تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تسمين الوجه في مصر 2021

عملية تسمين الوجه من العمليات التجميلية التي تلجأ لها السيدات للحصول على مظهر مثالي وجذاب وتتمعملية تسمين الوج

حب الشباب,أكلات لتسمين الوجه,مشروبات لتسمين الوجه,تسمين الوجه بسرعة,حقن الدهون الذاتيه,البشرة,عملية تسمين الوجه,تفنيات عملية تسمين الوجه,المرشحه لعملية تسمين الوجه,الشيخوخه,حقن الوجه كولاجين,حقن حمض الهيالورونيك,حقن السكلبترا,قبل   عملية تسمين الوجه – دكتور لايف,اجراء عملية تسمين الوجه,بعد   عملية تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه في مصر 2021

عملية تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه في مصر 2021

عملية تسمين الوجه
عملية تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه من العمليات التجميلية التي تلجأ لها السيدات للحصول على مظهر مثالي وجذاب، وتتم عملية تسمين الوجه بدون تدخل جراحي عن طريق حقن الجلد ببعض العقاقير، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية تسمين الوجه.



تسمين الوجه

 

إشراق وتسمين الوجه من الأمور التي تبحث عنها الكثير من النساء، فقد تلجأ البعض منهن    لاتباع الحميات الغذائية المختلفة للحفاظ على الجسم من السمنة، ومع تكرار اتباع الحميات الغذائية يبدأ الوجه في فقدان الدهون المختزنة فيه. وحتى مع عودة الشخص للسمنة فإن الوجه نادرًا ما يستعيد تخزين الدهون فيه ونادرًا ما تعود له النضارة والنعومة، ولكن قد يكون الحل هنا اللجواء لعملية تسمين الوجه في هذا المقال يوضح إليكي دكتور لايف عملية تسمين الوجه.
 

عملية تسمين الوجه -دكتور لايف

 

عملية تسمين الوجه عملية تجملي تعمل على التخلص من التجاعيد والحفاظ على مظهر الشباب واستعادة نضارة الوجه ورونقه، وتتكون العمليات العلاجية لتسمين الوجه من عمليات الحقن الموضعي لبعض مناطق الوجه إلى جراحات زراعة بعض المنغرسات في الوجه للحصول على نتائج دائمة.

 

المرشحة لعملية تسمين الوجه-دكتور لايف 

 

توجد بعض المشاكل التي تسدعي لقيام بعملية تسمين الوجه منها: 

 

  • إذ كنتي تعاني من مشاكل في الوجه وبعض التشوهات.
  • إذا كنتي تعاني من تقدم العمر وظهور ملامح الشيخوخة علي وجهك فهذا يتطلب اللجواء إلى عملية تسمين الوجه لإخفاء التجاعيد والخطوط واعاده شباب البشره من جديد.
  • إذا كنتي تعاني من آثار حبوب الشباب وضمور الأنسجة وبعض الندبات يريدون العلاج بأفضل الطرق المضمونة.
 

تقنيات عملية تسمين الوجه دكتور لايف

 

توجد تقنيات في عملية تسمين الوجه وتستخدم فيها حقن الوجه ومنها:

 

حقن الوجه كولاجين

 

الكولاجين يعطي البشره نضارة وجمال ويقضي على التجاعيد والخطوط، ويمكن ان يتم الحصول على الكولاجين من جلد البقر بعد تعقيمه وتجهيزه، ويحقن الوجه به لتسمين ونفخ الخدود.

 

حقن السكلبترا

 

يتم تصنيع سكلبترا من حامض اللبنيك وهي من الوسائل التي وافقت عليها إدارة الغذاء والعقاقير، وتستخدم لمن يعانون من نقص المناعة.

 

حقن رد ايس

 

يستخلص من الكالسيوم هيدروكسي أباتيت من خلالها يتم التخلص من التجاعيد وتسمين الوجه وإعادة شبابه.

 

حقن الدهون الذاتية  

 

يقوم الطبيب بحقن الدهون الذاتية في الوجه فيقوم بشفط دهون الجسم الزائدة واستخدامها في تسمين الوجه، ومن أبرز المناطق التي يستطيع أن يقوم الطبيب بشفط الدهون فيها في المؤخرة أو البطن أو الأرداف عن طريق أنبوبة دقيقة يقوم بادخالها إلى جسم المريض عن طريق فتحة صغيرة جدًا.

