تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية تغيير لون العين في مصر 2021

سعر عملية تغيير لون العين في مصر انخفض بشكل ملحوظ بالمقارنة بالسنوات السابقة ويعتبرسعر عملية تغيير لون العين ف

دكتور لايف,العيون,تغير لون العين,عملية تغير لون العيون,طرق عملية تغير لون العيون,سعر تغير لوم العين,قبل تغير لون العين,شروط تغير لون العيون,تغير لون العيون بالليزر,مميزات تغير لون العيون,العين,ماهي عملية تغير لوم العيون,نتيجة تغير لون العيون,سعر عملية تغيير لون العين في ايران,تكلفة عملية تغيير لون العين في تركيا,تكلفة عملية تغيير لون العين في سوريا

سعر عملية تغيير لون العين في مصر 2021

سعر عملية تغيير لون العين في مصر

سعر عملية تغيير لون العين في مصر 2021

سعر عملية تغيير لون العين في مصر
سعر عملية تغيير لون العين في مصر

سعر عملية تغيير لون العين في مصر انخفض بشكل ملحوظ بالمقارنة بالسنوات السابقة، ويعتبر سعر عملية تغيير لون العين في مصر 2021 من أبرز الأمور التي شجعت عدد كبير من الأشخاص على الخضوع لهذه العملية التجميلية، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي سعر عملية تغيير لون العين في مصر.



عمليات تغيير لون العين

 

العيون لها لغة قوية في توصيل المشاعر، ومع التكنولوجيا وظهور تقنيات حديثة في عالم التجميل ظهرت عمليات تغيير لون العين بدلًا من استخدام العدسات اللاصقة الملونة والاضطرار إلى تركيبها في الصباح، وإزالتها في المساء، ويوضح دكتور لايف ما هي عملية تغيير لون العين؟ وخطوتها ؟ وما هي تكلفة عملية  تغير لون العين ؟.

 

 

تغيير لون العين

 

بدلًا من استخدام العدسات اللاصقة الملونة والاضطرار إلى تركيبها في الصباح، وإزالتها في المساء كل يوم، تاتي عملية تغيير لون العين حلًا لذلك، فهي عملية تجمليلة تعمل على تغيير لون العين بشكل دائم لأغراض تجميلية، فأصبح من الممكن تغيير لون عينيك بشكل دائم بفضل هذه العملية، والابتعاد عن مشاكل العدسات اللاصقة تمامًا.

 

شروط عملية تغيير لون العين 

 

لابد من وجود بعض شروط  عند إجراء عملية تغيير لون العين منها:

 

  • أن يكون الشخص قد تخطى الثامنة عشر من العمر.
  • عدم وجود مشاكل لدية في الإبصار أو حساسية بالعين أو ارتفاع بضغط العين.
  • وقد لا تناسب العملية الحوامل والمرضعات والذين يعانون من بعض الأمراض مثل السكري والضغط المرتفع، وأيضًا لا تعتبر العملية مناسبة لمن يعانون من الفيروسات الكبدية وأمراض المناعة.
 

قبل عملية تغير لون العين

 

  • يجب أن يكون المقبل على العملية ممن يملكون عيون داكنة ويريد تحويل لونها إلى زرقاء.
  • لابد من اختيار طبيب عيون ذو خبرة ومتخصص في جراحات تجميل العيون.
  • اتباع الإجراءات التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية، مثل فحص ضغط العين وعمل مقياس النظر وقياس قطر القرنية وغيرها.
  • حصر معلومات عن العملية وأخبار الطبيب إذا كنت قد أجريت عمليات بالعين من قبل.
 

طرق عملية تغيير العين

 

عملية تغيير لون العين من العمليات الهامة التي لابد من اتباع خطواتها بشكل سليم، ومن هذه الخطوات:

 

يبدءالطبيب بتخدير الحالة بوضع قطرات مخدرة بالعين وينتظر الطبيب قليلًا حتى يبدأ مفعول المخدر، كما يمكن أن يعطي الطبيب الشخص بعض المهدئ قبل الجراحة ليكون في حالة استرخاء كاملة، ويضع الطبيب أداة لتثبيت الجفون، حتى تظل العين مفتوحة طوال فترة العملية.

 

يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير جدًا بقرنية العين، ولا داعي للقلق من هذه الخطوة، حيث لا يوجد احتمال لحدوث نزف أو خياطة بعد الإجراء.

 

ثم يقوم يقوم الطبيب بإدخال العدسة الملونة داخل أحد العينين، وهي خطوة بسيطة ولكنها تحتاج إلى دقة واحتراف حتى تتم بنجاح، ثم يقوم بنفس الخطوة بالنسبة للعين الأخرى.

 

وفي نهاية العملية يقوم الطبيب بإزالة الأداة المثبتة للجفون، وفحص عيون الشخص للاطمئنان على نجاح الزراعة.

 

تغيير لون العين بالليزر

 

استخدام الليزر لا يصلح لأصحاب العيون فاتحة اللون؛ حيث إن دور الليزر هو التخفيف من تركيز الصبغة التي تحتوي عليها قزحية العين، وكلما قل تركيز الصبغة كلما كان لون العين أفتح، وكلما زادت كثافة الصبغة كلما أصبح لون العين داكنًا، وأصحاب العيون الزرقاء هم الأشخاص الذين يحملون أقل نسبة ممكنة من هذه الصبغة. 

 

يعمل الليزر على تفتيت هذه الصبغة بدرجة معينة حتى الوصول إلى لون أفتح من اللون الأصلي للعين، لكن يعيب هذه التقنية أنها لا تستخدم لأصحاب العيون الفاتحة الذين يريدون عيون داكنة اللوان.

 

نتيجة عملية تغير لون العين

 

النتائج  تظهر في الحال، فيظهر اللون الجديد للقزحية بمجرد إنهاء العملية، أما بالنسبة لعملية تغيير لون العين بالليزر، فيصير لون العين أغمق في الأسبوع التالي للعملية، ثم يتغير لون العين تدريجًا بدرجات فاتحة، وحتى الوصول إلى اللون الأزرق في نهاية الأسبوع التالي لإجراء العملية.

 

تذهب الحالة بعد إجراء العملية العودة إلى المنزل مباشرة، ولكن يجب تجنب التعرض للضوء الشديد لذلك يفضل استخدام نظارة شمسية جيدة لحمايته من الضوء، ويلتزم الشخص باستخدام قطرات أو مراهم يصفها الطبيب بعد العملية وطوال فترة النقاهة والتي تمتد لأسبوعين، بالإضافة إلى العناية والتنظيف اليومي للعين.

 

سعر تغيير لون العين في مصر

 

تترواح تكلفة تغيير لون العين في مصر للعين الواحدة من 2000 دولار وتصل حتى 5000 دولار للعين الواحدة، أما في حالة تغيير لون العين بالليزر تبلغ التكلفة تقريباً 10000 دولار أمريكي.

 

مميزات عملية تغيير لون العين

 

  • يظهر لون العين الجديد طبيعيًا جدًا.
  • يمكن زراعة عدسة بأي لون، داكن كان أو فاتح.
  • عملية لا تحتاج سوى تخدير موضعي، ولا تحتاج لشق جراحي كبير، أو خياطة طبية.
  • وقت العملية قصيرة جدًا لا تتعدى بضع دقائق.
  • في حالة زراعة العدسات الملونة ولم تكن راضيًا تمامًا عن النتائج، يمكن إزالتها والعودة إلى لون عينيك الأصلي، أو استبدالها بلون عدسات آخر. 

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.