تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تجميل المؤخرة في تركيا .. المميزات والعيوب

عملية تجميل المؤخرة في تركيا من أبرز العمليات التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات للحصول على قوام مثالي وممشوق

حشوات السيليكون,تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بحقن الفيلر,تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر,طرق تكبير المؤخرة,مخاطر تكبير المؤخرة,عملية تكبير المؤخرة في تركيا,انواع تكبير المؤخرة,تكلف تكبير المؤخرة,المرشحة لتكبير المؤخرة,مزايا تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالكولاجين,عملية رفع المؤخرة وتدويرها,أسعار تكبير المؤخرة في سوريا,أسعار سيليكون المؤخرة,تكلفة عمليات تكبير المؤخرة في ايران,فوائد المؤخرة

عملية تجميل المؤخرة في تركيا .. المميزات والعيوب

عملية تجميل المؤخرة في تركيا

عملية تجميل المؤخرة في تركيا .. المميزات والعيوب

عملية تجميل المؤخرة في تركيا
عملية تجميل المؤخرة في تركيا

عملية تجميل المؤخرة في تركيا من أبرز العمليات التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات للحصول على قوام مثالي وممشوق مفعم بالأنوثة، وتعتبر المؤخرة البرازيلية من أشهر العمليات المتداولة في الفترة الأخيرة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكم أسرار عملية تجميل المؤخرة في تركيا.



تكبير المؤخرة

 

عملية تكبير المؤخرة تشغل بال الكثير من السيدات، ودورها في إعطائها جمالًا وأنوثة لكل سيدة، فتذهب الكثير من السيدات إلى عملية تجميل المؤخرة في تركيا للحصول على مؤخرة مرفوعة وأكثر استدارة وجاذبية. 

 

وعملية تجميل المؤخرة في تركيا واحدة من العمليات التي انتشرت بشكل كبير جدًا في الآونة الأخيرة والتي تقوم بها السيدات للحصول على قوام ممشوق وتناسق جميع أعضاء الجسم مع بعضها البعض، كما أن تجميل المؤخرة يعيد للسيدة ثقتها بنفسها والإحساس بأنوثتها.

 

عملية تكبير المؤخرة في تركيا

 

تكبير المؤخرة هي إجراء جراحي يستخدم لإضافة تكبير حجم ومحيط المؤخرة، وهناك طريقتان لتحقيق ذلك عن طريق نقل الدهون أو زراعة الأرداف، ونقل الدهون هو إجراء يتزايد شعبيته، ويعمل باستخدام الدهون الخاصة بالمريض لإضافة حجم طبيعي المظهر إلى الأرداف. 

المرشحة لعملية تكبير المؤخرة في تركيا

 

يمكن القيام بعملية تكبير المؤخرة لجميع النساء الراغبات في القيام بها، بشرط أن تتوافر بهم الشروط الآتية:

 

  • أن تكن من البالغات وأن يزيد العمر عن 21 عامًا.
  • يجب ان تكون من الأصحاء جسديًا وألا تعاني من أي مشاكل جسدية خطيرة مثل كأمراض القلب أو السكري وأمراض الأوعية الدموية، وغيرها من الأمراض التي قد تؤثر أثناء إجراء العملية أو على سرعة الشفاء بعد إجرائها.
  • أن تتمتع المرشحة للعملية بحالة من استقرار الوزن قبل الخضوع للعملية لأن تغيير الزن يؤثر على نتيجة العملية.
 
 

طريقة إجراء تكبير المؤخرة في تركيا

 

تكبير المؤخرة يتطلب إجراءها إدخال سيليكون صلب عالي الجودة ودائم في منطقة العضلات في منطقة الأرداف، والملمس يكون متوافقًا مع الملمس الطبيعي، وسيكون لديك شعور واتساق العضلات المرنة على عكس زراعة الثدي، فبعد اكتمال هذا الإجراء وشفائه بشكل صحيح، لايوجد سبب وراء الحاجة إلى إجراء جراحة إضافية، ويمكن أن تكون هذه الغرسات مستديرة أو بيضاوية وتأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام، وهناك حاجة إلى استشارة وفحص بدني لتحديد الحجم والشكل المناسبين لكل شخص.

 

يتم إجراء عملية زرع الأرداف تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي والتخدير النصفي يمكن أن يستخدم في بعض الأحيان، ويستغرق هذا الإجراء الجراحي حوالي ساعة ونصف إلى ساعتين للقيام به، ويمكن أن تضيف إجراءات شفط الدهون والشد ساعة إضافية إلى3 ساعات أو أكثر.

