تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

تجميل الأنف بدون جراحة هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص للحصول على مظهر مثالي وغالباما يكونحقن الأنف بالفيلر ه

تجميل الانف,مشاكل الانف,فيلر الانف,تجميل الأنف بالليزر,دكتور لايف,تجميل الأنف بدون جراحة في مصر,تصغير الأنف بدون جراحة بالابر,فلير الانف,Change me,فبل الحقن بالفلير,حقن الانف بالفلير,اضرار عملية الحقن بالفلير,اطباء حقن الفلير,بعد الحقن بالفلير,تصغير الأنف العريض,تصغير غضروف الأنف طبيعيا,تصغير الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

تجميل الأنف بدون جراحة

تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

تجميل الانف
تجميل الانف

تجميل الأنف بدون جراحة هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص للحصول على مظهر مثالي، وغالبًا ما يكون حقن الأنف بالفيلر هو الحل الأمثل للتغلب على كل هذه المشكلات، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live  على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم طرق تجميل الأنف بدون جراحة.



تجميل الأنف بدون جراحة

 

الأنف هي أحد اهم عوامل الجمال عمومًا لدي الرجال والنساء، ويعاني بعض الأشخاص من مشاكل في الأنف والتي تؤثر على الشكل الخارجي للوجه، بالإضافة إلى أن مشاكل الأنف لا يستطيع الانسان التغلب عليها سواء عن طريق اتباع حمية غذائية أو عن طريق ممارسة رياضة. 

 

بعض السيدات يستخدمون المكياج لإخفاء بروز الأنف أو تصغير حجم الأنف خصوصًا عندما تكون غير متناسقة مع شكل الوجه عمومًا، ويكون هنا الحل الأمثل لهذه المشكلة هو عملية تجميل الأنف.

 

ما هي مشاكل الأنف وأنوعها؟

 

غالبًا ما تاتي مشاكل الأنف من الجينات الوراثية سواء من الأب أو الأم أو أحد أفراد العائلة، وتكون الجينات قابلة للتوريث؛ حيث يرث الأبناء مشاكل الأنف من أحد الوالدين. 

 

وتبدأ مرحلة تشكيل الأنف منذ الطفولة، ويبدأ تاثير شكل الأنف على الوجه والشكل الخارجي للوجه يكون غير متناسق، وقد يعاني بعض الأشخاص من المشاكل الآتية: 

 

  • الأنف الأفطس : وسميت ذلك لعدم بروز الأنف في الوجه وتكون غير متناسقة مع الشكل العام. 
  • الأنف غير منتظم الاستقامة: وغالبًا ما تكون الأنف طويلة بداية من العينين إلى الشفتين ومائلة إلى جنب عن آخر.
  • الأنف البارز: وتكون شكل الأنف بارز سواء من أعلى الأنف أو أسفل منطقة الأنف. 

فيلر الأنف

 

على عكس ما يعتقد البعض أن الفيلر مضر على صحة الانسان وغير آمن، فإن العديد من أطباء وخبراء التجميل نفوا تلك الشائعات من منطلق علمي؛ حيث إن الفيلر هو عبارة عن مواد طبيعية موجودة في جسم الإنسان مثل حمض الهيالويورينيك ومادة الكولوجين، وهي مواد آمنة غير ضارة إطلاقًا على جسم الإنسان، والدليل على ذلك هو عودة الجسم الى سابق عهدة بعد حقن الفيلر لمدة محددة دون التأثر؛ لأن كل تلك موجودة في الجسم ويمتصها طبيعيًا ولا يوجد أي ضرر منها. 

 

وقد يري البعض أن الفيلر يعتبر علاج أكثر من تجميل حيث انه يحفز البشرة على إنتاج خلايا الكولاجين الموجودة في الجسم مما يساعد على نضارة البشرة وتأخر ظهور علامات التقدم في السن وإزالة تجاعيد الوجة وحل الكثير من مشاكل البشرة. 

 

يوجد العديد من أنواع الفيلر التي يستخدمها الأطباء، ولكن الأكثر انتشار هو الفلير الهنى، حيث يعتمد على حقن مواد دهنية، وهو الأكثر أمنًا ولا يوجد منه أى مخاطر على صحة الإنسان.

