تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر

شد الترهلات من أبرز العمليات التي يتم اللجوء إليها خاصة بعد فقدان الوزن بشكل كبير وتظهر الترهلات في عدة مناطق

تنسيق القوام,نحت القوام,نحت الجسم,زيادة الوزن,عملية شد الجلد,شد الترهلات,شفط الدهون في مصر,اسباب ترهل الجلد,تكلفة عملية شد الترهلات في مصر,أسعار عمليات الشد بعد التكميم,تجارب عملية شد البطن,أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر,مخاطر شفط الدهون بالفيزر,شد الترهلات بالليزر,شد الترهلات بالحي البلازما,طرق شد الترهلات وتنسيق القوام,ترهل الجلد,تكلفة شد الترهلات

شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر

شد الترهلات

شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر

شد الترهلات
شد الترهلات

شد الترهلات من أبرز العمليات التي يتم اللجوء إليها خاصة بعد فقدان الوزن بشكل كبير، وتظهر الترهلات في عدة مناطق منها الذراعين، والبطن، والفخذين، وهو الأمر الذي يتطلب إجراء عملية من أجل إزالتها في بعض الأحيان، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي تفاصيل عملية شد الترهلات.



شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر

 

شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى الوقت والجهد بداية من اتباع التمارين الرياضية الشاقة والمحافظة على حمية غذائية قاسية للوصول إلى الوزن المثالي والقوام الرشيق ونصل في النهاية إلى العمليات الجراحية ونحت الجسم للتخلص من الدهون الزائدة والتوصل إلى الشكل الذي نحلم به، ويقدم دكتور  لايف تفاصيل شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر.

 

أسباب تؤدي إلى ترهل الجلد

 

  • الشيخوخة من أكثر أسباب ترهل الجسم شيوعًا، إذ تبدأ البشرة مع تقدم العمر بفقدان العناصر الداعمة للنسيج الضام في الجلد مثل: الكولاجين، والإيلاستين، بالإضافة إلى ضعف عضلات الوجه الناتج عن تقدم السن.
  • التعرض لأشعة الشمس، حيث يدمر التعرض لأشعة الشمس خلايا الجلد مع مرور الزمن، مما يؤدي إلى تحفيز شيخوخة البشرة، إذ تؤدي الأشعة فوق البنفسجيّة أثناء تسمير البشرة إلى تدمير الكولاجين والإيلاستين، مما يسبب الترهلات
  • التدخين، حيث يؤثر على خلايا الكولاجين، إذ يؤدي إلى إلحاق الضرر به وتقليل إنتاجه، مما يسبب ترهل الجلد.
  • اكتساب الوزن، حيث يتمدد الجلد بوضوح للحصول على مساحة كافية للوزن الزائد كما يحدث في فترة الحمل، مما يؤدي إلى بقاء الجلد متمددًا مدة طويلة، بالتالي حدوث تضرر كبير في ألياف الكولاجين والإيلاستين.

شد الترهلات وتنسيق القوام بالليزر في مصر 

 

شد الترهلات بالليزر هو توجيه أشعة ضوئية مركزة بطول موجي معين إلى علامات التمدد، مما يحفز نمو جديد للكولاجين والإيلاستين ويهدئ الندوب، ويوجد نوعان من الليزر لشد ترهلات الجلد:

 

1. الليزر الاستئصالي

 

يعمل الليزر الاستئصالي على إزالة الطبقة الخارجية من الجلد، تاركًا مكانه جلدًا أحدث وأكثر نعومة، ويساعد في إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يؤدي إلى تليين ندوب الترهلات المرتفعة عن طريق تسخين الأدمة.

 

من الأمثلة على الليزر الاستئصالي ليزر ثاني أكسيد الكربون (Co2 Laser) وليزر الإربيوم (Erbium Laser)، ويمكن استخدام الليزر الاستئصالي الذي يعتمد على ثاني أكسيد الكربون للندب الأعمق.

 

2. الليزر غير الاتئصالي

 

الليزر غير الاستئصالي هو ليزر ألطف على الجلد، لا يزيل الطبقة العليا من الجلد، بل يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين فيساعد على شفاء الندوب يعمل بشكل أفضل على الترهلات الحديثة ويعطي نتائج جيدة على الترهلات بيضاء اللون، ويعتبر أقل فاعلية من الليزر الاستئصالي.

 

تجربتي مع عملية شد ترهلات في مصر 

 

بعد عملية شد الترهلات يجب أن يغطى شق  الجلد بضمادات جراحية عالية التعقيم، وقد يتم وضع أنابيب صغيرة بطول الشق الموجود في البطن لتصريف أي سوائل زائدة أو دم.

 

تترك هذه المصارف لعدة أيام بعد الجراحة ويوضح طبيب التجميل للمريضة كيفية العناية بها وتفريغها والاستمرار بتناول المضادات الحيوية طالما تلك المصارف مازالت موجودة في البطن.

 

إن عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية تحتاج المريضة للمشي في وقت مبكر من اليوم الأول بعد العملية حتى لا تحدث تجلطات في الدم

 

 

مراكز شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر 

 

يتوجدا في مصر الكثير من مراكز التجميل المعتمدة والموثوقة التي يتم فيها إجراء عمليات شد ترهلات الجلد بمختلف أنواعها، ولكننا على Doctor Live نحرص على تقديم المركز الذي أجرى الكثير من التجارب الناجحة وهي التجارب التي يوافينا بها أصحابها عبر رسائل الواتس الخاصة بالموقع حتى نشاركها مع الأشخاص الراغبين في إجراء مثل هذه النوعية من العمليات المماثلة.

