تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقسيط عمليات التجميل في مصر وتركيا

تقسيط عمليات التجميل من أكثر الأمور التي يبحث عنها المرضى قبل الخضوع لهذه الجراحة وبالرغم من أن مثل هذه العملي

شفط الدهون,شد البطن,تجميل الانف,شد الجلد,زراعة الاسنان,زراعة الشعر,تجميل المهبل,تجميل الاسنان,تجميل الثدي,عمليات التجميل في مصر,عمليات التجميل في تركيا,فوائد عمليات التجميل,أضرار عمليات التجميل,عمليات التجميل للرجال,انواع عمليات التجميل,تجميل الصدر,أنواع عمليات التجميل,مراكز عمليات التجميل,Change me

تقسيط عمليات التجميل في مصر وتركيا

تقسيط عمليات التجميل

تقسيط عمليات التجميل في مصر وتركيا

تقسيط عمليات التجميل
تقسيط عمليات التجميل

تقسيط عمليات التجميل من أكثر الأمور التي يبحث عنها المرضى قبل الخضوع لهذه الجراحة، وبالرغم من أن مثل هذه العمليات لا يغطيها التأمين الصحي، إلا أن هناك مراكز تجميل تتيح تقسيط عمليات التجميل، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم تفاصيل تقسيط عمليات التجميل.



عمليات تجميل في تركيا ومصر

 

أصبح السعي والبحث كثيرًا وراء العمليات التجميلية للحصول على شكل مختلف وجميل، وإجراء عدد من  عمليات تجميل في تركيا ومصر هو شئ منتشر لدى الكثيرين في هذه الفترة، ولكن قبل إجراء أي عمليات تجميل يجب الذهاب لدكتور متخصص له خبرة بالمجال وحالة من يخضع لأي عملية، ويقدم لكم دكتور لايف تقسيط عمليات التجميل فى مصر وتركيا.

 

عمليات التجميل 

 

عمليات التجميل من العمليات التي تهدف الي تحسين المهر العام والتي تعيد التوازن والقدرة والجمال لجزء من أجزاء الجسم، وكلمة Plastic ليس لها علاقة بمادة البلاستيك المعروفة، بل هي مشتقة من كلمة يونانية تعني التشكيل أو القولبة، وبالرغم من انتشار عمليات التجميل مؤخرًا، إلا أن إجراءها يرجع للعصور القديمة.  

 

تقسيط عمليات التجميل في مصر وتركيا 

 

تعتبر مصر وتركيا من الدول أقل تكلفة لعمليات التجميل خصوصًا أسعار عمليات التجميل في أوروبا وأمريكا أضعاف ما يجري في مصر، أما بالنسبة لتركيا فأسعار عمليات التجميل في مصر أقل من تركيا، وكذلك بالنسبة للخليج.

 

وتعتبر خبرة مصر في مجال التجميل أقدم من دول الخليج، فرغم أن الكثير من المستشفيات مجهزة بجهاز الـ"فيزر"، لكن الكثير من المرضي يشتكون أن الأطباء لا يمتلكون الخبرة للعمل على هذا الجهاز مما يثير المخاوف.

 

وتمتلك أن مصر تمتلك الخبرة والسعر الجيد، وينبغي عدم إلغاء عامل الخبرة والبحث عن السعر، لأن الفارق الكبير بين الأطباء يعتمد على الكثير من العوامل منها الخبرة والكفاءة في العمل وتحقيق نتائج إيجابية بعوامل أمان عالية، لأن البعض لا يمتلك الخبرة ولا الاستعدادات اللازمة للجراحة.

 

مراكز التجميل في مصر وتركيا 

 

مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر وتركيا، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

عمليات التجميل في مركز Change Me 

 

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو طبيب موثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة، حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، وشفط الدهون، وتجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، وتجميل الأنف، وتجميل الأسنان، وعمليات خاصة بالرجال، وعمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

العمليات التجميلية في مصر وتركيا 

 

تجرئ مصر وتركيا الكثير العديد من عمليات التجميل ومنها: 

 

التجميل في الرأس والوجه والعينين

 

هي عمليات يتم فيها تجميل أكثر من منطقة ومنها:

 

  • شد الوجه ورفع الحاجب / الجبين. 
  • رفع الجفن وتدبيس الأذن.
  • إعادة تشكيل الأذن وجراحة استبدال الشعر. 
  • تجميل جراحة الأنف وزراعة الذقن أو الخد أو الفك / الوجه. 
  • تكبير الشفاه والشفة الأرنبية وشق سقف الحلق.   
 

