تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تجميل المهبل في تركيا .. مميزاتها وعيوبها

عمليات تجميل المهبل في تركيا من الجراحات التي تزيل الترهل والتشوهات في منطقة المهبل لأسباب مختلفةومنها الولادة

تجميل المهبل بالليزر,تجميل المهبل,اسباب اتساع المهبل,عملية تجميل المهبل جراحيا,التجميل الجراحي,رفع هبوط المهبل,كم تكلفة عملية تضييق المهبل,عملية تضييق المهبل بالخياطه,تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا,تجميل المهبل بعد الولادة,التجميل المهبلي بعد الولادة,تكلفة تجميل المهبل,المرشحة لتجميل المهبل,مده عملية تجميل المهبل,تجربتي مع عملية تجميل المهبل في تركيا,عمليات تضييق المهبل تجارب,عملية تجميل المهبل بالليزر

عمليات تجميل المهبل في تركيا .. مميزاتها وعيوبها

عمليات تجميل المهبل في تركيا

عمليات تجميل المهبل في تركيا .. مميزاتها وعيوبها

عمليات تجميل المهبل في تركيا
عمليات تجميل المهبل في تركيا

عمليات تجميل المهبل في تركيا من الجراحات التي تزيل الترهل والتشوهات في منطقة المهبل لأسباب مختلفة ومنها الولادة وتقدم العمر، وتتميز عمليات تجميل المهبل في تركيا بجودتها المرتفعة وأسعارها المميزة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عمليات تجميل المهبل في تركيا.



عملية تجميل المهبل في تركيا 

 

عملية تجميل المهبل من أبرز العمليات التجميلية التي تلجأ إليها السيدات، وتعتبر تركيا من أفضل البلاد التي تجري هذه الجراحة، وتؤدي الولادة المتكررة إلي تغير شكل المهبل، فيعد المهبل أحد أهم أجزاء الجسم عند المرأة.

 

ولأن أنسجة المهبل مكونة من أربطة وعضلات، فإنها ترتخي وتتلف وتتسع، وقد تؤدي الولادة إلى نزول المهبل والأعضاء المحيطة به كالمثانة البولية والمستقيم من مكانها الطبيعي، وفيما يلي يقدم لكم دكتور لايف ملف كامل عن أنواع عمليات تجميل المهبل، وفوائدها، ومخاطرها على المرأة.

 

 

عملية تجميل المهبل 

 

هي عملية تجمليلة تسعى إلى تضييق المهبل المتوسع بفعل الولادات المتكررة والعمر المتقدم، ويمكن أن تساعد هذه العملية في تحسين الحساسية بحسب بعض الجرّاحين، ولكن هذا الأمر يمكن أن يكون مجرد تأثير طبيعي بسبب زيادة الاحتكاك. 

 

أسباب اتساع المهبل – دكتور لايف 

 

تحدث بعض الأمور التي تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل ومنها: 

 

  • تكرار عمليات الولادة القيصرية التي تتسبب في اتساع طبيعي لمنطقة فتحة المهبل، بالرغم من خضوع المرأة لتضييق في تلك الفتحة أثناء عملية الولادة.
  • التغيرات الهرمونية التي تمر بها المرأة في مراحل حياتها المختلفة، تتسبب في حدوث تغيير تشريحي في الأعضاء التناسليىة.
  • ولادة المرأة بفتحة مهبل متسعة، وهو من أحد العيوب الخلقية التي تتسبب في الكثير من الإزعاج.
  • مرحلة مختلفة في حياة المرأة تتأثر فيها جميع أعضائها التناسلية، ومن ضمن التغيرات التي قد تحدث اتساع في فتحة المهبل.
  • ممارسة العلاقة الحميمية بعنف، قد يتسبب أيضًا في اتساع فتحة المهبل.
 

المرشحة لعملية تجميل المهبل في تركيا 

 

  • إذا كنتي تعاني اختلاف في شكل الشفرات، فهذا الاختلاف يجعل شكل المهبل ليس جيدًا ولا يؤدي إلى المتعة الجنسية خلال العلاقة.
  • إذا كنتي تعاني من الجلد الزائد والترهلات فوق المهبل، فمثل هذه الأمور بخلاف كونها مضرة وغير مريحة في العملية الجنسية فهي كذلك تقلل من الإثارة والمتعة.
  • إذا كنتي تعاني من الارتخاء في العضلات الخاصة بالمهبل، وهو عرض خطير يسبب لهم التعب خلال العلاقة وبشكل العام في الحياة العادية، ولهذا هو سبب طبي أكثر من كونه تجميلي.
  • إذا كنتي تعاني من ضيق في الفتحات، وهو أمر يحتاج بكل تأكيد إلى عملية تجميلية وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المتعة من الطرفين خلال العلاقة الجنسية.
 

تقنيات تجميل المهبل في تركيا 

 

1_ تقنية الليزر: 

 

تستخدم تقنية الليزر بلطف ودون ألم على الجدران المهبلية (أنسجة المهبل الداخلية)، فهو يعيد توازن مكونات الغشاء المخاطي المهبلي والهيكل البولي التناسلي، وتساعد تقنية الليزر في علاج الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية وتحسين نوعية الحياة،؛ لكن قد لا تستفيد بعض النساء منه عند إصابتهن بتراخٍ كبير؛ حيث قد تكون العملية الجراحية حلًا أفضل.

