تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر شفط الدهون في تركيا ودواعي إجراءها

سعر شفط الدهون في تركيا من أبرز الأمور الت يتشجع الكثيرين على إجراءها وتجرى هذه العملية الجراحيةبواسطة استخدام

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عملية شفط الدهون في مصر,أسعار عمليات شفط الدهون,خطوات شفط الدهون,أضرار عملية شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,بالصور عملية شفط الدهون,بعد شفط الدهون,طرق شفط الدهون,تجربتي مع عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف,شفط الدهون في تركيا,اسعار شفط الدهون في تركيا,سعر شفط الدهون في تركيا

سعر شفط الدهون في تركيا ودواعي إجراءها

سعر شفط الدهون في تركيا

سعر شفط الدهون في تركيا ودواعي إجراءها

سعر شفط الدهون في تركيا
سعر شفط الدهون في تركيا

سعر شفط الدهون في تركيا من أبرز الأمور الت يتشجع الكثيرين على إجراءها، وتجرى هذه العملية الجراحية بواسطة استخدام جهاز يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي سعر شفط الدهون في تركيا.



شفط الدهون

 

لا شك أن الدهون التي تتكون وتتراكم في جسم الإنسان متعددة ولا يمكن رؤيتها، ولكن الدهون الأصعب على الإطلاق هي الدهون الحشوية التي تتركز حول الأعضاء الداخلية في الجسم مثل المعدة والكبد ،وتجنبًا للوصول إلى هذه المخاطر الصحية يجب إجراء عملية شفط الدهون، ولذلك سنتناول في هذا المقال تفاصيل كافة تفاصيل الجراحة وسعر شفط الدهون في تركيا.

 
 

عمليات شفط الدهون في تركيا 

 

هي من العمليات التجميلية البسيطة التي تعمل إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية والتقليل من محيط الخصر، وكذلك تقليل محيطات مناطق أخرى في الجسم.  

 

ولا تستغرق عمليات شفط الدهون الكثير من الوقت، ففي المعتاد تستغرق من ساعة إلى ساعتين تحت التخدير الموضعي وفي حال كانت كمية الدهون المراد إزالتها كبيرة أو متوسطة فمن الممكن أن تستغرق حوالي من ساعتين إلى 4 ساعات.

 
 

شفط الدهون بتقنية التجميد  

 

يستخدم الاطباء في هذه التقنية جهاز يسمى بجهاز الكرايو والذي يعمل على انتقاء الخلايا الدهنية فقط، ثم القيام بتفتيتها عن طريق التجميد، ويتم ذلك من خلال لتكسير الدهون من خلال تجميدها، فالدهون تتجمد عند درجة الحرارة المنخفضة جدًا.

 

أهم ما يميز استخدام تقنية شفط الدهون بالتجميد هو إنها تقنية غير جراحية لا يوجد فيها أي شقوق أو تدخل جراحي، وهي تعمل على الدهون فقط من دون الإضرار بالخلايا والأنسجة المحيطة وأن جهاز الكرايو لا يسبب أي آثار على الجلد وهو يناسب جميع أنواع البشرة، والأهم أنه يعمل أيضًا على شد الجلد والقضاء على الترهلات.

 

شفط الدهون بجهاز الكافيتشين 

 

تعمل على تعريض الدهون لدرجات حرارية عالية جدًا من خلال الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على تحويلها لمادة سائلة يتم التخلص منها عن طريق عمليات الإخراج الطبيعة في الجسم مثل البول والبراز والعرق.

 

من اهم ما يميز جهاز الكاقيتشين أن نتائجه فعالة للغاية فهو ليس جهاز للتخسيس فقط، بل أيضًا لنحت الجسم والتخلص من التجاعيد والسلوليت.

 

بعد عملية شفط الدهون في تركيا 

 

يجب اتباع مجموعة إجراءات بعد العملية ومنها:

 

  • المرضى الذين تم شفط كميات متوسطة أو كبيرة من الدهون منهم يضطرون للبقاء لمدة ليلة واحدة في المستشف للمتابعة.
  • يجب وضع الحزام الداعم أو بنطال الضغط لمدة 3-6 أسابيع بعد العملية من أجل تقليل التورم بالإمكان إزالته فقط بعد 24 ساعة من عملية شفط الدهون أثناء الاستحمام.
  • يمكن أن تظهر العديد من الكدمات والتي تستمر لبضعة أسابيع قبل أن تختفي.
 

خطوات عملية شفط الدهون في تركيا  

 

توجد عدة خطوات لإجراء عملية شفط الدهون ، وفيما يلي عرض لسير عملية شفط الدهون:

 

  • يقوم الطبيب قبل بدء العملية الجراحية برسم خطوط بواسطة قلم حبر على جسد المريض ويحدد المناطق التي تم إختيارها لشفط الدهون منها.
  • ثم يتم المريض للتخدير الموضعي في حال كانت المناطق التي سوف يتم شفط الدهون تشكل مساحة صغيرة نسبيًا.
  • يتم تطهير الجلد ثم إحداث شق صغير بطول 0.5 سم وعبر هذا الشق يتم إدخال إبرة الشفط.
  • لا يتم شفط أكثر من 2-5 ليترات من الدهون بسبب ارتفاع المخاطر التي قد تصيب الأنسجة.
  • يراقب الجراح كمية الدهون التي تم شفطها خلال العملية وعند الوصول الكمية المسموحة يوقف عملية الشفط.
  • في النهاية توضع ضمادة صغيرة فوق الجرح.
  • تستغرق عملية شفط الدهون حوالي ساعة إلى 3 ساعات وفقًا لكمية الدهون التي يجب شفطها.
 