 

ويتم تحديد الخطة الجراحية، بما في ذلك وضع الزرع وشفط الدهون قبل الجراحة، وأثناء وجود المريض في وضع الجلوس، يجب التأكد من وضع الزرع فوق منطقة حمل الوزن، وبعد التحدث مع طبيب التخدير، يتم إحضار المريض إلى غرفة العمليات، وبعد التخدير يتم غرس الكتل العصبية المحلية إلى جانب الأدوية التي تقلص الأوعية الدموية والشعيرات الدموية للحد من أي نزيف.

 

يقوم الطبيب بإجراء شق من 5 إلى 7 سم رأسيًا في خط الوسط بين الجانب العلوي من الأرداف، ويتم إنشاء جيب أو مساحة تحت كل عضلة الأرداف المقابلة للخطة الموضحة على الجلد، ثم يتم إدراج الغرسات.

 

قبل الإغلاق يتم سكب مخدر طويل المفعول حول عمليات الزرع، مما يقلل بشكل كبير من عدم الراحة بعد العملية الجراحية، ويتم إغلاق شق مع خيوط تحت مستوى الجلد لتجنب الندوب وعلامات الخياطة، في ذلك الوقت يتم إجراء عملية شفط الدهون إذا تم التخطيط لها بحيث تتوافق مع المناطق المحددة على الجلد لمزيد من التحسين والتحديد، وعند الانتهاء من الجراحة، يتم استخدام ضمادة خفيفة وملابس ضغط مرنة على المناطق الجراحية.

 

بعد عملية تكبير المؤخره

 

  • الشعور بالألم بعد العملية، وسيصف لك الطبيب مسكنات لتخفيف الألم.
  • عدم الجلوس أو الاستلقاء مباشرة على الأرداف لمدة أسبوعين بعد العملية.
  • عدم  النوم على الأرداف والنوم على البطن أو جانبك.
  • يمكنك العودة إلى العمل في غضون 10 إلى 14 يومًا، إذا كنت ملتزمًا بتعليمات الطبيب.
 

تكبير المؤخرة بالطرق غير جراحية 

 

تعد من الطرق البسيطة جدًا إلا أن نتائجها تدوم لفترة مؤقتة فقط، ومن أشهرها:

 

تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

 

تقنية حقن الفيلر تعتبر الأكثر أستخدامًا الآن في العديد من عمليات التجميل ومن بينهم عملية تكبير المؤخرة والتي يتم فيها أستخدام الفيلر بهدف إعادة ملء الفراغات الموجودة بين الانسجة، مما يعطيها حجم أكبر وكذلك يقضي على الترهلات الجلدية الموجودة، فيصبح الشكل النهائي للمؤخرة أجمل بكثير.

 

وهي عملية بسيطة وسهلة نادرًا ما ينتج عنها أي مضاعفات جانبية خطيرة، ولكن ما يعيبها أن نتائجها لا تظهر بشكل فوري بل على مدار الخضوع لعدد من الجلسات والتي تتراوح ما بين 3 إلى 6 جلسات، كما أن نتائجها غير دائمة فهي تستمر لفترة مؤقتة فقط لا تزيد عن سنتين.

 

تكبير المؤخرة بالكولاجين

 

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الكولاجين من الطرق الغير جراحية المستخدمة في تكبير المؤخرة، حيث تعمل مادة الكلولاجين على زيادة حجم المؤخرة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعيد الشباب بمنطقة المؤخرة ويجعلها أكبر حجماً ويقضي على الترهلات الموجودة بها.

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين يعتمد على القيام بحقن المؤخرة بإبر الأنسولين التي تعمل على زيادة الجحم من خلال زيادة كمية الدهون والشحوم المختزنة فى الجسم نتيجة اختزان كميات كبيرة من السكر.

 

مزايا تكبير المؤخرة في تركيا

 

تكبير المؤخرة تساعد الفرد في  تحسين  الشكل وفي الشعور بالراحة والثقة المرغوبة، وبعد تكبير المؤخرة في تركيا قد تبدأ في اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية لتحسين مظهرك، في حين أن النظام الغذائي والتمارين الرياضية مفيدان للعديد من مناطق الجسم، فإن غالبية الناس يجدون أن هذه الاستراتيجية ليست فعالة لإعادة تشكيل  المؤخرة.

 

زيادة المؤخرة باستخدام غرسات الزرع إلى تزويد الفرد بالمتانة اللطيفة التي يرغب فيها، علاوة على ذلك يختار بعض المرضى إجراء عدة عمليات في نفس الوقت لمعالجة مناطق أخرى من الجسم تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

 

يمكن استخدام غرسات السيليكون لمعالجة الأرداف التي تبدو مسطحة أو مترهلة أو تفتقر إلى الحجم، فقد تقرر المرأة زيادة حجم الأرداف باستخدام غرسات السيليكون لإبراز شكل وحجم المؤخرة من أجل خلق مظهر أنثوي، وتكون غرسات السيليكون مثالية للأفراد الذين يرغبون في تعزيز الانحناء الطبيعي للأرداف أو لأولئك الذين يرغبون في إضافة حجم إلى المؤخرة.

