تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الجسم بأحدث الطرق التجميلية في مصر

نحت الجسم من الإجراءات التجميلية التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص خاصة السيدات وذلك للحصول على قوام ممشوق مفع

شفط الدهون,نحت الجسم,نحت الجسم بالليزر,تكبير المؤخرة,نحت الجسم بالفيزر,تجربتي مع عملية نحت الجسم,تجارب نحت الجسم في مصر,تجربتي مع نحت الجسم بالليزر,أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر,نحت الجسم بدون جراحة,نحت الجسم فى مصر,احسن دكتور شفط دهون,هل عملية نحت الجسم مؤلمة,هل نحت الجسم حرام,كم تكلفة عملية نحت الجسم في السعودية

نحت الجسم بأحدث الطرق التجميلية في مصر

نحت الجسم

نحت الجسم بأحدث الطرق التجميلية في مصر

نحت الجسم
نحت الجسم

نحت الجسم من الإجراءات التجميلية التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص خاصة السيدات؛ وذلك للحصول على قوام ممشوق مفعم بالأنوثة، وتتم هذه العملية في مصر بأحدث التقنيات بدون أضرار تذكر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي طرق نحت الجسم.



نحت الجسم

 

نحت الجسم معناه تشكيل أماكن في الجسم بالطريقة التي يفضلها اصحاب الأوزان المرتفعة، ويرغب المريض من خلال هذه العمليات في التخلص من “السيليوليت”، والذي لايمكن القضاء عليه إلا من خلال عمليات نحت الجسم.

طرق نحت الجسم غير جراحيا

 

 

يوجد أنواع متعددة من التقنيات لها القدرة على نحت الجسم بدون التدخل الجراحى، لإزالة الدهون من جميع أنحاء الجسم، ومنها ما يلي:

 

  1.  نحت الجسم باستخدام التبريد الذي وافقت عليه إدارة الدواء والغذاء الأمريكية ويتم من خلاله تقليل الدهون باستخدام درجات الحرارة الباردة، دون إصابة الأنسجة، حيث تقتل درجات الحرارة المجمدة الخلايا الدهنية ويمكن أن يجرى ذلك للبطن والفخذين وجوانب الخصر ومنطقة الصدر والظهر.
  2. نحت الجسم بالليزر: يستخدم الليزر لتسخين وتدمير الخلايا لمساعدة الجهاز اللمفاوي في التخلص منها خلال 12 أسبوع بعد إجراء العملية، وتعالج هذه الطريقة البطن وجوانب الخصر، وتستمر لنحو 25 دقيقة.
  3. الموجات فوق الصوتي: تستخدم في  البطن وجوانب الخصر، وتستمر حوالي ساعة لكل منطقة، ويقدر الفرد على ممارسة أنشطته اليومية فورًا.
  4. نحت الجسم بالميزوثيرابي: يتم استخدام تقنية الميزوثيرابي في الأماكن التي تخضع للأحماض الأمينية والفيتامينات، فيجرى تطبيقها على الأديم المتوسط عن طريق حقن الميزوثيرابي أو عبر الجلد، للقضاء على ترهل الجلد، ويمكن اللجوء  للأدوية لتذويب الدهون لتصبح المنطقة منحوتة.
  5. الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم: تعتبر علاج بالحرارة، ويتم  استخدام  الأشعة تحت الحمراء التي لها ضعف القدرة على الأختراق مقارنة بمصادر الحرارة للتخلص من  السيلوليت والسموم التي توجد تحت سطح الجلد.
  6.  طرق المساج لنحت الجسم وتعتمد هذه الطرق على التدليك القوي الذي يرفع من معدل الدورة الدموية، ويزيل السموم و يعمل على الحد من الكميات الكبيرة من السوائل في أماكن تواجد السيلوليت، ويسبب التدليك الضغط المؤقت على الخلايا الدهنية، ولذلك تكون آثار النتائج على المدى القصير.

مضاعفات عملية نحت الجسم غير الجراحية

 

  1.  الشعور المتنوع بالسحب أو الجر البرد الشديد أو المعتدل.
  2.  الشعور بالوخز والألم أو التشنج في موقع العلاج.
  3.  احمرار الجلد وتورم وكدمات وخز.
  4. حكة للجلد أو حساسية الجلد.

 

وتعتبر هذه المضاعفات وقتية، وسرعان ما تختفي خلال أيام أو أسابيع.

نحت الجسم | اخصائية الجراحة التجميلية | الدكتورة ليلى آرفاس

طرق نحت الجسم جراحيا

 

يمكن نحت الجسم من خلال التدخلات الجراحية، والأماكن التي يمكن نحتها في الجسم هي رفع الجزء الأسفل من الجسم للقضاء على ترهل البطن والأرداف والفخذين الخارجية، ورفع الثدي لتعديل ترهله، ورفع ترهلات الذراعين، ورفع الفخذ لتعديل الترهلات الداخلية والخارجية بعد فقدان الوزن منهما.

خطوات عملية نحت الجسم الجراحية

 

  1. التخدير: يأخذ المريض التخدير وهو مخدر موضعي أوكلي  بعد أن يختار الطبيب ما يناسب كل حالة.
  2.  تتطلب عملية نحت الجسم شقوق واسعة بقدر معين لاستئصال الجلد الزائد، ويمكن أن يتم عمل شقوق واسعة في عدة الحالات، ويتوقف طول الشق وشكله على كمية ومكان الجلد الزائد.
  3. ويتم إجراء عملية نحت الجسم مرورًا بعدة مراحل، وتعتبر الأهداف المحققة هنا هي أفضل حكم على مدى نجاح العملية.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.