تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في تركيا 2021 بأحدث التقنيات

شفط الدهون في تركيا 2021 هي واحدة من أكثر العمليات الشائعة التي تهدف إلى التخلص من السمنة والحصول على قوام مثا

شفط الدهون,شفط دهون البطن,أسعار شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,نصائح بعد شفط الدهون,دكتور لايف,سعر عمليات شفط الدهون,شفط دهون الوجه,اسعار شفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون في تركيا,عمليه شفط الدهون كم تكلف؟,شفط الدهون في تركيا,شفط الدهون يالليزر,شفط الدهون الفيزر,شفط دهون الساق,شفط دهون الارادف,قيل شفط الدهون

شفط الدهون في تركيا 2021 بأحدث التقنيات

شفط الدهون في تركيا 2021

شفط الدهون في تركيا 2021 بأحدث التقنيات

شفط الدهون في تركيا 2021
شفط الدهون في تركيا 2021

شفط الدهون في تركيا 2021 هي واحدة من أكثر العمليات الشائعة التي تهدف إلى التخلص من السمنة والحصول على قوام مثالي دون الحاجة إلى اتباع حمية غذائية قاسية وممارسة التمارين الشاقة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكن فيما يلي تفاصيل عملية شفط الدهون في تركيا 2021.



مشكلة السمنة

 

تراكم الدهون من الأمور المزعجة لدي الكثير، وقد تساهم عملية شفط الدهون في إزالة دهون الجسم الموضعية التي تتمركز في مناطق معينة، ويفشل معها الشخص في التخلص منها بالطرق المعتادة، من اتباع حميات غذائية معقدة، أو ممارسة التمارين الرياضية الشديدة، فكلها وسائل لا تفلح مع الكثيرين، لذلك يتم اللجوء لعمليات شفط الدهون فهي الحل السحر والنهائي للتخلص من تراكم الدهون العنيدة، وفي هذا المقال يوضح دكتور لايف تفاصيل عملية شفط الدهون في تركيا 2021.

 

شفط الدهون

 

هي من العمليات التجميلية البسيطة التي لا تستغرق الكثير من الوقت ففي المعتاد تستغرق من ساعة إلى ساعتين تحت التخدير الموضعي، وفي حال كانت كمية الدهون المراد إزالتها كبيرة أو متوسطة فمن الممكن أن تستغرق حوالي من ساعتين إلى 4 ساعات.

 

شفط الدهون بالفيزرفي تركيا

 

يعمل على إذابة الدهون عن طريق تعتمد على استخدام الموجات الصوتية عالية التردد على المناطق التي يراد شفط الدهون بها ومن ثم تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة.

 

وأهم ما يميز استخدام الفيزر في شفط الدهون أنه يزيل أصعب الدهون المتراكمة لأنه يقوم بنحت عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية  بالجسم وبالتالي إزالة السيليوليت، كما أنه يحفز على انتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لمرونة البشرة مما يساعد على شد الجلد أيضًا.

 

شفط الدهون بالليزر في تركيا

 

عملية آمنة جدًا ونادرًا ما ينتج عنها أي مضاعفات، يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير جدًا مقارنة بالشق التقليدي ويدخل من خلاله أداة جهاز الليزر ليستخدم أشعة الليزر الساخنة لإذابة الدهون مما يسهل من شفطها والتخلص منها.

 

وأهم ما يميز استخدام الليزر في عملية شفط الدهون إنها لا تسبب الشعور بأي ألم أثناء عملية الشفط، كما يساعد الليزر على تحفيز الكلولاجين والايلاستين الوجود في الجلد مما يساعد على شد الجلد أيضًا وبالتالي التخلص من التجاعيد والترهلات الموجودة.

 

تقنيات غير الجراحية لشفط الدهون في تركيا

 

شفط الدهون بتقنية التجميد  

 

يتم من خلال تكسير الدهون من خلال تجميدها، فالدهون تتجمد عند درجة الحرارة المنخفضة جدًا، ويستخدم الاطباء في هذه التقنية جهاز يسمى بجهاز الكرايو والذي يعمل على انتقاء الخلايا الدهنية فقط، ثم القيام بتفتيتها عن طريق التجميد.