 

الدهون الزائدة في المناطق المحيطة بالأرداف تحجب عادة تعريف محيط الأرداف للفرد، وتشمل هذه المناطق المحيطة الخصر والفخذين العلوي والوركين وأسفل الظهر.

 

ولمعالجة هذه المشكلة، يختار العديد من المرضى أن يقوم الطبيب بإجراء عملية شفط الدهون في هذه المناطق أثناء إجراء عملية تحسين الأرداف، ويمكن للمرضى اختيار إجراء عملية جراحية للشفط في أي مجموعة من المناطق التي تؤثر سلبًا على ظهور الأرداف.

أنواع تكبير المؤخرة في تركيا 

 

المؤخرة البرازيلي

 

ربما يكون تكبير الأرداف البرازيلي أكثر شكل شائع من جراحة تكبير الأرداف، ويعتبر المرضى الذين يعانون من الدهون الزائدة في مناطق أخرى من الجسم أفضل مرشحين لهذا الإجراء.

 

تتم هذه الطريقة عن طريق جمع الدهون من خلال شفط الدهون من أجزاء الجسم مثل البطن والفخذين والوركين والظهر ثم يتم حقن الدهون في منطقة المؤخرة لتكبيرها ومنحها شكلًا أفضل، ونظرًا لاستخدام أنسجة المريض لزيادة الحجم، تكون النتيجة جيدة للغاية ويبدو الشكل سلسًا وطبيعيًا للغاية.

 

اللوحات الدوارة

 

تتم عن طريقة نقل حجم معين من الأنسجة من منطقة إلى منطقة أخرى بالقرب منها، ومن بين المرضى المناسبين لهذه التقنية أولئك الذين لديهم الكثير من الدهون الزائدة والجلد على الخصر، وعادة ما يفقد هؤلاء المرضى كميات كبيرة من الوزن وقد يستفيدون أيضًا من شد الجسم السفلي.

 

طعوم الدهون الجلدية

 

يتم قطع جزء من الجلد يحتوي على الكثير من الدهون تحته بالكامل من مصدره ثم نقله إلى منطقة الأرداف، والتأثير يشبه إلى حد كبير عملية الزرع، ولكن الشكل والمظهر طبيعي جدًا؛ لأنه نسيج المريض نفسه.

 

وبالمقارنة مع اللوحات الدوارة، تتطلب تطعيم الدهون الجلدية قطعة أكبر من الأنسجة من البطن. عادة ما يتم تنفيذ هذا النوع من تكبير الأرداف في تركيا إلى جانب شد البطن، ويتم استخدام الجلد الزائد والدهون التي يتم التخلص منها أثناء شد البطن لملء منطقة الأرداف.

 

غرسات الأرداف

 

على الرغم من أن عمليات زرع الأرداف موجودة منذ 50 عامًا، إلا أنها لا تزال تواجه خطرًا كبيرًا من حدوث مضاعفات، وتشمل هذه المضاعفات فتح الجرح مما يؤدي إلى الإصابة، وضغط العصب وتحريك الزرع والأمصال وتراكم السوائل حول الزرع.

 

وعلى الرغم من كل هذه المضاعفات، يمكن أن توفر عمليات الزرع تحسينات كبيرة في حجم وشكل الأرداف، وغالبًا ما يكون التعزيز عن طريق الزرع هو الملاذ الأخير عندما لا تتم الإشارة إلى الطرق الثلاث الأخرى للمريض.

 

المرضى الذين يحتاجون عادة إلى زرع هم أولئك الذين لديهم الحد الأدنى من الدهون ويتم إجراء شق فوق عظمة الذنب لهذا الغرض.

 

مخاطر تكبير المؤخرة في تركيا

 

تكبير المؤخرة قد يسبب حدوث مضاعفات عند إجراءها بواسطة جراح ماهر ومؤهل، ولكن في بعض الحالات من الممكن حدوث بعض مضاعفات، ومخاطر تكبير الأرداف في تركيا وتشمل المضاعفات على سبيل المثال لا الحصر:

 

  • حدوث مخاطر بسب التخدير.
  • حدوث نزيف وعدوى.
  • تراكم السوائل تحت الجلد وتلف الأعصاب.
  • سوء التئام الجروح وحدوث ندوب غير مرضية.
 

اسعار تكبير المؤخرة في تركيا

 

سعر تكبير المؤخرة باستخدام طريقة حقن الدهون الذاتية يتراوح ما بين 3 إلى 4 آلاف دولار أي ما يعادل 48 إلى 64 ألف جنيه مصري، بينما يترواح سعر تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون ما بين 5 إلى 6 آلاف دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.