تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج الضعف الجنسي بدون تدخل جراحي

علاج الضعف الجنسيبدون تدخل جراحي هو ما يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص للتمتع بحياة زوجية سعيدة وبالرغم من أن الع

الضعف الجنسي,علاج الضعف الجنسي,تشخيص الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,مرضى السكر,اسباب الضعف الجنسي,حبوب علاج الضعف الجنسي عند الرجال,علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالادوية,تكبير القضيب,الدورة الدموية بالقضيب,أمراض نفسية,مشاكل زوجية,ضمور الأعصاب,التهاب الاعضاب,فحص البول,جهاز لفحص عضلة القضيب E.M.G,علاج الضعف الجنسي عند الرجل بالقران

علاج الضعف الجنسي بدون تدخل جراحي

علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي بدون تدخل جراحي

علاج الضعف الجنسي
علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي بدون تدخل جراحي هو ما يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص؛ للتمتع بحياة زوجية سعيدة، وبالرغم من أن العلاج بالأدوية ينجح مع أغلب الحالات، إلا أن التدخل الجراحي يكون ضرورة لحالات أخرى، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي علاج الضعف الجنسي.



أحدث علاجات الضعف الجنسي

 

يختلف مفهوم الضعف الجنسي من تخصص لآخر، ولكن في المجمل هو عدم القدرة على إقامة علاقة جنسية ناجحة أو عدم القدرة على إقامة تلك العلاقة.

 

ولا يرتبط الضعف الجنسي بالسن، فمن المحتمل أن يصاب شاب في بداية حياته به، ولا يشترط تكرار حالة الضعف من المحتمل أن تحدث مرة واحدة او مرات متقطعة.

 

أسباب الضعف الجنسي

 

عوامل نفسية:

 

  • ظروف اجتماعية.
  • أمراض نفسية كالإكتئاب والتوتر.
  • المشاكل الزوجية.
  • نقص الثقافة الجنسية وفقدان الثقة.

 

عوامل عضوية:

 

  • خلل الهرمونات.
  • تصلب شرايين العضو الذكري كما يحدث مع مرض السكر وارتفاع ضغط الدم.
  • التسريب الوريدي، وهو عدم بقاء الدم داخل القضيب لفترة تسمح له بالتمدد.
  • التهاب الأعصاب، كما يحدث مع مرضى السكر ومرضى ضمور الأعصاب.
  • كما أنه قد ينشأ الضعف الجنسي نتيجة تناول بعض الأدوية التى تعطل من عمل الجهاز التناسلى مثل الأدوية النفسية وبعض أدوية الضغط.
 
 

تشخيص الضعف الجنسي

 

يتم من خلال أخذ تاريخ الحالة المرضي من خلال الفحص الاكلينيكي (السريري)، والفحوصات المعملية مثل فحص نسبة الهرمونات بالدم وفحص السكر وفحص البول، علاوة على فحص الأعصاب المغذية للقضيب بواسطة جهاز بايوثيسيوميتر، وفحص القضيب بالموجات الصوتية Colored Duplex لتحديد كفاءة الجسم الكهفي والشرايين والأوردة، واستخدام جهاز DOPPLER لقياس تدفق الدم خلال الشريان الذكري، وجهاز E.M.G لفحص عضلة القضيب.

 

علاج الضعف الجنسي

 

يعتمد على التشخيص الدقيق للحالة وينقسم الى:

 

أدوية:

 

حديثًا تم التوصل الى العديد من الأدوية التى تساعد على علاج الضعف الجنسي الأولي والثانوي بطريقة رائعة تكاد تكون خالية من الآثار الجانبية والمضاعفات، ومنها الموضعي وعن طريق الفم.

 

الجراحة:

 

وتتمثل في تركيب أجهزة مساعدة داخل القضيب لتحقيق الانتصاب دون أي معاناة، وتقتصر مثل هذه العمليات على الأشخاص الذين يعانون من تسريب وريدي وقصور حاد بالدورة الدموية بالقضيب، ولا يقتصر دور المركز على التشخيص والعلاج فق، ولكن يمتد إلى مرحلة ما بعد العلاج من خلال المتابعة الدقيقة للحالات وتطورها، بالإضافه إلى المساندة المعنوية والتثقيف الجنسي المستمر.

 

يعد استخدام الأجهزة المساعدة طفرة هائلة في علاج الضعف الجنسى وخاصة التطور الهائل الحاصل في هذه الأجهزة والتي لا يجعلها تتفاعل مع الجسم وتسبب مضاعفات، وتزرع هذه الأجهزة داخل الجسم الكهفي للقضيب جراحيًا بواسطة فتحة صغيرة عند قاعدة القضيب بينه وبين كيس الصفن.

 

وعادة يمكن للمريض أن يغادر المستشفى فى نفس يوم العملية ولكن قد تمتد الإقامة إلى يوم آخرحسب رؤية الطبيب، فيما يستطيع المريض أن يعود إلى عمله بعد ثلاثة أيام من تاريخ العملية، كما يمكنه أن ممارسة حياته الجنسية بعد ستة أسابيع.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.