تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرفى على كل ما يخص عملية تجميل المهبل فى تركيا

تجميل المهبل , دائمافالولادة المتكررةقد توؤدي الي تغير شكلالمهبل لديها , , , فيعدالمهبلهي أحدأهم أجزاء الجسم ع

تجميل المهبل بالليزر,تجميل المهبل,اسباب اتساع المهبل,التجميل الجراحي,رفع هبوط المهبل,تجميل المهبل بعد الولادة,التجميل المهبلي بعد الولادة,تكلفة تجميل المهبل,المرشحة لتجميل المهبل,مده عملية تجميل المهبل,تجربتي مع عملية تجميل المهبل في تركيا

تعرفى على كل ما يخص عملية تجميل المهبل فى تركيا

تعرفى على كل ما يخص عملية تجميل المهبل فى تركيا

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تعرفى على كل ما يخص عملية تجميل المهبل فى تركيا 

 

تجميل المهبل  , دائما فالولادة المتكررة قد توؤدي الي تغير شكل  المهبل لديها , ,  , فيعد المهبل هي أحد أهم أجزاء الجسم عند المرأة ولكن معرض للتغييرات لعدد من الأسباب مثل الولادة المتكررة. ولأن أنسجة المهبل مكونة من أربطة وعضلات، فانها  ترتخي وتتلف و تتسع وقد تؤدى الولادة الي نزول المهبل والأعضاء المحيطة به كالمثانة البولية والمستقيم من مكانها الطبيعي , وتعد عملية تجميل المهبل  ، من ضمن أهم عمليات التجميل التي تخضع لها السيدات هي عمليات تجميل المهبل ، ومن خلال هذا سوف يقدم لكم  دكتور لايف ملف كامل عن أنواع عمليات تجميل المهبل  ، وفوائدها ، ومخاطرها على المرأة .



 

 

 

 

عملية تجميل المهبل 

 

 

هي العملية  التجمليلة التي تسعي  إلى تضييق المهبل المتوسّع بفعل الولادات المتكررة والعمر المتقدّم، ويمكن أن تساعد هذه العملية في تحسين الحساسية بحسب بعض الجرّاحين، ولكنّ هذا الأمر يمكن أن يكون مجرّد تأثير طبيعي بسبب زيادة الاحتكاك . 

 

 

 

  اسباب اتساع المهبل – دكتور لايف 

 

 تحدث بعض  الامور التي تؤدي الي اتساع فتحه المهبل : 

 

- تكرار عمليات الولادة القيصرية التي تتسبب في اتساع طبيعي لمنطقة فتحة المهبل، بالرغم من خضوع المرأة لتضييق في تلك الفتحة أثناء عملية الولادة.

 

- التغيرات الهرمونية التي تمر بها المرأة في مراحل حياتها المختلفة، تتسبب في حدوث تغيير تشريحي في الأعضاء التناسليىة.

 

- ولادة المرأة بفتحة مهبل متسعة، وهو من أحد العيوب الخلقية التي تتسبب في الكثير من الإزعاج.

 

غمرحلة مختلفة في حياة المرأة تتأثر فيها جميع أعضائها التناسلية، ومن ضمن التغيرات التي قد تحدث اتساع في فتحة المهبل.

 

- ممارسة العلاقة الحميمية بعنف، قد يتسبب أيضًا في اتساع فتحة المهبل.

 

 

 

 

  المرشحة لعملية تجميل المهبل في تركيا 

 

اذ كنتي تعاني  اختلاف في شكل الشفرات، فهذا الاختلاف يجعل شكل المهبل ليس جيدًا ولا يؤدي إلى المتعة الجنسية خلال العلاقة   

 

اذ كنتي تعاني من الجلد الزائد والترهلات فوق المهبل، فمثل هذه الأمور بخلاف كونها مُضرة وغير مُريحة في العملية الجنسية فهي كذلك تقلل من الإثارة والمتعة.

 

_اذ كنتي تعاني من  الارتخاء في العضلات الخاصة بالمهبل، وهو عَرض خطير يُسبب لهم التعب خلال العلاقة وبشكل العام في الحياة العادية، ولهذا هو سبب طبي أكثر من كونه تجميلي.

 

_ اذ كنتي   تعاني من ضيق في الفتحات، وهو أمر يحتاج بكل تأكيد إلى عملية تجميلية وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المتعة من الطرفين خلال العلاقة الجنسية.

 

   

 

 

 تقنيات تجميل المهبل في تركيا 

 

1_ تقنية  الليزر  : 

تستخدم تقنية  الليزر بلطف ودون ألم على الجدران المهبلية (أنسجة المهبل الداخلية)، فهو يعيد توازن مكونات الغشاء المخاطي المهبلي والهيكل البولي التناسلي  وتساعد تقنية الليزر في علاج الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية وتحسين نوعية الحياة،؛ لكن قد لا تستفيد بعض النساء منه عند إصابتهن بتراخٍ كبير؛ حيث قد تكون العملية الجراحية حلاً أفضل.

 

2-رفع هبوط المهبل 

 

 يتم اللجواء اليها عن الشعور  بثقل في المهبل أو أسفل الظهر، والشعور بوجود كتلة في المهبل أو خارجه، وأعراض بولية مثل: بطء تدفق البول، شعور بعدم إفراغ المثانة، التبول المتكرر أو وجود رغبة ملحة في التبول، بالإضافة إلى أعراض متعلقة بالأمعاء.