 

2-رفع هبوط المهبل 

 

يتم اللجواء إليها عن الشعور بثقل في المهبل أو أسفل الظهر، والشعور بوجود كتلة في المهبل أو خارجه، وأعراض بولية مثل: بطء تدفق البول، شعور بعدم إفراغ المثانة، التبول المتكررأو وجود رغبة ملحة في التبول، بالإضافة إلى أعراض متعلقة بالأمعاء.

 

3-التجميل الجراحي

 

يتم فيها قص وتقصير ترهلات المهبل والأجزاء المرتخية منه، ومن ثم خياطتها ببعض الغرز الطبية التي تذوب من تلقاء نفسها، وهي تتم تحت تأثير المخدر الكامل أو الموضعي حسب رؤية الطبيب وحالة المريض. 

 

4_ التجميل المهبلي بعد الولادة 

 

تستخدم هذه التقنية بسب تكرار عملية الولادة التي قد تؤدي إلى تأثر العلاقة بين الشريكين؛ لذا تلجأ النساء إلى العمليات التجميلية كتضيق المهبل عند ارتخاء عضلات المهبل أو حدوث تغيرات في المهبل والأجزاء المحيطة بها (كالشفرات وغيرها).  

 

تجربتي مع عملية تجميل المهبل في تركيا

 

تلجأ العديد من السيدات إلى تجميل المهبل، وتفضل العديد منهن الخضوع إلى العملية الجراحية العادية التي تهدف إلى شد عضلات المهبل والأنسجة الداعمة له للزيادة من قوة عضلات المهبل وقدرتها على الانقباض، ولذلك يجب على المريضة إبلاغ الطبيب عن أي مشاكل صحية تعاني منها أو أدوية تتناولها، إضافة إلى إجراء بعض التحاليل المطلوبة قبل الخضوع للعملية لا سيما تحليل الحمل؛ لأنه من الصعب اجراء هذه العملية في حال وجود الحمل.

 

وقبل اجراء العملية يجب على المرأة إيقاف التدخين أسبوعان على الأقل؛ لتجنب أي مشاكل في التئام الجرح بعد العملية، والمحافظة على تناول وجبات طعام متوازنة في الفترة قبل إجراء العملية، مع ضرورة التوقف عن جميع أنواع المأكولات والمشروبات قبل العملية بـ 10 ساعات.

 

تكلفة تجميل المهبل فى تركيا دكتور لايف 

 

تبلغ سعر عملية تضيق المهبل بتقنية الليزر خارج مصر إلى 6000 دولار وعملية رأب المهبل إلى 3000 دولار، قد تختلف تكلفة عملية المهبل في بناء على العديد من العوامل منها الهدف من العملية نفسها ونوع التنقية المستخدمة هل بالليزر أم ستتم جراحيًا، ومكانة الطبيب المشرف على العملية، والمركز الذي سيتم إجراء العملية ومنطقته الجغرافية.

 

مدة استغراق عملية تجميل المهبل

 

تستغرق عملية تجميل المهبل ساعة واحدة، تتم تحت تخدير كلى أو بنج موضعي، الأمر الذي يدفع المرأة الى البقاء في المستشفى لمدة 24 ساعة، كونها ستشعر ببعض الألم وعدم الارتياح لمدة أسبوع تقريباً بعد إجراء العملية، مع ضرورة اخذ قسط من الراحة والامتناع عن العلاقة الحميمة لمدة 6 أسابيع على الاقل.

بعد العملية

 

بعد عملية تجميل المهبل في تركيا يلزم اتباع الاتي:

 

  • يلزم الراحة التامة والابتعاد عن الاجهاد، فطبعًا بعد إجراء جراحة في منطقة حساسة مثل هذه سوف نحتاج إلى الراحة لفترة طويلة حتى لو كانت تلك الجراحة تجميلية، ومن المحبذ عدم إجراء نشاط أو إجراء مجهد لمدة لا تقل عن شهر، فأي نزيف بهذه المرحلة غير محمود عواقبه.
  • ويجب الالتزام بجدول الطبيب والمتابعة، وقد يتعجب البعض من وجود نصيحة من هذه النوعية لكن بالفعل معظم النساء لا يلتزمن بالأدوية بعد الجراحة ويعتقدن أن الأمور تنتهي بانتهاء الجراحة، وهذا طبعًا غير صحيح.
  • التوقف عن القيام بأي عملية جنسية لثلاثة أشهر أو شهر على الأقل، وهو في الحقيقة أمر بديهي تمامًا لأنه في هذه المرحلة سوف تكون آثار الجراحة لا تزال حاضرة، وبالتالي لا يمكن المخاطرة بالنتائج المحتملة لعملية جنسية مرهقة للمهبل في ذلك التوقيت، بل يجب المرور بفترة الاستشفاء كاملة.
 

مميزات عملية تجميل المهبل في تركيا

 

هناك بعض المميزات التي تحققها عملية تجميل المهبل

 

  • تحسين العلاقة الزوجية، شريطة عدم ممارسة العلاقة الحميمة قبل مرور 3 أيام من الخضوع لهذا العلاج وتحد من احتمال حدوث الالتهابات المهبلية.
  • لا تمنع الإنجاب بطريقة طبيعية والتخلص من مشكلة التبول اللاإرادي أو سلس البول.
  • لا تؤثر على العلاقة الحميمة، بل تجعلها أكثر انسجامًا.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.