تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لايف يقدم عملية تسمين الوجه

اشراق وتسمين الوجه من الاموار التي تبحث عنها الكثير من النساء فقديلجأ البعض منهم لإتباع الحميات الغذائية المخت

حب الشباب,حقن الدهون الذاتيه,البشرة,عملية تسمين الوجه,تفنيات عملية تسمين الوجه,المرشحه لعملية تسمين الوجه,الشيخوخه,حقن الوجه كولاجين,حقن حمض الهيالورونيك,حقن السكلبترا,قبل   عملية تسمين الوجه – دكتور لايف,اجراء عملية تسمين الوجه,بعد   عملية تسمين الوجه,أسعار تسمين الوجه – دكتور لايف,تسمين الوجه في المنزل

دكتور لايف يقدم عملية تسمين الوجه

دكتور لايف يقدم عملية تسمين الوجه

تسمين الوجه
تسمين الوجه

 اشراق وتسمين الوجه من الاموار التي تبحث عنها الكثير من النساء  فقد يلجأ البعض منهم    لإتباع الحميات الغذائية المختلفة للحفاظ على الجسم من السمنة, ومع تكرار اتباع الحميات الغذائية يبدأ الوجه في فقدان الدهون المختزنة فيه. وحتى مع عودة الشخص للسمنة فإن الوجه نادراً ما يستعيد تخزين الدهون فيه. ونادراً ما تعود له النضارة والنعومة, ولكن قد ياتي الحل هنا اللجواء لعملية تسمين الوجه في هذا المقال يوضح اليكي دكتور لايف عملية تسمين الوجه



 

 

 

 

 

عملية تسمين الوجه -دكتور لايف   

 

 عملية تسمين الوجة عملية تجمليلة   تعمل علي التخلص   من التجاعيد  والحفاظ على مظهر الشباب و استعادة نضارة الوجه ورونقه،وتتراوح العمليات العلاجية لتسمين الوجه من عمليات الحقن الموضعي لبعض مناطق الوجه إلى جراحات زراعة بعض المنغرسات في الوجه للحصول على نتائج دائمة.

 

 

 

 

 

المرشحه  لعملية تسمين الوجه-دكتور لايف 

 

توجد بعض المشاكل التي تسدعي لقيام بعملية تسمين الوجه منها : 

 -.اذ كنتي تعاني من مشاكل في الوجه وبعض التشوهات .

 

 _ اذ كنتي تعاني من من تقدم العمر وظهور ملامح  الشيخوخة علي وجهك  فهذا يتطلب اللجواء الي عمليه تسمين الوجه لإخفاء التجاعيد والخطوط واعاده شباب البشره من جديد.

 – اذ كنتي تعاني  من اثار حبوب الشباب وضمور الأنسجة وبعض الندبات يريدون العلاج بأفضل الطرق المضمونه.

 

 

 

 

 

 تفنيات عملية تسمين الوجه  _ دكتور لايف

 

توجد تقنيات في عملية تسمين الوجه  وتستخدم فيها حقن الوجه ومنها :

 

حقن الوجه كولاجين

 الكولاجين يعطي البشره  نضاره و جمال ويقضي على التجاعيد والخطوط، ويمكن ان يتم الحصول على الكولاجين من جلد البقر بعد تعقيمه و تجهيزه،يحقن الوجه به لتسمين ونفخ الخدود.

 

 حقن السكلبترا

يتم تصنيع سكلبترا من حامض اللبنيك وهي من الوسائل التي وافقت عليها إدارة الغذاء والعقاقير، وتستخدم لمن يعانون من نقص المناعة.

حقن رد ايس

 يستخلص  من الكالسيوم هيدروكسي أباتيت من خلالها يتم التخلص من التجاعيد وتسمين الوجه وإعادة شبابه.

 حقن الدهون الذاتيه  

 يقوم الطبيب  بحقن الدهون الذاتية في   الوجه فيقوم بشفط دهون الجسم الزائدة واستخدامها في تسمين الوجه، ومن أبرز المناطق التي يستطيع أن يقوم الطبيب بشفط الدهون فيها في المؤخره او البطن او الارداف عن طريق أنبوبة دقيقة يقوم بادخالها الى جسم المريض عن طريق فتحة صغيرة جدا.

 

 

 

 

  قبل   عملية تسمين الوجه – دكتور لايف

 

توجد شروط يجب توافرها قيل الخضوع لعملية تسمين الوجه منها :

 – يجب عليكي اختيار الطبيب    لديه الخبره والكفاءه لاجراء العمليه بنجاح و دقه ومهاره عاليه اختيار المستشفى او المركز الطبي الذي لديه ترخيص من وزاره الصحه.

