تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر للنساء .. محمد عماد الدين يوضح أسباب اللجوء إليها

زراعة الشعر للنساء من أبرز العمليات التجميلية التي تلجأ إليها العديد من السيدات نتيجة تساقط الشعر بشكل كبيريقو

زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,طرق زراعة الشعر,مراكز زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,Change Me,تكلفة زراعة الشعر,نتائج زراعة الشعر,اسعار زراعة الشعر,زرع الشعر,زراعة الشعر للنساء,الدكتور محمد عماد,نتف الشعر,معالجة البصيلات المزروعة,عمليات زراعة الشعر للنساء,مركز زراعة الشعر,مركز لزراعة الشعر,افضل عيادة لزراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء .. محمد عماد الدين يوضح أسباب اللجوء إليها

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء .. محمد عماد الدين يوضح أسباب اللجوء إليها

الدكتور محمد عماد الدين
الدكتور محمد عماد الدين

زراعة الشعر للنساء من أبرز العمليات التجميلية التي تلجأ إليها العديد من السيدات نتيجة تساقط الشعر بشكل كبير، يقوم الطبيب خلال عملية زراعة الشعر للنساء بنقل جذور الشعر من المنطقة المانحة والتي عادة ما تكون مؤخرة الرأس إلى المناطق التي بها تساقط بشكل كبير، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكن فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية زراعة الشعر للنساء.



محمد عماد الدين يوضح توقيت لجوء النساء لعملية زراعة الشعر 

 

أوضح الدكتور محمد عماد الدين، استشاري عمليات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change Me، أن كثير من السيدات يلجأن لعملية زراعة الشعر؛ وذلك لإظهار المظهر التجميلى المناسب الذى يليق بالشكل، وخاصة أن المرأة قد تصاب بفراغات كبيرة في فروة الرأس في أي مكان عكس الرجال الذين يصابون بالصلع في المكان الأمامى فقط من الرأس.

 

وفي هذا الصدد قال عماد الدين، إن حالة النساء تختلف كثيرًا عن حالة الرجال الهرمونية، حيث إن جميع البصيلات عند النساء عرضة للهرمونات، حتى على جانبي فروة الرأس ومؤخرتها، ويمكن إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء في ظل ظروف معينة، بما في ذلك مناطق خالية من الشعر أو البقع.

 

وأضاف أن النساء تلجأ إلى عملية زراعة الشعر عند تساقطه في مناطق محددة بسبب إصابات قديمة أو حروق أو ندوب جراحية قديمة، أو عند تساقط الشعر بسبب عوامل غير هرمونية مثل نتف الشعر أو بعض الأمراض.

زراعة الشعر

 

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين، أن النساء تفضل إجراء عمليات زراعة الشعر بدون حلاقة، حتى لا تفقد مظهرها المعتاد بسبب الإحراج الاجتماعي، ويجب أن تعرف إذا كنت مناسبة لعمليات زراعة الشعر غير المحلوق.

 

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر، يجب اتباع التعليمات الطبية فورًا، ومنها لأخذ الأدوية الموصوفة ومعالجة البصيلات المزروعة بالطريقة الصحيحة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.