 

3-التجميل الجراحي

 

  يتم فيها  قص وتقصير ترهلات المهبل والأجزاء المرتخية منه، ومن ثم خياطتها ببعض الغرز الطبية التي تذوب من تلقاء نفسها، وهي تتم تحت تأثير المخدر الكامل أو الموضعي حسب رؤية الطبيب وحالة المريض 

 

 4_ التجميل المهبلي بعد الولادة 

 

 تستخدم هذه التقنية بسب  تكرار عملية الولادة التي قد تؤدي إلى تأثر العلاقة بين الشريكين؛ لذا تلجأ النساء إلى العمليات التجميلية كتضيق المهبل يكون التجميل عند ارتخاء عضلات المهبل أو حدوث تغيرات في المهبل والأجزاء المحيطة بها (كالشفرات وغيرها)  

 

 

 

 

تجربتي مع عملية تجميل المهبل في تركيا

 

  تلجأ العديد من السيدات الى تجميل المهبل تفضل العديد منهن الخضوع الى العملية الجراحية العادية التي تهدف إلى شد عضلات المهبل والأنسجة الداعمة له للزيادة من قوة عضلات المهبل وقدرتها على الانقباض. ولذلك يجب على المريضة ابلاغ الطبيب عن اي مشاكل صحية تعاني منها أو أدوية تتناولها اضافة الى اجراء بعض التحاليل المطلوبة قبل اجراء العملية لا سيما تحليل الحمل لأنه من الصعب اجراء هذه العملية في حال وجود الحمل وقبل اجراء العملية يجب على المرأة إيقاف التدخين أسبوعان على الأقل قبل إجراء العملية لتجنب أي مشاكل في التئام الجرح بعد العملية، والمحافظة على تناول وجبات طعام متوازنة في الفترة قبل إجراء العملية، مع ضرورة التوقف عن جميع أنواع المأكولات والمشروبات قبل العملية بـ 10 ساعات.

 

 

 

 

 

 

 

تكلفة تجميل المهبل فى تركيا _ دكتور لايف 

 

تبلغ سعر عملية تضيق المهبل بتقنية الليزر خارج مصر إلى 6000 دولار وعملية رأب المهبل إلى 3000 دولار.قد تختلف  تكلفة عملية  المهبل في بناءاً على العديد من العوامل منها الهدف من العملية نفسها ونوع التنقية المستخدمة هل بالليزر أم ستتم جراحيا و مكانة الطبيب المشرف على العملة والمركز الذي سيتم إجراء العملية ومنطقته الجغرافية.

 

 

 

 

مدة  استغراق عملية تجميل المهبل

 

التي تستغرق ساعة واحدة، تتم تحت تخدير كلى أو بنج موضعي، الأمر الذي يدفع المرأة الى البقاء في المستشفى لمدة 24 ساعة، كونها ستشعر ببعض الألم وعدم الارتياح لمدة أسبوع تقريباً بعد إجراء العملية، مع ضرورة اخذ قسط من الراحة والامتناع عن العلاقة الحميمة لمدة 6 أسابيع على الاقل.

 

 

 

 

بعد عملية تجميل المهبل 

 

بعد عملية تجميل المهبل في تركيا يلزم اتباع الاتي :

 

_ يلزم الراحة التامة والابتعاد عن الاجهاد، فطبعًا بعد إجراء جراحة في منطقة حساسة مثل هذه سوف نحتاج إلى الراحة لفترة طويلة حتى لو كانت تلك الجراحة تجميلية، ومن المحبذ عدم إجراء نشاط أو إجراء مُجهد لمدة لا تقل عن شهر، فأي نزيبف بهذه المرحلة غير محمود عواقبه.

 

_ ويجب الالتزام بجدول الطبيب والمتابعة، وقد يتعجب البعض من وجود نصيحة من هذه النوعية لكن بالفعل معظم النساء لا يلتزمن بالأدوية بعد الجراحة ويعتقدن أن الأمور تنتهي بانتهاء الجراحة، وهذا طبعًا غير صحيح، وفي مركز اثيكانا كلينك سوف يتم التأكيد على ذلك مع الاهتمام بالمتابعة.

 

_التوقف عن القيام بأي عملية جنسية لثلاثة أشهر أو شهر على الأقل، وهو في الحقيقة أمر بديهي تمامًا لأنه في هذه المرحلة سوف تكون آثار الجراحة لا تزال حاضرة، وبالتالي لا يُمكن المخاطرة بالنتائج المحتملة لعملية جنسية مُرهقة للمهبل في ذلك التوقيت، بل يجب المرور بفترة الاستشفاء كاملةً.

 

 

 

 

مميزات عملية  تجميل المهبل في تركيا _ 

 

هناك بعض المميزات التي تحققها عملية تجميل المهبل : 

 

_ تحسين العلاقة الزوجية، شريطة عدم ممارسة العلاقة الحميمة قبل مرور 3 أيام من الخضوع لهذا العلاج وتحدّ من احتمال حدوث الالتهابات المهبلية.

 

_لا تمنع الإنجاب بطريقة طبيعية  و التخلص من  مشكلة التبول اللاإرادي أو سلس البول.

 

 

_لا تؤثّر على العلاقة الحميمة، بل تجعلها أكثر انسجامًا.