تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي في مصر بأحدث التقنيات

تكبير الثدي من العمليات الرائجة خلال السنوات الأخيرة فالثدي هو عنوان الأنوثة ولذلك تفكرالكثير من النساءفي إجرا

أحسن دكتور تجميل,تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي,تجاربكم مع عملية تكبير الثدي,تصغير الثدى,عملية تكبير الثدى,تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون,سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2020,تكلفة تكبير الثدى,عملية تكبير الثدى بالسيلكون,السيلكون,سعر عملية تكبير الثدى,أحسن دكتور نحت قوام,ما بعد عملية تكبير الثدى,علاج الثدى الصغير,علاج الثدى الكبير,كم تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية

تكبير الثدي في مصر بأحدث التقنيات

تكبير الثدي

تكبير الثدي في مصر بأحدث التقنيات

تكبير الثدي
تكبير الثدي

تكبير الثدي من العمليات الرائجة خلال السنوات الأخيرة، فالثدي هو عنوان الأنوثة، ولذلك تفكر الكثير من النساء في إجراء عملية تجميل تكبير الثدي، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل السيدات تلجأ لهذه العملية مثل ضمور الثدي بعد الولادة أو عدم تناسب حجم الثدي مع الجسم، ويعرض لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة التفاصيل حول عملة تكبير الثدي.



تجميل الثدي

 

بسبب التطور التكنولوجي في أساليب جراحة التجميل، فأصبح هناك عدة طرق فعالة لتكبير الثدي وهي استخدام الحشوات (السيليكون)، وحقن الدهون الذاتية، حيث تحقن الدهون فى الصدر بعد شفط الدهون وإعادة توزيع الدهون وهي طريقة آمنة جداً لتكبير الثدي.

 

ومن عيوبها أنه لا يمكن استخدامها للإناث اللاتي يعانين من ضمور فى نسيج الثدي، وأيضًا يكون التكبير في حدود معينة؛ حيث تضمر كمية من الدهون الذاتية المحقونة بعد عملية شفط الدهون بنسبة 30% فى خلال الشهر الأول، وتتبقى باقي الكمية مدى الحياة، يتم الحقن من ثقوب صغيرة لا تتعدى 1 مليمتر.

 

 

قبل إجراء العملية يقوم الطبيب جراح التجميل بتقييم المريضة من النواحي الجسدية والنفسية، ويتم المناقشة حول الحجم المطلوب الوصول إليه أكثر من مرة حتي يتم التوصل إلى وضع شكل لتصور نهائي لكيفية إجراء العملية ومكان وجود الحشوة السيليكون أو الدهون التى يتم حقنها في حالة شفط الدهون من منطقة أخرى.

 

وتعد عملية تجميل وتكبير الثدي التجميلية الثانية الأكثر إقبالًا في الولايات المتحدة بعد شفط الدهون، وذلك لما يمثله الثدي من رمز أنثوي ذو تأثير كبير.

 

ما هو السن المناسب لعملية تكبير الثدي

 

أن يكون أكثر من 18 سنة فتكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي، وتوضع مادة إضافية تحت نسيج الثدي عن طريق تمريرها داخل شق حول حلمة الثدي أو تحته أو عبر الإبط أو حول السرة، ولكل من هذه الطريق محاسنها ومساوءها.

 

كما يمكن للجراح, بالإضافة إلى ما سبق أن يختار وضع المواد الإضافية تحت العضل الصدري أو فوقه وفقًا لعوامل عديدة تتعلق بسماكة الجلد ونوع المادة، وتحديد ما إذا كان الثديان بحاجة في نفس الوقت إلى قليل من الرفع أو لا.

