تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ترهلات البطن .. وأسبابه وطرق علاجه

ترهلات البطن من لمشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص وقد يلجاء البعضإلى الوصفات الطبية أو اتباع تمارين ري

شد ترهلات البطن,ترهلات البطن,كيف أشد ترهلات البطن,تمارين شد ترهلات البطن,دكتور علاج ترهلات البطن,سعر شد ترهلات البطن,مركز شد ترهلات البطن,تجربتى شد ترهلات البطن,ترهلات البطن فى مصر,ترهلات البطن فى تركيا,أنواع ترهلات البطن,علاج ترهلات البطن للرجال,كيف أزيل الترهل أسفل البطن,طريقة سحرية للتخلص من ترهلات البطن,علاج ترهلات البطن بالأعشاب,دهان لشد ترهلات البطن

ترهلات البطن .. وأسبابه وطرق علاجه

ترهلات البطن

ترهلات البطن .. وأسبابه وطرق علاجه

ترهلات البطن
ترهلات البطن

ترهلات البطن من لمشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص، وقد يلجاء البعض إلى الوصفات الطبية أو اتباع تمارين رياضية لشد عضلات البطن، ولكن غالبًا ما تعطي النتائج المرجو منها، لذلك تعتبر الجراحة هي الحل الأمثل لهؤلاء، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي معلومات هامة عن ترهلات البطن.



ترهلات البطن

 

ترهلات البطن واحدة من أشهر المشكلات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص على حد سواء من الرجال والنساء، وعلى عكس ما يعتقد البعض أن ترهلات البطن ترتبط بالوزن الزائد فقد يعاني بعض الأشخاص من ترهلات البطن ويتمتعون بجسم رفيع.

 

وغالبًا ما تكون أسباب الترهلات في منطقة البطن بسب رخو وضعف عضلة البطن مما يؤدي إلى انسدال البطن وتشوة المنظر الخارجي لشكل الإنسان خصوصًا وأن منطقة البطن منطقة رخوة لا يوجد بها الكثير من العضلات التي تساعد في حرق الدهون.

 

ما هي أسباب ترهلات البطن؟

 

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ترهلات البطن مثل اتباع عادات غذائية خاطئة أو تناول أطعمة مليئة بالدهون، أو بسبب عملية الولادة لدي السيدات وغيرهم من الأسباب.

 

فتناول المياة أثناء الطعام، وفي هذه الحالة تكون البطن ممتلئة بالطعام والمياة مما يؤدي إلى ترهل البطن تدريجيًا، وأيضًا تناول الطعام في أوقات متاخرة، فأفضل وقت لتناول الطعام في الصباح، لأن الطعام المتبقي في المعدة أثناء الليل يعتبر ضار جدًا ولا يتسبب فقط في ترهلات البطن، وإنما الإصابة ببعض الأمراض مثل السكر والضغظ والقلب أحيانًا.

 

العمليات الجراحية أحد الأسباب التي تؤدي إلى ترهلات البطن خاصة عند النساء، وبعد عملية الولادة يزداد علامات التمدد على جلد البطن وتراخي عضلات البطن مما يتسبب في شكل غير مرغوب فيه، علاوة على عدم اتباع ممارسة الرياضة لفترات طويلة وتناول الطعام بطريقة خاطئه مما يتسبب في ترهل الجسم والجلد.

 

ما هي عملية ترهلات البطن؟

 

هي عملية مناسبة جدًا للأشخاص الذين قاموا بخسارة وزن كبير ويعانوا من ترهلات الجلد خصوصًا في منطقة البطن، وتتكون ترهلات الجلد عند النساء وخصوصًا بعد عملية الولادة القيصرية أو عند الأشخاص الذي يكون لدي أجسامهم قابلية على تخزين الدهون في الجسم.

 

ويسعي عاشقي الجمال للبحث عن الحل السريع والمثالي للحصول على شكل مميز متناسق مع بعضه البعض خصوصًا بعد التطورت التكنولوجيا التي يمكن من خلالها توقع النتيجة النهائية قبل البدء في العملية.

