الفيزر

 

يوجد عدد من المضاعفات التي يتوقع حدوثها كأي عملية جراحية خاصة التي تستخدم أدوات قوية في إجراءها، ومنها:

 

  • إمكانية التعرض لنزيف أثناء العملية.
  • خطورة الإصابة بالكدمات والاتهابات.
  • احمرار والتهاب الأنسجة غير الدهنية.
  • ظهور عدوى عقب انتهاء أو أثنائها.
  • المعاناة من الجلطات والخثرات خلال العملية.
  • قد يظهر علامة إصابة بالحروق عندما يكون الطبيب ليس لديه الخبرة الكافية في استخدام الجهاز.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.