 

أكثر التجارب الناجحة التي ترد إلينا فيما يتعلق بعمليات شد الترهلات جاءت من مركز Change Me التجميلي، ولذلك سنعتبر هذا المركز أفضل مراكز شد الترهلات في مصر، فهو من المراكز المعتمدة والخاضعة لرقابة وزارة الصحة المصرية باستمرار، وهي رقابة صارمة يتم بها التأكد من استيفاء جميع المعايير اللازمة لإجراء عمليات التجميل بأمان دون مضاعفات جانبية خطيرة.

 

يعتمد مركز Change Me أفضل مراكز شد الترهلات في مصر على استخدام أحدث التقنيات المتطورة التي يتم بها شد الجلد المترهل بدون آثار جانبية وبتحقيق النتائج المرغوبة للمريض، وهو ما يتم إما نم خلال إجراء جراحي يعتمد على الشقوق الجراحية والخياطة التجميلية، أو بالاعتماد على شد ترهلات الجسم بدون جراحة باستخدام الليزر على سبيل المثال.

 

فكرة شد ترهلات الجلد في مركز Change Me تعتمد على إعادة التناسق للجلد من جديد بإزالة المترهل منه، وتحفيز الأنسجة أسفله على ظهور جلد جديد وناعم، وتتم هذه العملية لأجزاء في الجسم تعاني أكثر من مشكلة ترهل الجلد مثل الفخذين، والأرداف، والبطن، وهذه المناطق تسمى بالجزء السفلي من الجسم، أما الجزء العلوي فهو يشتمل على الذراعين، و الثدي، والظهر.

 

يلزم اجراء شد ترهلات الجلد الاعتماد على أطباء خبراء في هذا المجال أجروا الكثير من الجراحات الناجحة، وحاصلون على ما يعادل شهادة البورد الامريكية.

 

لا تتم عملية شد ترهلات إلا بعد إجراء الكثير من الاستشارات الطبية مع المريض لفحص جسمه بالكامل ومعاينة درجة الترهلات التي يعاني منها.

 

لا تبدأ عملية شد ترهلات إلا بعد تأهيل المريض صحيًا ونفسيًا، والتأكد من استعداده لإجراء العملية بمعرفته للإرشادات الهامة قبل العلمية وبعدها.

 

ويتم تخدير المريض بالنوع الملائم للإجراء المطلوب، ففي حال شد الجسم بأكمله سيتم التخدير الكلي، بينما في حال شد ترهلات الفخذين سيتم التخدير النصفي فقط، وهكذا، ثم يقوم الطبيب برسوم خطوط توضيحية لترهلات الجلد والجزء المراد التخلص منه وشده، ثم يقوم بإجراء شق جراحي يعتمد مكانه وحجمه على الجزء المراد شده، وعلى أيضا حجم الجلد المراد التخلص منه.

 

شد التهلات بالجي بلازما في مصر 

 

شد الترهلات بالجي بلازما إجراء بسيط لا يتجاوز ساعة زمنية واحدة وتتم خطواته كالتالي

 

  • يتم إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي فقط.
  • إجراء ثقب صغير في  الجلد  لإدخال تقنية الجي بلازما من خلاله.
  • إدخال الجي بلازما تحت الجلد مباشرة ليضخ البلازما الباردة التي تشد الأنسجة وتحسن من مرونة الجلد.
  • بعد ضخ البلازما الباردة ستنقبض الأنسجة وتتقشر الطبقة الخارجية من الجلد لتكشف عن طبقة أخرة تحتها أكثر حيوية ونضارة.
  • الطاقة الصادرة من الجي بلازما ستحفز الخلايا على إفراز المزيد من البروتينات الداعمة والمانحة للبشرة الشكل المشدود.
  • بعد الانتهاء من إجراء الجي بلازما لشد البطن يستخدم سيتم غلق الثقب الصغير في البطن بغرز جراحية غير مرئية. 

 

 

بعد عملية شد الترهلات في مصر 

 

بقوم الطبيب باستعمال القطن والشاش والغيارات الجراحية لمنع التورمات، كما قد تبقى بعض أنابيب الشفط مثبتة على الجرح لمدة بسيطة بعد العملية للتأكد من عملية سحب السوائل الزائدة.

 

يجب الاتزام بتعليمات الطبيب والإرشادات الخاصة التي سيخبرك بها من مواعيد إزالة الضمادات أو أدوية موصوفة بدقة كبيرة.

 

تكلفة عملية شد الترهلات وتنسيق القوام في مصر 

 

تختلف التكلفة باختلاف عدد من العوامل ومن أهمها:

 

  • المنطقة التي تجرى فيها العملية.
  • حجم الجلد المترهل والجهد المبذول والتقنية المستخدمة في العملية.
  • جودة الجراح ومهارته.

 

لكن في المتوسط فإن تكلفة عملية شد الترهلات تصل إلى:

شد البطن6500$
شد الذراع4100$
شد الأفخاذ5000$
شد الصدر4600$

 

جميع الأسعار المذكورة قد تزيد أو تنقص بدرجة كبيرة وفقًا للعوامل المذكورة أعلاه، ولا تتكفل شركات التأمين بنفقات العمليات المجراة بغرض التجميل.

 

طرق التواصل مع Change me

 

ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.