تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | طرق تجميل الانف بدون جراحة

تجميل الانف,مشاكل الانف,فيلر الانف,دكتور لايف,فلير الانف,Change me,فبل الحقن بالفلير,حقن الانف بالفلير,اضرار عملية الحقن بالفلير,اطباء حقن الفلير,بعد الحقن بالفلير

تجميل الانف بدون جراحة

طرق تجميل الانف بدون جراحة

الانف احد اهم عوامل الجمال عموما لدي الكثير من الرجال والنساء حيث ان يعاني بعض الأشخاص من مشاكل في الانف والتي تؤثر على الشكل الخارجي للوجة ،بالإضافة الى ان مشاكل الانف لا يستطيع الانسان التغلب عليها سواء عن طريق اتباع حمية غذائية او عن طريق ممارسة رياضة .



بعض السيدات يستخدمون المكياج لاخفاء بروز الانف او تصغير حجم الانف خصوصا عندما تكون غير متناسقة مع شكل الوجه عموماً ، ويكون هنا الحل الأمثل لهذة المشكلة هو عملية تجميل الانف .

 

 

 

 

ما هي مشاكل الانف وانوعها ؟

غالباً ما تاتى مشاكل الانف من الجينات الوراثية سواء من الاب او الام او احد افراد العائلة وتكون الجينات قابلة للتوريث حيث يرث الأبناء مشاكل الانف من احد الوالدين .

وتبدا مرحلة تشكيل الانف منذ الطفولة ويبدا تاثير شكل الانف على الوجة والشكل الخارجي للوجة يكون غير متناسق ، وقد يعاني بعض الأشخاص من المشاكل الاتية :

الانف الافطس : وسميت ذلك لعدم بروز الانف في الوجه وتكون غير متناسقة مع الشكل العام .

الانف غير منتظم الاستقامة : وغالبا ما تكون الانف طويلة بداية من العينين الى الشفتين ومائلة الى جنب عن اخر .

الانف البارز : وتكون شكل الانف بارز سواء من اعلى الانف او اسفل منطقة الانف .

وغالباً فان حقن الانف بالفلير يمكنه التغلب على كل هذه المشكلات وحلها دون التدخل الجراحي ، ويعتبر بمثابة حل ذهبي لانه لا يحتاج الى عملية وبنج والجلوس في المستشفى .

 

فلير الانف :

على عكس ما يعتقد البعض ان الفلير مضر على صحة الانسان وغير امن ،فان العديد من اطباء وخبراء التجميل نفوا تلك الشائعات من منطلق علمي حيث ان الفلير هو عبارة عن مواد طبيعية موجودة في جسم الانسان مثل حمض الهيالويورينيك ومادة الكولوجين وهي مواد امنه غير ضارة اطلاقاً على جسم الانسان .

والدليل على ذلك هو عودة الجسم الى سابق عهدة بعد الحقن بالفلير لمدة محددة دون التاثر لان كل تلك الموجودموجودة في الجسم ويمتصها طبيعياً ولا يوجد اى ضرر منها .

وقد يري البعض ان الفلير يعتبر علاج اكثر من تجميل حيث انه يحفز البشرة على انتاج خلايا الكولاجين الموجودة في الجسم مما يساعد على نضارة البشرة وتاخر ظهور علامات التقدم في السن وإزالة تجاعيد الوجة وحل الكثير من مشاكل البشرة .

حيث ان مشاكل البشرة من المشكلات التي تواجه النساء خصوصا وتسعي دائماً المرأة للتخلص منهم سواء عن طريق الوصفات الطبيعية او المسكان والأدوية الكيماوية التي يوصي بها الأطباء وقد تعطيء نتائج مرضيه ولكن ليس مثل الحقن بالفلير .

يوجد العديد من أنواع الفلير التي يستخدمها الأطباء ولكن الأكثر انتشار هو الفلير الهنى الذي يغعتمد على حقن مواد دهنية وهو الأكثر امناً ولا يوجد منه اى مخاطر على صحة الانسان .

 

 

 

 

من هم الأطباء المرشحون لحقن الانف بالفلير ؟

يجب ان يككون لدية مشكلة تجميلية في شكل الانف وليست مشكلة طبية تحتاج الى تدخل جراحي .