 

من هم الأطباء المرشحون لحقن الانف بالفيلر؟

 

  • يجب أن يكون لديه مشكلة تجميلية في شكل الأنف وليست مشكلة طبية تحتاج إلى تدخل جراحي.
  • ألا يكون يعاني من أى امراض حساسية في الجلد، بالإضافة إلى ألا يكون هناك مشكلات جلدية مثل التهابات الجلد.
  • ألايعاني من أمراض السيولة، وأن يخبر الطبيب عن تاريخه المرضي إذا وجد. 
  • الأشخاص الذين يفضلون الحقن عن التدخل جراحيًا. 
  • من يكون لديه مشاكل بسيطة في مظهر الأنف ولا يحتاج إلا حقن بالفيلر لتغلب على هذه المشكلة.  
 

ما قبل الحقن بالفيلر؟

 

يجب الاهتمام بالبشرة إلى أكبر قدر ممكن والعناية بها وتنظيفها دائمًا والمدوامة على استخدام غسول يتناسب مع نوع البشرة، بالإضافة إلى الاستمرارية في شرب المياة كثيرًا؛ لأنها تساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير. 

 

يجب ألا يكون لا يعاني من أى مشاكل أنفية أو حساسية، وفي حالة الإصابة بأى نوع من أنواع الحساسية يجب إخبار الطبيب حتى يتم الحصول على نتيجة المرجوه من الحقن. 

 

ويجب أن يتاقش الشخص الطبيب حول عملية الحقن وماسوف تقوم به والنتائج المتوقعة للحقن ومدي رضائه عنها، وما هو أفضل نوع من الحقن بالفيلر مناسب للحالة. 

 

ومن الممكن أيضًا أن يقوم الدكتور من خلال التقنيات الحديثة مثل الـ3D مشاهدة النتيجة قبل عملية الحقن وقياس مدي رضاء المريض. 

حقن الفيلر للأنف

 

عملية حقن الأنف بالفيلر هي من العمليات السهلة ولكنها تحتاج الى كثير من الدقة والتقنية وخبرة الدكتور فهي لاتحتاج الى اى نوع من أنواع البنج، ولكن بعض الأشخاص يطلبون وضع مخدر موضعي لمنطقة الانف حتى لا يشعرون باي الالم 

 

ثم يقوم الدكتور المعالج بعمل تحديد للمناطق التي يريد حقنها في الأنف، ويتوقف ذلك عن نوع الأنف التي يريد حقنها وهذه الخطوة تبين مدى احترافية الطبيب في عملية حقن الأنف بالفيلر

 

يقوم الطبيب بتجهيز كمية الفيلر التي يريد حقنها في الأنف، وتتوقف على نوع الأنف إذا كان أفطس أم مستقيم، ففي حالة الأنف الافطس يقوم الطبيب بحقن الأنف من قاعدة ليبرز الأنف أكثر في الوجه، أما في حالة إذا كان غير متساوي الجانبين يتم حقد الجانب الأصغر للتساوي شكل الأنف ويصبح متناسق مع شكل الوجه.

 

وبعد الانتهاء من عملية حقن الانف بالفيلر يقوم الطبيب المعالج بعملية تدليك للأنف حتى يتم توزيع الفيلر بشكل مقبول ومرغوب فيه، ويعتمد ذلك على الحس الفني لدي طبيب التجميل. 

بعد الحقن بالفيلر

 

لا تتطلب عملية الفلير اكثر من ساعات لراحة المريض ويمكن ممارسة حياته الطبيعية مباشرة بعد الحقن 

ولكن هناك بعض الارشادات التي يجب اتباعها بعد الحقن مثل عدم ارتداء نظارة او وضع مكياج على الانف 

كما يجب الحرص عند النوم فلا يجب الضغط على الوجة وذلك حتى لا يتم توزيع الفلير في أماكن غير مرغوب فيها 

يمكن الشعور بالنتائج بعد عملية الحقن مباشرة ومن الممكن ان تدوم فاعلية الحقن الى مدة 6 شهور الى عام 

 

ما هي أضرار عملية الحقن بالفيلر؟

 

قد يتسبب الحقن بالفلير إلى حدوث بعض الكدمات أو التكتلات؛ وذلك نتيجة لقلة خبرة الطبيب المعالج، كما تؤثر خبرة الدكتور أيضًا على اختيار أماكن الحقن، فمن الممكن أن يتم حقن مناطق خطأ تسبب في تغير شكل الفم وتكون النتائج غير مرغوب فيها.

 

وتتراوح أسعار عملية الحقن بالفيلر في مصر من 200 إلى 500 دولار.

 طرق التواصل مع Change me  

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.