تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون للرجال .. أنواعه ودواعي استخدامه

شفط الدهون للرجال من العمليات التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة وتختلف عمليات شفط الدهون للنساءعن الرجال

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,شفط الدهون بدون جراحة,شفط دهون البطن,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,شفط دهون الارداف,عملية شفط دهون البطن,انواع شفط الدهون,عملية شفط الدهون من البطن,طرق شفط الدهون,اسعار شفط الدهون,شفط الدهون عند الرجال,اسعار شفط دهون البطن,مده التعافي من شفط الدهون,خطورة شفط الدهون

شفط الدهون للرجال .. أنواعه ودواعي استخدامه

شفط الدهون للرجال

شفط الدهون للرجال .. أنواعه ودواعي استخدامه

شفط الدهون للرجال
شفط الدهون للرجال

شفط الدهون للرجال من العمليات التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة، وتختلف عمليات شفط الدهون للنساء عن الرجال، في النساء، حيث يتم استعمالها لدى الرجال لعلاج التثدي عند الرجال، وفيما يلي يقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live تفاصيل عملية شفط الدهون للرجال.



شفط الدهون

 

أصبح الوصول إلى الجسم المثالي والتخلص من الدهون الموجودة بأجزاء معينة من الجسم حلم الجميع، مما أدى إلى ارتفاع نسب عمليات شفط الدهون والتخلص من الترهلات التي قد تسبب كثير من الإحراج لدي البعض بسبب ترهلات البطن التي قد تؤثر علي شكل الجسم بالنسبة للرجال والنساء، مما أدى إلى اللجوء لعمليات شفط الدهون.

لماذا يلجأ الرجال لعملية شفط الدهون؟

 

شفط الدهون من أهم العمليات التي تتم بطرق جراحية أو غير جراحية للوصول إلى أعلى نتائج و الحصول على جسد مثالي عن طريق استئصال الدهون بتدخل جراحي أو عن طريق اذابة الدهون بإجراء موجات الليزر فوق الصوتية.

 

شفط الدهون بالنسبة للرجال والأماكن المراد شفطها تختلف عن عمليات النساء للأماكن التي تميل تجمع الدهون لدي الرجال وتؤثر على شكل الجسم هي مشكلة التثدي لدي الرجال.

 

قد تجتمع مشكلة ترهلات البطن لدي الرجال والنساء علي حد سواء للتخلص من تلك المشكلة والحفاظ على جسد مثالي بعض الانتهاء من الدهون المتراكمة في منطقة البطن عن طريق عملية شفط الدهون.

أنواع شفط الدهون للرجال

 

هناك أنواع مختلفة من عمليات الشفط تختلف عن طرق الأماكن المراد التخلص من الدهون بها، وعن طريق الأدوات المساعدة في التخلص من تلك الدهون، لذا علينا معرفة تلك الأنواع وهي :

 

  • شفط الدهون عن طريق التدخل الجراحي.
  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.
  • شفط الدهون بالنفخ وهي تستخدم تلك الحالة في ازالة كميات كبيرة من الدهون
  • شفط دهون البطن.
  • شفط دهون الصدر للتخلص من مشكلة التثدي.
  • شفط دهون الأرداف.

ما هي تكلفة عمليات شفط الدهون لدي الرجال؟

 

قد تختلف اسعار تلك العملية من مكان إلى آخر ومن طبيب إلى آخر على حسب استخدام الوسائل المساعدة للطبيب في إجراء مثل تلك العملية وعلي حسب نسب الدهون الموجودة بالأماكن المراد التخلص منها.