 

أهم ما يميز استخدام تقنية شفط الدهون بالتجميد هو إنها تقنية غير جراحية لا يوجد فيها أي شقوق أو تدخل جراحي، وهي تعمل على الدهون فقط من دون الإضرار بالخلايا والأنسجة المحيطة وأن جهاز الكرايو لا يسبب أي آثار على الجلد وهو يناسب جميع أنواع البشرة، والأهم أنه يعمل أيضًا على شد الجلد والقضاء على الترهلات.

 

شفط الدهون بجهاز الكافيتشين

 

من أحدث التقنيات المستخدمة لشفط الدهون فهي تعمل على تعريض الدهون لدرجات حرارية عالية جدًا من خلال الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على تحويلها لمادة سائلة يتم التخلص منها عن طريق عمليات الإخراج الطبيعة فى الجسم مثل البول والبراز والعرق.

 

من أهم ما يميز جهاز الكاقيتشين أن نتائجه فعالة للغاية فهو ليس جهاز للتخسيس فقط بل أيضًا لنحت الجسم والتخلص من التجاعيد والسلوليت.

 

أنواع عمليات شفط الدهون في تركيا

 

شفط دهون البطن

 

هي إحدى العمليات التي يقوم بها الطبيب لمساعدة المريض على التخلص من الدهون المتراكمة والزائدة في منطقة البطن، وتجعل الشخص يبدوا بشكل مزعج وغير متناسق وهي عملية سهلة وليس لها أي خطورة على صحة المريض.

 

عملية شفط دهون الأرداف

 

تساعد في تنحيف الأرداف وتخليصها من الدهون الزائدة التي لم يستطيع المريض التخلص منها بالرياضة او اتباع الحمية الغذائية وتتعدد التقنيات المستخدمة في شفط دهون الأرداف عن طريق عمل شق صغير الحجم بالقرب من مكان تجعد الأرداف ثم استخدام إحدى التقنيات لتفتيت الدهون الزائدة.

 

شفط دهون الساقين

 

تستخدم لمساعدة المريض في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الساقين وهي منطقة حساسة لشفط الدهون لذلك يجب أن يقوم بتنفيذها طبيب ماهر حتى لا تحدث أي آثار جانبية، ويجب أن يكون الطبيب متحفظ جدا في عملية شفط دهون الساقين وأن لا يكون الشفط في المناطق السطحية في الساق فقط مع الفحص الجيد لضخامة الساق والتأكد من أنها ناتجة عن تراكم الدهون وليست دوالي الساقين.

 

عملية شفط دهون الذراعين

 

تساعد هذه التقنية في شفط الدهون الزائدة والمتراكمة من منطقة الذراعين مع المحافظة على جمال الذراعين، وذلك بعمل شقوق صغيرة تساعد في الوصول لكامل الذراع ويختفي آثار هذه الشقوق لأصحاب البشرة البيضاء بسرعة ولا بد للطبيب أثناء شفط الدهون ترك طبقة رقيقة من الدهون حتى تحافظ النساء على مظهر أنثوي.

 

عملية شفط دهون الخصر

 

هي عملية يقوم فيها الطبيب بشفط الدهون من منطقة الخواصر لمساعدة المريض على الحصول على جسم رشيق وخواصر منحوتة تزيد من جمال الجسم وهي تقنية سهلة لا تهدد أي خطر على حياة المريض الذي يقوم بتنفيذها.

 

عملية شفط دهون الوجه

 

تتم عن طريق إزالة الدهون الزائدة في الوجه باستخدام جهاز الشفط لزيادة جمال الوجه والتخلص من الدهون في الرقبة ومدة العملية ساعة أو أقل، ويتم فيها تخدير المريض تخديرًا موضعيًا، وتظهر النتائج خلال عشرين يوم.

 

عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

تساعد الرجال في التخلص من مشكلة التثدي وزيادة الدهون في منطقة الصدر التي تسبب مشاكل عندما يصبح شكل الثدي عند الرجل يشبه شكل الثدي عند النساء، ويصاحب هذا الكبر بعض الأعراض مثل الورم والألم وعدم الحصول على ملمس عضلي صلب مثل باقي الرجال.

