تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسباب ترهلات البطن وطرق علاجها فى مصر وتركيا

ترهلات البطن واحدة من اشهر المشكلات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص على حد سواء من الرجال والنساء وعلى عكس ما

شد ترهلات البطن,ترهلات البطن,دكتور علاج ترهلات البطن,سعر شد ترهلات البطن,مركز شد ترهلات البطن,تجربتى شد ترهلات البطن,ترهلات البطن فى مصر,ترهلات البطن فى تركيا

شفط الدهون بالتفصيل

أسباب ترهلات البطن وطرق علاجها فى مصر وتركيا

ترهلات البطن واحدة من اشهر المشكلات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص على حد سواء من الرجال والنساء ، وعلى عكس ما يعتقد البعض ان ترهلات البطن ترتبط بالوزن الزائد فقد يعاني بعض الأشخاص من ترهلات البطن ويتمتعون بجسم رفيع .



وغالباً ما تكون أسباب الترهلات في منطقة البطن بسب رخو و ضعف عضلة البطن  مما يؤدي الى انسدال البطن وتشوة المنظر الخارجي لشكل الانسان خصوصا وان منطقة البطن منطقة رخوة لا يوجد بها الكثير من العضلات التي تساعد في حرق الدهون .

وقد يلجاء بعض الأشخاص الى الوصفات الطبية او اتباع تمارين رياضية لشد عضلات البطن ولكن غالباً ما تعطي النتائج المرجو منها لذلك يلجاء البعض الى عملية شد ترهلات البعض .

 

 

ما هي أسباب ترهلات البطن ؟

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الى ترهلات البطن مثل اتباع عادات غذائية خاطئة او تناول اطعمة مليئة بالدهون او بسبب عملية الولادة لدي السيدات وغيرهم من الأسباب مثل

تناول المياة اثناء الطعام وفي هذه الحالة تكون البطن ممتلئة بالطعام والمياة مما يؤدي الى ترهل البطن تدريجياً وايضاً .

تناول الطعام في أوقات متاخرة حيث افضل وقت لتناول الطعام في الصباح وان الطعام المتبقي في المعدة اثناء الليل يعتبر ضار جدا ولا يتسبب فقط في ترهلات البطن وانما الإصابة ببعض الامراض مثل السكر والضغظ والقلب احياناً .

العمليات الجراحية احد الأسباب التي تؤدي الى ترهلات البطن خاصة عند النساء وبعد عملية الولادة يزداد علامات التمدد على جلد البطن وتراخي عضلات البطن مما يتسبب في شكل غير مرغوب فيه .

فضلاً عند عدم اتباع ممارسة الرياضة لفترات طويلة وتناول الطعام بطريقة خاطئه مما يتسبب في ترهل الجسم والجلد.

 

 

ما هي عملية ترهلات البطن ؟

هي عملية مناسبة جداً للأشخاص الذين قاموا بخسارة وزن كبير ويعانوا من ترهلات الجلد خصوصا في منطقة البطن ، وتتكون ترهلات الجلد عند النساء وخصوصاً بعد عملية الولادة القيصرية او عند الأشخاص الذي يكون لدي اجسامهم قابلية على تخزين الدهون في الجسم .

يسعي عاشقي الجمال دائماً الى البحث عن الحل السريع والمثالى للحصول على شكل مميز متناسق مع بعضه البعض خصوصاً بعد التطورت التكنولوجيا التى يمكن من خلالها توقع النتيجة النهائية قبل البدء في العملية.

 

 

خصوصا بعد انتشار عمليات السمنة بالمنظار الجراحي التدخل بالمشرط و الخياطة التجميلية الرائعة والنجاح والتقدم الهائل لجراحات السمنة حيث أصبحت عملية شد ترهلات البطن منتشرة في التسعنيات .

ومع التقدم الهائل في جراحات شد ترهلات البطن  وقلت مخاطرها وأصبح يلجاء اليها الكثير من الشخصيات العامة والنجوم الرياضة والكورة .

ما هي أنواع عمليات ترهلات البطن ؟

هناك العديد من العمليات الخاصة بترهلات البطن من شد البطن كاملة او جزئية

عملية شد ترهلات البطن كاملة :

 

 

ويقوم فيه الجراح بعمل شق في البطن مثل شق الجراحة القيصرية او اكبر للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وشد عضلات البطن والجلد مرة اخري هذه العملية مناسبة للأشخاص الي يعانون من زيادة الوزن من 20 الى 40 كليو فوق الوزن المثالى.

 

 

عملية شد ترهلات البطن الجزئية :

وهناك يقوم الطبيب بعمل فتحه اسفل منطقة البطن تشبة الى حد كبير الجرح القيصري ويقوم باستخراج الدهون من البطن هذه العملية مناسبة للأشخاص الذين لا يعانون من السمنة الزائد .

ؤ :

وهي تظهر من اسمها فهي عملية شفط الدهون من منطقة البطن والفخدين وشد ترهلات الجلد من البطن والفخدين .

عملية شد الدهون المحيطية :

وهي عبارة عن شفط دهون البطن والفخدين والارداف معاً وشد الجلد وتناسب هذه العملية الأشخاص الذين فقدو الكثير من الوزن ويحتاجون الىشد الترهلات فقط .

 

 

شد ترهلات البطن الجانبية والراسية :

وتقوم هذه العملية بشد ترهلات البطن من الجانبين ورأسياّ وتعتبر هي الأفضل في عملية شد ترهلات البطن وذلك لان معظم عملية شد البطن تكون رأسية .

ما هي مميزات عملية شد ترهلات البطن ؟

من اهم المميزات في عملية شد ترهلات البطن هي الحصول على جسد متناسق وتعطي شكل انثوي جميل ومن الممكن أيضا للرجال القيام بعملية شد الترهلات خصوصا من كانوا يعاني من السمنة والوزن الزائد .

الحصول على نتائج فورية وسريعة دون عناء الانتظار مثل اتباع حمية غذائية او ممارسة الرياضة وغالباً ما تعطي نتائج بسيطة ليس بفعالية عملية شد الترهلات .

لا يوجد حتى الان عيوب واضحة لعملية شد ترهلات البطن ولكن قد يشكو بعض المرضي من الإحساس بشد الجلد بشدة ويتوقف ذلك على خبرة الدكتور الذي قام بالعملية ولكن يمكن التخلص من هذا الإحساس عن طريق بعض الكريمات المرطبة للجلد .

من هو الدكتور المناسب لعملية ترهلات البطن ؟

لايجب الانخداع وراء الأسعار المنخفضة لهذة العملية فلابد ان تكون تحت اشراف دكتور ذوسمعة جيدة وخبرة كبيرة في عمليات شد ترهلات البطن .

الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة المستخدمة في العملية تؤثر على النتيجة النهائية للعملية وضمان ناجحها.

وجود تجارب ناجحة قاموا بعمليات شد ترهلات البطن عند الدكتور ولم يعانوا بعد العملية

؟

تتدخل الكثير من العناصر في تكلفة وأسعار عملية ترهلات البطن وتختلف أسعار العملية على  حسب الطبيب المعالج والمركز الذي سوف تقام فيه العملية و الأجهزة الحديثة والتقنيات المتقدمة المستخدمة في العملية ولكن هذه أسعار تقربية لعملية شد ترهلات البطن .

أسعار عملية شد ترهلات البطن في أمريكا تتكلف حوالى 6000 دولار.

اسعار عملية شد ترهلات البطن في مصر تتكلف حوالى 4000 دولار .

اسعار عملية شد ترهلات البطن في السعودية تتكلف حوالى من 7000 الى 10000 دولار .

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230