عمليات تجميل الصدر 

 

ويتم من خلالها تكبير الثدي وإعادة بناء الثدي، وأيضًا تصغير الثدي عند الرجال المصابين بالتثدي وشد الثدي.

 

 عمليات تجميل البطن 

 

يتم من خلال عمليات تجميل البطن شد البطن وشفط الدهون.    

 
 

تجميل البشرة 

 

يتم عن طريق التقشير الكيميائي وحقن البشرة بالكولاجين، وحقن البشرة باالبوتوكس والفيلر والتقشير الجليكوليكي، أو التقشير بالليزر أو إزالة الوشم. 

 

تكبير الثدي

 

يشير مصطلح تكبير الثدي إلى الإجراءات التي تزيد من حجم الثديين أو تغير شكلهما، فمثلًا عندما يتم زيادة حجم الثدي، يمكن أن يسمى الإجراء أيضًا "جراحة زراعة الثدي"، وبشكل عام تكبير الثدي يختلف عن شد الثدي أو تصغيره فهناك أنواع مختلفة.

 
 

زراعة الشعر

 

تُجرى جراحة زراعة الشعر، لتحسين مظهر الشعر، وفي هذا الإجراء، ينتقل الشعر من منطقة كثيفة النمو إلى منطقة صلعاء.

 

ومن خلال جلسة واحدة، يمكن تحريك أكثر من ألف شعرة، وقد يحتاج بعض الأشخاص إلى أكثر من جلسة واحدة، والشعر الذي يتم تحريكه دائم، مما يعني أنه لا داعي لرعاية طويلة الأمد، وتؤدي معظم عمليات زراعة الشعر إلى نمو شعر ناجح بعد العملية.

 

تكبير الشفاه

 

تهدف عملية تكبير الشفاه إلى منح الشخص شفاه أكثر امتلاء، وعادة ما يتم استخدام الفيلر عن طريق الحقن لزيادة حجم الشفاه أو شكلها أو بنيتها.

 

ولكن عادة تكون تلك العملية لا تكون دائمة، فتميل التأثيرات إلى أن تستمر حوالي 6 أشهر ومن ثم تصبح الجلسات المتتالية ضرورية لاستعادة الشكل والحجم.

 

شفط الدهون

 

شفط الدهون هو إجراء تجميلي يحسن شكل الجسم عن طريق إزالة رواسب الدهون. ويفضله الكثير لعملية إنقاص الوزن.

 

وتتم إزالة رواسب الدهون الموضعية مباشرة تحت الجلد باستخدام كانيولا شفط فراغ، وهي أداة على شكل قلم، ويمكن أيضًا استخدام الموجات فوق الصوتية لتفتيت رواسب الدهون قبل إزالتها بالشفط.

 

كما يمكن إجراء عملية شفط الدهون في الذراعين والفخذين والمعدة والوركين والوجه والأرداف والظهر، ويمكن لشفط الدهون أيضًا إزالة الأورام الدهنية أو (الأورام الشحمية) وكذلك تقليل حجم الثدي لدى الرجال، علاوة على إمكانية استخدام هذا الإجراء في أكثر من منطقة في يوم واحد.

 

قبل إجراء عمليات التجميل اتباع الآتي 

 

  • يلزم علي الحاله التي تجرئ عملية التجميل التحقق من مؤهلات الجراحين.
  • يلزم التحقق من بيانات اعتماد طبيبك، تأكد من تنفيذ الإجراء في مكان معتمدة سواء كان مستشفى أو مركز طبي.
  • الجراحة التجميلية الاختيارية لها ثمن ولا يغطيها التأمين، ولا يغطي التأمين الصحي عادة المضاعفات التي قد تنشأ من إجراءات التجميل أيضًا، لذلك فعليك بحساب أموال العملية جيدًا.
  • ضع في اعتبارك الخيارات غير الجراحية حتى لو كانت تتكلف وقت طويل.
  • ضع في الاعتبار أيضًا تغير أجسامنا باستمرار، لذا فمن المعقول أن نفترض أنك قد تحتاج إلى إجراءات إضافية بعد مرور خمس أو 10 سنوات.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا.

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

إشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live من هنا.