 

وبلغ متوسط سعر إزالة الدهون من مكان واحد فقط حوالي 3000 دولار امريكي ويختلف السعر علي حسب مهارة الطبيب، يقل سعر تلك العملية ليبدأ من حوالي 1500 دولار إلى 3000 دولار في دولة إيطاليا، وذلك يكون متوسط إجراء عملية شفط الدهون، أما في تركيا تبدأ من حوالي 1750 دولار إلى 2250 دولار، ومتوسط إجراء العملية يزيد سعر العملية بالإمارات ليصل متوسط إجراء العملية حوالي 3000 إلى 6000 دولار أمريكي، وأيضًا في مصر تتراوح سعر العملية من 2500 دولار إلى حوالي 5000 دولار للمكان الواحد.

 

أما استخدام العمليات الجراحية قد يصل تكلفتها بألمانيا ما بين 6000 دولار و15000 دولار، كما أن جمهورية التشيك تفاجي الجميع بتكلفة هي الأقل بالعالم بسعر يقترب من 1000 دولار أو أقل.

 

الرجال التي تحتاج إلى إجراء عملية شفط الدهون هم أكثر الرجال الذين يعانون من السمنة الموضعية بنسبة قد تقدر بـ30% من وزن الشخص، وهذه العملية لا تصلح لأشخاص تعاني من أي أمراض خطيرة تؤدي إلى عدم استقرار في حالتهم الصحية.

 

يفضل الإقلاع عن التدخين قبل إجراء العملية وفي مرحلة التعافي؛ لأن ذلك يؤثر على الحالة الصحية له، أما إذا كانت منطقة الترهلات لا تسمح بمرونة في الجلد فسوف يحتاج إلى إجراء عملية شد بعد الانتهاء من عملية الشفط للحصول علي جسم مثالي. 

ما هي مدة التعافي بعد الانتهاء من إجراء عملية شفط الدهون؟

 

قد يحتاج المريض إلى فترة تعافي بعد التخلص من نسب الدهون الزائدة، وقد تتراوح المدة من أسبوع إلى أسبوعين على حسب الحالة وكمية الدهون المذابة؛ لذا وجب التخلص منها عن طريق الليزر؛ لأن نتائجه فعالة وفترة التعافي أقل.

 

قد يشعر المريض بعد إجراء عملية شفط الدهون ببعض الألم، وقد يحتاج إلى راحة في فترة التعافي، ويختفي تلك التورم الموجود بالجسد بعد حوالي مرور 6 أشهر على إجراء العملية يكون وصل إلى الجلد للحجم المناسب.

كيف تتم عملية شفط الدهون لدي الرجال؟

 

يتم تخدير المريض قبل العملية عن طريق مخدر موضعي أو في حالة إجراء عمليات شفط موسعة، وقد يلجأ الطبيب إلى استخدام تخدير كلي للمريض، بعد ذلك يتم إجراء الشق الجراحي الذي يكون غالبًا صغير الحجم الذي يتراوح حجمه ما بين 2-3 سم التي تبدأ من خلاله عملية شفط الدهون، بعد ذلك يقوم الطبيب بإذابة الدهون عن طريق إدخال أنبوب الليزر من الشق الجراحي، ويتم سحب الدهون من خلال الانبوب إلى خارج الجسم، بعد ذلك يتم إغلاق الشق الجراحي الذي سرعان ما يختفي أثره بعد الانتهاء من العملية. 

هل توجد خطورة من إجراء عملية شفط الدهون؟

 

عملية اذابة الدهون سهلة بطبيعتها، ولكن لابد من إجراء العملية على يد طبيب فائق المهارة ومتخصص في استخدام أجهزة الليزر المساعدة للطبيب؛ لان في حالة عدم توافر الخبرة قد تحدث عواقب ومخاطر قد تسبب الإصابة بالحروق أو فقدان سوائل من الجسم، أما العمليات الجارحية قد تصل إلى نزيف أو تورم وكدمات وفقد نسب من سوائل الجسم نتيجة التعرض إلى فقد نسبة كبيرة من الدهون أو الإصابة بترهلات للجلد نتيجة عدم وجود مرونة لذا يتتطلب اجراء عملية شد للجلد للوصول الي شكل مثالي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.