 

ومع التقدم الهائل في جراحات شد ترهلات البطن وقلت مخاطرها، وأصبح يلجاء إليها الكثير من الشخصيات العامة والنجوم الرياضة والكرة.

ما هي أنواع عمليات ترهلات البطن؟

 

هناك العديد من العمليات الخاصة بترهلات البطن من شد البطن كاملة او جزئية

 

عملية شد ترهلات البطن كاملة:

 

ويقوم فيه الجراح بعمل شق في البطن مثل شق الجراحة القيصرية أو أكبر للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وشد عضلات البطن والجلد مرة أخرى، وهذه العملية مناسبة للأشخاص الي يعانون من زيادة الوزن من 20 الى 40 كليو فوق الوزن المثالي.

 

 

عملية شد ترهلات البطن الجزئية:

 

وهناك يقوم الطبيب بعمل فتحه أسفل منطقة البطن تشبة إلى حد كبير الجرح القيصري، ويقوم باستخراج الدهون من البطن هذه العملية مناسبة للأشخاص الذين لا يعانون من السمنة الزائد.

 

عملية شد الدهون المحيطية:

 

وهي عبارة عن شفط دهون البطن والفخدين والأرداف معًا وشد الجلد، وتناسب هذه العملية الأشخاص الذين فقدو الكثير من الوزن ويحتاجون لشد الترهلات فقط.

 

شد ترهلات البطن الجانبية والرأسية:

 

وتقوم هذه العملية بشد ترهلات البطن من الجانبين ورأسيًا، وتعتبر هي الأفضل في عملية شد ترهلات البطن؛ وذلك لأن معظم عملية شد البطن تكون رأسية.

ما هي مميزات عملية شد ترهلات البطن؟

 

من أهم المميزات في عملية شد ترهلات البطن هي الحصول على جسد متناسق وتعطي شكل أنثوي جميل، ومن الممكن أيضًا للرجال القيام بعملية شد الترهلات خصوصًا من كانوا يعاني من السمنة والوزن الزائد.

 

ومن مميزاتها أيضًا الحصول على نتائج فورية وسريعة دون عناء الانتظار مثل اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة، وغالبًا ما تعطي نتائج بسيطة ليس بفعالية عملية شد الترهلات.

 

لا يوجد حتى الأن عيوب واضحة لعملية شد ترهلات البطن، ولكن قد يشكو بعض المرضي من الإحساس بشد الجلد بشدة، ويتوقف ذلك على خبرة الدكتور الذي قام بالعملية، ولكن يمكن التخلص من هذا الإحساس عن طريق بعض الكريمات المرطبة للجلد.

من هو الدكتور المناسب لعملية ترهلات البطن؟

 

لا يجب الانخداع وراء الأسعار المنخفضة لهذه العملية، فلابد أن تكون تحت إشراف دكتور ذو سمعة جيدة وخبرة كبيرة في عمليات شد ترهلات البطن.

 

كما أن الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة المستخدمة في العملية تؤثر على النتيجة النهائية للعملية وضمان ناجحها، ويجب التأكد من وجود تجارب ناجحة قاموا بعمليات شد ترهلات البطن عند الدكتور ولم يعانوا بعد العملية.

أسعار عملية ترهلات البطن

 

تتدخل الكثير من العناصر في تكلفة عملية ترهلات البطن، وتختلف أسعار العملية على  حسب الطبيب المعالج والمركز الذي سوف تقام فيه العملية الأجهزة الحديثة، والتقنيات المتقدمة المستخدمة في العملية، ولكن هذه أسعار تقربية لعملية شد ترهلات البطن:

 

  • أسعار عملية شد ترهلات البطن في أمريكا تتكلف حوالي 6000 دولار.
  • اسعار عملية شد ترهلات البطن في مصر تتكلف حوالي 4000 دولار.
  • اسعار عملية شد ترهلات البطن في السعودية تتكلف حوالي من 7000 إلى 10000 دولار.

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.