_ يجب عليكي اتباع ارشادات وتعليمات الطبيب المتخصص قبل اجراء العمليه و    تناول   الأطعمة الصحية والتي تحتوي على الفيتامينات حتى يلتئم الجرح بسرعه.

 

 

 
 

 

 

 

 اجراء عملية تسمين الوجه _ دكتور لايف  

 

_ يتم فيها القيام باجراء الاشعة والتحاليل والفحوصات التي تلزم للاطمئنان علي الحالة الصحية لدى المريض.

 

 _يقوم الطبيب باستخلاص الدهون التي من خلالها يستطيع القيام بالحقن سواء من البطن او الفخذين لتسمين الوجه من خلالها، الكثير من الأطباء يفضل وضع بنج موضعي، ولا تستغرق العملية اكثر من ساعه.  

 

 _ وفي النهاية يقوم الطبيب بإغلاق جميع الشقوق والفتحات ويضع عليها بعض الضمادات التي تلزم للغلق.

 

-تظهر  نتائج  العملية فور   نزع الضمادات عن الوجه والنتائج مضمونة , بعدها يبدأ المريض في مرحلة التعافي.

 

 

 

 

 

بعد   عملية تسمين الوجه _ دكتور لايف

 تعودالحالة العودة الى المنزل وممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي خلال 3-4 أيام فقط من اجراء العمليه.

• تعتبر عملية تسمين الوجه من العمليات الموضعية التي لا تتطلب فترة للراحه بعدها وهي عملية بعيدة تماما عن الجراحه.

•   يلزم الابتعاد  عن التدخين السجائر والكحوليات بعد اجراء العملية حتى يتم التعافي الكامل بسهوله.

•  تناولي  الطعام الصحي بعد اجراء العمليه حتى يلتئم الجرح  .

 

 

 

 

 

 

 أسعار تسمين الوجه – دكتور لايف

 

 تترواح   أسعار  تسمين الوجه  , حسب المادة المستخدمة في تسمين الوجه. فالحقن بمادة “كالسيوم هيدروكسي اباتيت” يكلف في المتوسط حوالي 650 دولار أمريكي تقريباً، في حين تتراوح أسعار الحقن بالكولاجين بين 500-800 دولار أمريكي بحسب مصدر الكولاجين المستخدم في الحقن.

 و حقن الدهون الذاتية  تبدأ تكلفتها من 1.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 أو 6.000 دولار أمريكي بحسب المكان الذي يتم منه شفط الدهون التي تستخدم للحقن. وغالباً ما تتم هذه العملية في حالة أن المريض يحتاج للتخلص من بعض الدهون الموضعية في البطن أو الفخذين أو المؤخرة والأرداف، فيتم استخدام هذه الدهون كطريقة لتسمين الوجه من خلال إعادة حقنها في الخدود أو الذقن أو الشفتين أو بعض مناطق الوجه التي تحتاج للتسمين.

 فحمض الهيالويورونيك” فتبلغ متوسط تكلفته حوالي 778 دولار أمريكي. وتبلغ تكلفة الحقن ببوليمرات حمض “اللاكتيك” حوالي 800 دولار أمريكي تقريباً. أما بوليمرات الميثيل ميثأكريلات الدقيقة فتبلغ تكلفة الحقن بها 900 دولار أمريكي تقريباً.

 

 
 

 

 

 

 

نصائح دكتور لايف لتسمين الوجه في المنزل 

 

عليكي باستخدام العسل يساعد علي  ترطيب البشرة كما يجعلها تبدو سمينة وصحية  كما يساعدصحة بشرتك جيدة وتزيل السموم بشكل جيد. ويمكن استخدام العسل لتسمين الوجه عبر مزج بعض قطع البابايا مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم وضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر. وتكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل صباح. أو مزج كوب من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من العسل وشربه مرة واحدة يوميًا.

 

 

_ عليكي اضافة زيت الزيتون وزيت جوز الهند، في الطعام   كما يمكنك استخدام زيت الأفوكادو، وزيت اللوز، وزيت الزيتون، وزيت جوز الهند للتدليك بلطف بعد تقشير الوجه.

 

_تناولي الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات  ,وترطبيب  الوجه دائمًا واشربي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا، وتجنب تعرض البشرة للجفاف، وقم باستعمال واقي الشمس.