ماذا تتوقع بعد عملية تكبير الثدي؟

 

  • تستغرق جراحة تكبير الثدي حوالي 90 دقيقة وتتم تحت التخدير الكلي، ويحتاج المريض للمبيت ليلة واحدة في المستشفى.
  • يتم سحب الغرز بعد مرور 10 يومًا من العملية، وفي هذه الفترة ولمدة 14 يومًا بعدها.
  • يتم ارتداء مشد طبي خاص بشكل معين لشد الصدر جيدًا.

 

يمكن ملاحظة نتائج هذا النوع من العمليات الجراحية مباشرة بعد اجرائها,على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية. وتكون نتائج عملية تكبير الثديين عادة دائمة.

 

ما هي تكلفة عملية تكبير الثدي؟

 

يتم حساب تكلفة عملية تكبير الثدي عن طريق جراح التجميل؛ لأن تكلفة تكبير الثدي تختلف من حالة إلى أخرى حسب احتياج وراحة المريض، ونوع تكبير الثدي، وتعتبر تكلفة حقن دهون الثدي أقل من تكلفة تكبير الثدي باستخدام الحشوات السيليكون.

هل يوجد علاقة بين تكبير الثدي بإستخدام الحشوات السيليكون أو حقن الدهون بأي أمراض سرطانية؟

 

لا يوجد أي علاقة بين تكبير حجم الثدي والأمراض السرطانية، ولا يتسبب فى أي أورام سرطانية سواء كانت حميدة أو لا قدر الله خبيثة.

هل يمكن لحشوات السيلكون أن تنفجر؟

 

سمك قوة الغلاف الخارجي تحدد لدرجة كبيرة مدى صمود طعوم السيليكون لسنوات طويلة، ويستخدم دكتور محمد عماد الدين، والذي يعتبر من أكفأ جراحي التجميل وتكبير الثدي طعوم أو حشوات سيليكون من أكفأ شركات العالم والرائدة فى عالم التجميل والمعتمدة من منظمة الصحة العالمية، لذا من المستحيل أن تنفجر حشوات أو طعوم السيليكون داخل جسد المريض.

 

ما هي عيوب تكبير الثدي؟

 

في حالة حقن الدهون في الثدي بعد شفطها من مناطق أخرى من الممكن أن يزول مفعولها بعد فترة، وليس هناك حجم يمكن الوقوف عليه على عكس حشوات السيليكون، حيث يكون الشكل النهائي للثدي بعد تكبيرة ثابت وشبه معروف لجراح التجميل والمريضة.

 

الدهون التى يتم شفطها هي عبارة عن خلايا حية مليئة بالكولاجين، فبالتالى عندما يتم حقنها فى أي مكان فإن الكولاجين يحسنها بشكل كبير جدًا، وفى نفس الوقت نستطيع أن نستخدمها كمادة مالئة مثل الفيلر، فمثلًا يمكن حقنها فى الوجه؛ لأنها دائمة ولا يختفي أثرها بعكس الفيلر ولكنها تدوم لمدة أكبر مدى الحياة.

 

ويمكن حقن الدهون فى الثدي بطريقة معينة، بحيث نقوم بحقنها تحت العضلات حتى لا تؤثر على على الغدة المسئولة عن إفراز اللبن ( الغدة اللبنية )، ويمكن حقن الدهون أيضًا في المؤخرة، ونستطيع أن نكبر حجم المؤخرة، كما نستطيع أن نعالج أى مناطق بها إعوجاج للداخل مع العلم أنه عندما نحقن الدهون فإن هذه العملية تتم دون التدخل فى لمس الدهون كلها عبر آلات معينة ليس بها تدخل بشري بتعقيم تام، وتجمع في النهاية ليتم حقنها مرة أخرى فى الثدي أو المؤخرة أو غير ذلك من الأماكن الفقيرة بالدهون.

 

ثم بعد شفطها يتم أخذ الدهون الحية فقط ويتم حقنها بطريقة معينة فيي طبقات الجلد لكي لا تموت الدهون، فيتم حقن جزء منها تحت سطح العضلات لكي تستطيع أن تتعايش بشكل طبيعي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.