ان يكون لا يعاني من اى امراض حساسية في الجلد ، بالإضافة الى ان لايكون هناك مشكلات جلدية مثل التهابات الجلد .

ان لايعاني من امراض السيولة وان يخبر الطبيب عن تاريخة المرضي اذا وجد .

الأشخاص الذين يفضلون الحقن عن التدخل جراحياً .

من يكون لدية مشاكل بسيطة في مظهر الانف ولا يحتاج الا حقن بالفلير لتغلب على هذه المشكلة  .

 

 

 

 

ما فبل الحقن بالفلير ؟

يجب الاهتمام بالبشرة الى اكبر قدر ممكن والعناية بها وتنظيفها دائماً والمدوامة على استخدام غسول بتناسب مع نوع البشرة .

بالإضافة الى الاستمرارية في شرب المياة كثيراً لانها تساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير .

ان يكون لا يعاني من اى مشاكل انفية او حساسية وفى حالة الإصابة باى نوع من أنواع الحساسية يجب اخبار الطبيب حتى يتم الحصول على نتيجة المرجوه من الحقن .

ان يكون الشخص قما بمناقشة الطبيب حو عملية الحقن وماسوف يقوم به والنتائج المتوقعة للحقن ومدي رضائه عنها وما هو افضل نوع من الحقن بالفلير مناسب للحالة .

ومن الممكن ايضاً ان يقوم الدكتور من خلال التقنيات الحديثة مثل ال3D مشاهدة النتيجة قبل عملية الحقن وقياس مديء رضاء المريض .

حقن الفلير للانف :

عملية حقن الانف بالفلير هي من العمليات السهلة ولكنها تحتاج الى كثير من الدقة والتقنية وخبرة الدكتور فهي لاتحتاج الى اى نوع من أنواع البنج ، ولكن بعض الأشخاص يطلبون وضع مخدر موضعي لمنطقة الانف حتى لا يشعرون باي الالم .

ثم يقوم الدكتور المعالج بعمل تحديد للمناطق التي يريد حقنها في الانف ويتوقف ذلك عن نوع الانف التي يريد حقنها وهذذة الخطوة تبين مدي احترافية الطبيب في عملية حقن الانف بالفلير .

يقوم الطبيب بتجهيز كمية الفلير التي يريد حقنها في الفم وتتوقف على نوع الانف اذا كان افطس ام مستقيمة ، ففي حالة الانف الافطس يقوم الطبيب بحقن الانف من قاعدة ليبرز الانف اكثر في الوجه .

ما في حالة اذا كان غير متساوي الجانبين يتم حقد الجانب الأصغر للتساوي شكل الانف ويصبح متناسق مع شكل الوجه.

وبعد الانتهاء من عملية حقن الانق بالفلير يقوم الطبيب المعالج بعملية تدليك للانف حتى يتم توزيع الفلير بشكل مقبول ومرغوب فية ويعتمد ذلك على الحس الفني لدي طبيب التجميل .

 

بعد الحقن بالفلير :

لا تتطلب عملية الفلير اكثر من ساعات لراحة المريض ويمكن ممارسة حياته الطبيعية مباشرة بعد الحقن .

ولكن هناك بعض الارشادات التي يجب اتباعها بعد الحقن مثل عدم ارتداء نظارة او وضع مكياج على الانف .

كما يجب الحرص عند النوم فلا يجب الضغط على الوجة وذلك حتى لا يتم توزيع الفلير في أماكن غير مرغوب فيها .

يمكن الشعور بالنتائج بعد عملية الحقن مباشرة ومن الممكن ان تدوم فاعلية الحقن الى مدة 6 شهور الى عام .

 

 

 

 

ما هي اضرار عملية الحقن بالفلير ؟

 

قد يتسبب الحقن بالفلير الى حدوث بعض الكدمات او التكتلات وذلك نتيجة لقلة خبرة الطبيب المعالج .

كما تؤثر خبرة الدكتور ايضاً على اختيار أماكن الحقن فمن الممكن ان يتم حقن مناطق خطائة تسبب في تغير شكل الفم وتكون النتائج غير مرغوب فيها .

ما هي أسعار عملية الحقن بالفلير ؟

أسعار عملية الحقن في مصر تتكلف حوالى من 200 الى 500 دولا ر.

 

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230