تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر فى تركيا بأرخص الأسعار

شفط الدهون بالفيزر واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة في علاج السمنة خاصة بعد الفشل في التخلص من الدهون بالطرق ا

شفط الدهون بالفيزر,فوائد شفط الدهون,شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون,سعر عملية شفط الدهون بالفيزر,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر,مين جربت شفط الدهون بالفيزر,متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون بالفيزر في مصر,سعر شفط الدهون فى مصر,مخاطر شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون فى تركيا,سعر شفط الدهون فى تركيا,هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة

شفط الدهون بالفيزر فى تركيا بأرخص الأسعار

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر فى تركيا بأرخص الأسعار

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة في علاج السمنة خاصة بعد الفشل في التخلص من الدهون بالطرق التقليدية القديمة سواء عن طريق اتباع نظام رياضي أو حمية غذائية، وحرصًا من موقع قناة دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال السطور القادمة تفاصيل شفط الدهون بالفيزر.



 

شفط الدهون

 

تعتبر عملية السمنة من أهم أمراض العصرالتي يعانى منها الكثير من الأشخاص؛ لما تسبب له من أضرار على صحة الإنسان فترتبط السمنة ارتباط مباشر بالسكر والضغط.

 

باتت عمليات السمنة كثيرة ومتعددة ومتطوره من خلال التقدم والتطورات التكنولوجيا والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات السمنة، كما يتم مراعاة الشكل الخارجي للجسم في عمليات السمنة، فأصبح تتم بواسطة المناظير الطبية أو عن طريق شفك الدهون بالفيزر للحصول على نتائج مرضية للمريض يستطيع من خلالها إعادة الثقة بالنفس مرة أخرى وممارسة الحياة بشكل طبيعي.

 

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

الفيزر هو من التقنيات الحديثة جدًا في عالم السمنة والتخسيس، ويستخدم أيضًا في عمليات التجميل، وهو عبارة عن أشعة الليزر رباعية الأبعاد ودقيقة جدًا، ويمكنها رسم شكل الجسم وإبراز ملامح الأنوثة أو الذكورة على حسب نوع المريض. 

 

يتم تعرض الجسم أو منطقة الدهون بمقدار معين من أشعة الليزر التي تعمل على إذابة الدهون من بعض المناطق في الجسم مثل أسفل البطن والزراعين والأرداف أو أي منطقة في الجسم دون التدخل الجراحي للحصول جسم رشيق متناسق والتخلص من الدهون التي يصعب القضاء عليها. 

أسعار عملية شفط الدهون

 

تختلف تكلفة شفط الدهون بالليزر على حسب المنطقة التي تريد تخليص الدهون منها، كذلك تكلفة الدكتور الذي سوف يجرى العملية، والبلد التي تقام فيها عملية شفط الدهون، وفيما يلي عرض للأسعار:

 

  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا تترواح تكلفتها حوالي 6300 دولار. 
  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في أمريكيا تترواح تكلفتها حوالي 1500دولار. 
  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في إيطاليا تترواح تكلفتها حوالي 2500 دولار. 
  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تترواح تكلفتها حوالي 2500 دولار.
  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في الامارات تترواح تكلفتها 5500 دولار. 
  • أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في قطر تترواح تكلفتها حوالي 3000 دولار.

كيفية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

تبدأ عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق التخدير، ويتوقف نوع التخدير على حسب المريض ووفقًا للمساحة المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.

 

ثم يقوم الدكتور بعمل فتحة صغيرة لتركيب المغذية الـ "cannula"، المكونة من محلول ملح والذي يساعد كثيرًا في عملية شفط الدهون بالفيزر، حيث يعمل على تميز منطقة الدهون ويجعلها أكثر دقة، بالإضافة إلى أن محلول الملح يساعد على تشافى الجروح سريعًا وتجنب حدوث أي كدمات أو التهابات أثناء القيام بعملية الشفط. 

 

ويقوم الدكتور بإدخال مغذية اخري تحتوي على مادة تحول الدهون إلى مادة سائلة يسهل شفطها من المنطقة التي نريد شفط الدهون منها. 

ثم يقوم باستخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون والفيزر هو جهاز مسمط دقيق للغايو يقوم بنحت الجسم ورسم العضلات بشكل دقيق في جميع الحالات سواء عند انقباض أو انبساط العضلة، وهو ما لايستطيع أي أداة أخرى لشفط الدهون عمل ذلك، بعد ذلك يقوم الطبيب بإخراج المغذية وتكون بذلك انتهت عملية شفط الدهون بالفيزر.

ما هي مخاطر عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

يوجد بعض الأضرار التي يمكن أن تحدث أثناء عملية شفط الدهون بالفيزر مثل:

 

  • حدوث نزيف للاوعية الدموية ويكون ذلك نتيجة قلة خبرة الدكتور المعالج. 
  • ومن الممكن حدث بعض التكتلات أو الالتهابات أثناء عملية الشفط. 

من هو الدكتور المناسب لعملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

يجب أن يكون الدكتور قد قاما بالكثير من عمليات شفط الدهون بالفيزر؛ فخبرة الدكتور يكون عليها عامل كبير في نجاح العملية. 

والتحدث ومعرفة تجارب ناجحة لعملية شفط الدهون بالفيزر والتأكد من انه لا يوجد اى مضاعفات بعد الشفط، كما يجب التحدث مع المريض عن المنطقة التي تريد شفط الدهون منها ومعرفة حجم أضرار وفوائد الشفط، بالإضافة إلى القيام ببعض الفحوصات الطبية ومعرفة التاريخ المرضي للمريض.

 

وإذا كان يعاني من أي أمراض مثل سيولة الدم وغيرها، ولابد أن تتطرح عليه كل الأسئلة والشكوك التي تريد معرفتها لعملية شفط الدهون بالفيزر.

تاريخ عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

كان يتم شفط الدهون في عمليات التجميل بواسطة الموجات الصوتية التي كانت تعمل على إذابة الدهون، ولكن كانت أخطارها كثيرة ولا يمكن الاعتماد عليها؛ نظرًا لأنها كانت تسبب الكثير من الحروق والكدمات.

 

ولكن مع بداية الالفنيات والتقدم التكنولوجي والتقنيات الحديثة أصبحوا يستخدمون الفيزر لإزابة الدهون حول منطقة العضلات، لذا رغم تطور أداة الفيزر إلا أنه يعتبر سلاح ذو حدين، حيث يجب التعامل معه بحذر حتى لانحصل على نتائج عكسية، بالإضافة إلى أن نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر يعتمد بشكل أساسي على الطبيب المعالج ودى مهارته في استخدام الفيزر.

ما قبل عملية الفيزر؟

 

  • يجب إجراء التحاليل الخاصة قبل العملية مثل إجراء تحليل السيولة.
  • التأكد من التاريخ المرضي وخصوصًا إذا كان يعاني من أى حساسية.
  • عدم تناول الطعام لمدة 12 ساعة على الأقل قبل العملية.

ما بعد عملية الفيزر؟

 

يجب المتابعة مع الطبيب في حالة حدوث أى التهابات أو كدمات، ويتم التخلص من هذه المشكلة بواسطة بعض الأدوية التي يوصي بها الطبيب مثل المضادات الحيوية.

 

يجب الانتظار لمدة أسبوع على الأقل للمارسة الحياة الطبيعية، وفى حالة الشعور بحدوث مضاعفات يجب ألا تترد في زيارة الدكتور المعالج.

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.