 

عملية شفط دهون الفخذين

 

تساعد في التخلص من مشكلة الدهون الزائدة في منطقة الفخذين التي تسبب عدم التناسق في الجسم وهذه المشكلة تكثر لدى السيدات أكثر من الرجال.

 

عملية شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة

 

تساعد الرجال في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الظهر، وهي تتم بعد تخدير المريض تخديرًا كليًا، ويستمر تنفيذ العملية لمدة تتراوح بين ساعتان وثلاث ساعات.

 

عملية شفط دهون المؤخرة

 

تساعد في التخلص من مشكلة الدهون المتراكمة في المؤخرة وهي عملية آمنة وتتم بسهولة تساعد النساء في الحصول على مؤخرة جميلة يتناسق حجمها مع الجسم.

 

بعد عمليات شفط الدهون في تركيا 

 

  1. يطلب منك الطبيب البقاء في المستشفى لمدة 24 ساعة فقط إذا كانت كمية الدهون التي تم شفطها متوسطة أو كبيرة؛ وذلك لضمان سلامتك، وبعد هذه الليلة يمكنك المغادرة فورًا.
  2. ارتداء الحزام الداعم أو بنطال الضغط لمدة 3 إلى 6 أسابيع من أجل تقليل التورم الناتج عن العملية.
  3. ظهور بعض الكدمات والتي سرعات ما تزول خلال بضعة أسابيع بالتدريج.
  4. عملية شفط الدهون من البطن قد تأخذ وقت أطول في الشفاء قد يصل إلى أسبوعين.
  5. الشعور بآلام لا تزول حتى مع استعمال المسكنات، ظواهر عصبية مثل: فقدان الاحساس أو الشعور بضعف، ارتفاع في درجة الحرارة، ضيق في التنفس، إفرازات من الشق الجراحي أو نزيف.
 

نصائح بعد عملية شفط الدهون في تركيا 

 

  • ارتداء الاحزمة الضاغطة، لتجنب تعبئة الجسم مرة أخري بالسوائل، كما أن لها دور فى تقليل الألم والتورم بعد العملية.
  • اتباع بنظام غذائي صحي يعتمد على الاكثار من الفواكه والخضروات والتقليل من النشويات والسكريات والأطعمة عالية الدسم.
  • اتباع بفترة النقاهة التي حددها الطبيب وتناول العلاجات والأدوية الموصوفة بانتظام.
  • الاهتمام بنظافة الجرح وعدم تعريضه لأي مصدر للتلوث في حالة استخدام التقنية الجراحية.
  • الالتزام بممارسة الرياضة الخفيفة بانتظام والتي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وشد الجسم، وذلك بعد انتهاء فترة النقاهة التي يحددها الطبيب.
 

تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا 

 

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا من حوالي 800 دولار أمريكي، لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط، وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح، وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في تركيا كما يلي:

 

  • شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريبًا.
  • شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريبًا.
  • تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريبًا.
  • شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريبًا.
  • تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريبًا.
  • شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريبًا.
 

اختيار طبيب شفط الدهون في تركيا

 

يوجد  بتركيا مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، أغلبهم حاصل على شهادات علمية رفيعة من جامعات عالمية، كما أن اسم وشهرة المركز الطبي تكون شهادة ضمان لخبرة ومهارة الأطباء بشكل لا يدعو للشك، لذا لن يكون هناك مشكلة في الوصول إلى أفضل طبيب متخصص في نحت الجسم.

 

ويلزم قبل إجراء العملية هو إجراء جلسة كشف دقيق مع الطبيب المعالج لتحديد أفضل تقنية مناسبة للحالة سواء إن كانت ليزر أو فيزر أو الموجات الصوتية، وكذلك مناقشة التوقعات المحتملة من وراء العملية والتأكد من أن هدف العملية يقتصر على التخلص من الدهون الموضوعية وتشكيل العضلات وليس التخلص من السمنة.

 

كما يجب التأكد من سجل عمليات الطبيب السابقة في نفس التخصص، ومراجعة آراء مرضاه السابقين في نتائج عملياتهم معه.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.