 

قبل عملية تسمين الوجه – دكتور لايف

 

توجد شروط يجب توافرها قيل الخضوع لعملية تسمين الوجه منها:

 

  • يجب عليكي اختيار الطبيب لديه الخبرة والكفاءة لإجراء العملية بنجاح ودقه ومهارة عالية، واختيار المستشفى أو المركز الطبي الذي لديه ترخيص من وزارة الصحة.
  • يجب عليكي اتباع إرشادات وتعليمات الطبيب المتخصص قبل إجراء العملية وتناول الأطعمة الصحية والتي تحتوي على الفيتامينات حتى يلتئم الجرح بسرعة.
 
 

إجراء عملية تسمين الوجه _ دكتور لايف  

 

  • يتم فيها القيام باجراء الاشعة والتحاليل والفحوصات التي تلزم للاطمئنان علي الحالة الصحية لدى المريض.
  • يقوم الطبيب باستخلاص الدهون التي من خلالها يستطيع القيام بالحقن سواء من البطن أو الفخذين لتسمين الوجه من خلالها، الكثير من الأطباء يفضل وضع بنج موضعي، ولا تستغرق العملية اكثر من ساعة.  
  • وفي النهاية يقوم الطبيب بإغلاق جميع الشقوق والفتحات ويضع عليها بعض الضمادات التي تلزم للغلق.
  • تظهر نتائج  العملية فور  نزع الضمادات عن الوجه والنتائج مضمونة، بعدها يبدأ المريض في مرحلة التعافي.
 

بعد عملية تسمين الوجه _ دكتور لايف

 

  • تعود الحالة العودة إلى المنزل وممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي خلال 3-4 أيام فقط من إجراء العملية.
  • تعتبر عملية تسمين الوجة من العمليات الموضعية التي لا تتطلب فترة للراحه بعدها وهي عملية بعيدة تمامًا عن الجراحة.
  • يلزم الابتعاد  عن التدخين السجائر والكحوليات بعد إجراء العملية حتى يتم التعافي الكامل بسهولة.
  • تناولي الطعام الصحي بعد إجراء العملية حتى يلتئم الجرح.
 

أسعار تسمين الوجه – دكتور لايف

 

تترواح أسعار تسمين الوجه حسب المادة المستخدمة، فالحقن بمادة “كالسيوم هيدروكسي اباتيت” يكلف في المتوسط حوالي 650 دولار أمريكي تقريبًا، في حين تتراوح أسعار الحقن بالكولاجين بين 500-800 دولار أمريكي بحسب مصدر الكولاجين المستخدم في الحقن.

 

وحقن الدهون الذاتية تبدأ تكلفتها من 1.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 أو 6.000 دولار أمريكي بحسب المكان الذي يتم منه شفط الدهون التي تستخدم للحقن، وغالبًا ما تتم هذه العملية في حالة أن المريض يحتاج للتخلص من بعض الدهون الموضعية في البطن أو الفخذين أو المؤخرة والأرداف، فيتم استخدام هذه الدهون كطريقة لتسمين الوجه من خلال إعادة حقنها في الخدود أو الذقن أو الشفتين أو بعض مناطق الوجه التي تحتاج للتسمين.

 

وحمض الهيالويورونيك يبلغ متوسط تكلفته حوالي 778 دولار أمريكي، وتبلغ تكلفة الحقن ببوليمرات حمض “اللاكتيك” حوالي 800 دولار أمريكي تقريبًا، أما بوليمرات الميثيل ميثأكريلات الدقيقة فتبلغ تكلفة الحقن بها 900 دولار أمريكي تقريبًا.

 
 

نصائح دكتور لايف لتسمين الوجه في المنزل 

 

  • عليكي باستخدام العسل يساعد علي ترطيب البشرة كما يجعلها تبدو سمينة وصحية  كما يساعد صحة بشرتك جيدة وتزيل السموم بشكل جيد.
  • يمكن استخدام العسل لتسمين الوجه عبر مزج بعض قطع البابايا مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم وضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر، وتكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل صباح، أو مزج كوب من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من العسل وشربه مرة واحدة يوميًا.
  • عليكي إضافة زيت الزيتون وزيت جوز الهند، في الطعام كما يمكنك استخدام زيت الأفوكادو وزيت اللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند للتدليك بلطف بعد تقشير الوجه.
  • تناولي الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وترطبيب الوجه دائمًا، واشربي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا، وتجنب تعرض البشرة للجفاف، وقم باستعمال واقي الشمس.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.