تقنيات شفط الدهون في تركيا 

 

1_شفط الدهون الجاف:

 

استخدامها محدودًا جدًا حاليًا مع التطور التكنولوجي الكبير وظهور العديد من التقنيات الأخرى المتطورة في المجال، كما أنها تنطوي على مخاطر كبيرة نسبيًا.

 

2- شفط الدهون بالحقن:

 

فيها يتم حقن المنطقة المستهدفة بمحلول سائل يعمل على الإحاطة بالدهون وإذابتها، وبعد ذلك يتم شفط هذا السائل مع الدهون المذابة إلى خارج الجسم. 

 

3- شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية:

 

وفيها يتم استخدام الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون وتكسيرها، ثم بعد ذلك يتم شفطها إلى خارج الجسم.

 

4- شفط الدهون بالفيزر (Vaser Liposuction):

 

وفيها يتم إدخال أو تمرير أنبوب جهاز الفيزر إلى منطقة الدهون المستهدفة من خلال شق جراحي بسيط جدًا، وبعدها يتم تفتيت الدهون وإذابتها من خلال رأس هذا الأنبوب، ثم شفطها بواسطة الأنبوب نفسه إلى خارج الجسم.

 

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 

يستخدم الفيزر لشفط الدهون بكل سهولة من خلال تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق، وتتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات، حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية أصبح يطلق عليها النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D.

 

شفط الدهون بالفيزر يتم فيها استخدام موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظرًا لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات وللانتقائية الشديدة التي تتميز بها.

 

شفط الدهون بالليزر في تركيا

 

تتم  من خلال استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت الدهون تحت الجلد وتحويلها من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة حتى يصبح من الأسهل شفطها بعد ذلك يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين بعد ذلك ثم يتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية.

 

تتم عملية شفط الدهون بالليزر دون استخدام التخدير الكلي للمريض بل يكفى التخدير الموضعي، ووفقًا لسهولة هذه العملية باستخدام الليزر فأصبحت ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة لإعاد التناسق لشكل الجسم.

 
 

مدة إجراء شفط الدهون في تركيا 

 

يستغرق شفط الدهون من ساعة إلى ساعتين في حالة معالجة مناطق كبيرة، قد يستغرق الإجراء فترة أطول.

 

بعد شفط الدهون في تركيا

 

يلزم علي الحالة  الراحة والحفاظ على نظافة الجروح بعد شفط دهون البطن، وتجنب السباحة أو حمامات الشمس، وقد يقدم الطبيب ملابس ضغط خاصة لارتدائها، وقد يصف المضادات الحيوية.

 

وعندما يرتد التخدير قد يكون هناك بعض الألم، ويجب على المرضى أن يسألوا الطبيب عن المسكنات المناسبة، كما أن الشقوق عادة ما تكون صغيرة، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من الندب، ويجب على المرضى البحث عن نصائح السفر من الطبيب المعالج، ومع ذلك فمن المستحسن بشكل عام الانتظار 7 أيام على الأقل بعد عملية شفط دهون البطن.

 

اختيار أفضل طبيب لشفط الدهون

 

إجراء عملية شفط الدهون ليس سهل ولذلك يجيب التعامل هذا الدكتور مع حالات تشبه حالتك وفي نفس وزنك تقريبًا؟، هل يمكن لهذا الطبيب أن يزودك بمريض آخر قام بشفط الدهون له كي تستفيد من خبرته ونصائحه لك؟، كذلك عليك مراجعة الشهادات الطبية للدكتور ودراسة كفائته وخبرته وأدواته التي يستخدمها كل ذلك من عوامل نجاح الطبيب الماهر.

 

وتسهيلًا منا عليك، نقدم لكم أفضل طبيب لشفط الدهون وهم دكتور حسام أبو العطا، دكتور فادي يعقوب، دكتور محمد عماد الدين، عيادات باراديس للتجميل، دار الجمال للتجميل، مركز فينوس، مركز حواء.

 

أسعار شفط الدهون في تركيا

 

تتراوح تكلفة العملية ما بين 2000 لـ 5000 دولار أمريكي تقريباً، مع الإشارة إلى أن أغلب مراكز شفط الدهون التركية تعتمد نظامًا يقوم على أساس العلاقة العكسية بين حجم المنطقة المعالجة والتكلفة الإجمالية، أي أن كلما ازدادت حجم المنطقة المعالجة ساعد ذلك في خفض التكلفة.

 

ويبلغ متوسط سعر شفط الدهون بتقنية الليزر لمنطقة البطن هو 2000 دولار أمريكي، لكن في حالة رغبة المريض في إجراء العملية على 3 مناطق من الجسم معًا يكون متوسط السعر في تلك الحالة 2500: 2700 دولارًا فقط.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام.