تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال

يولد بعض الرجال بشفاهكبيرة وقد لا يتنناسب ذلك مهشكل وجه مما يدفعه لتصغيرها و العكس صحيح ليبقى سعي المرء نحو ال

تصغير الشفايف,الرجال,تصغير الشفاه للرجال,المرشح لعملية تصغير شفايف الرجال,الشفايف,خطوات عملية تصغير الشفايف للرجال,بعد عملية تصغير الشفايف للرجال,سعر تصغير الشفايف للرجال,هل عملية تصغير شفايف الرجال خطيرة

التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال

التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال

تضغير شفايف الرجال
تضغير شفايف الرجال

التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال 

 

 



 يولد بعض الرجال  بشفاه كبيرة  وقد   لا يتنناسب ذلك مه  شكل  وجه   مما يدفعه لتصغيرها و العكس صحيح ليبقى سعي المرء نحو التناغم و الانسجام لا الموضة او غيرها و تتكون الشفاة من مجموعة من الأنسجة والخلايا الدهنية المتجمعة في تلك المنطقة التي تعطيها حجمها وشكلها، وكلما زاد حجمها كلما زادت كمية الخلايا الدهنية المتجمعة فيها وعند الوصول لحدٍ معين يصبح ذلك مقبولًا، لكنها في حالاتٍ أخرى تتجاوز مرحلة القبول وفي السطور القادمة يقدم دكتور لايف التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال 

 

 

 
 

 

 

 

تصغير الشفاه للرجال – دكتور لايف

 

 يولد بعض  الرجال بشفاهٍ أكبر  وهنا ياتي الحل في اجراء    عملية تصغير الشفايف للرجال  التي تهدف الي   التخلص من تلك الأزمة وتعتمد   على   إزالة الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة وشد الجلد حتى يصل إلى الحجم الطبيعي المطلوب.

 

 

 

 

المرشح لعملية تصغير شفايف الرجال _ دكتور لايف 

 

_ اذ كنت تعاني من عيب  خلقي جعل من الشفاه لديهم اكبر من الحد الطبيعي خاصة عندما يؤثر الحجم سلبا على سلامة النطق او الحالة النفسية للمرء.

_يجب علي الشخص الذي يخضع للعملية  ان يكون سليم الجسم و لا يعاني من اي مشاكل صحية تمنعه من التخدير او التعافي من الجراحة كاصحاب امراض الدم او من لديه مرض فيروسي كالتهاب الكبد مثلا.

 

_ اذ كنت تعاني من حدوث تشوه أو مشاكل أو تضخم في الشفاه بسبب حادثةٍ معينة 

 

_ اذ كنت تعاني من حدوث تضخم في الشفاه بسبب مرض سابق وبعد علاج المرض لم تعد إلى حالتها السابقة 

_

 

 

 

خطوات عملية تصغير الشفايف للرجال _ دكتور لايف

 

 _ يقوم الطبيب بتخدير الشخص  ثم يقوم بتاحداث  شقٍ جراحيٍ صغيرٍ في الجدار الداخلي من الشفة أو الشفتين وعن طريقه يزيل الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة في تلك المنطقة والتي تسببت في التضخم، في حالات التضخم الشديدة قد يكون الشخص بحاجةٍ إلى شد الجلد وإزالة الزائد منه بعد تصغير الشفاه حتى لا تترهل.

 

 _ قد تكون مدة  العملية ما بين الربع ساعة والساعة على أقصى حد وذلك بحسب حجم الشفاة والوقت الذي يحتاجه الطبيب لإزالة الدهون وأيضًا إن كان الشخص بحاجةٍ لشد الجلد أم لا، بعدها يقوم بإغلاق الجرح بقطبٍ جراحية وتنتهي العملية.

 

 

 

 

 بعد عملية تصغير الشفايف للرجال _ دكتور لايف

 

بعد الانتهاء من عملية تصغير الشفايف قد يحدث   الألم وتورم الشفتين واحمرارهما وظهور بعض الكدمات في مكان العملية وبالتأكيد ستكون بحاجةٍ لتعاطي مسكنات الألم على الأقل خلال الأيام الأولى

 

عليك استخدم كمادات الثلج خلال الأيام الأولى على شفتيك لتقليل التورم والكدمات الظاهرة عليهما ومساعدتهما على التعافي

 

قد يحدث  تغيرًا بسيطًا في حجم شفتيك بعد الخروج من العملية لكنها ستكون متورمة ولن تتمكن من ملاحظة التغير إلا بعد مرور أسبوعين على الأقل

 

عليك القيام بتنظيف و العناية بالجروح  والحرص على ألا تصاب بالعدوى أو الالتهاب

 

سوف  النتائج النهائية للعملية بعد شهرين أو ثلاثة أشهر وستكون هي النتائج الدائمة التي ستظل معك بقية العمر

 

 

 

 

 سعر تصغير الشفايف للرجال _ دكتور لايف 

 تبدء   أسعار عملية تصغير الشفايف  من 1000 دولارٍ أمريكي واستنادًا على اختلاف كل المقاييس التي قلناها سابقًا قد تصل التكلفة حتى 3000 أو 4000 دولار في بعض الدول.

  وقد تختلف التكلفة حسب المكان الذي أنت فيه وحسب الطبيب الذي ستزوره لإجراء العملية وأيضًا حسب البلد التي ستجري العملية فيها، وبالتأكيد ستختلف التكلفة كذلك حسب حاجتك للعملية وحجم التجميل والتصغير الذي تحتاجه شفتاك وإن كانت الجراحة بغرضٍ تجميليٍ بسيط أم بحاجةٍ طبيةٍ ضرورية. 

 

 

 

 

هل عملية تصغير شفايف الرجال خطيرة _ دكتور لايف

 

 عملية تصغير شفايف الرجال لم تكن خطيرة بشكل كبير   ، أكبر خطرٍ قد يواجهك هو حدوث عدوى أو التهاب الجروح خلال العملية أو بعدها وهو ما يمكن أن يتطور بسرعة إذا لم يتم الانتباه إليه والاهتمام به من البداية.

 

 قد تحدث بعض التورم والاحمرار والنزيف في بعض الأحيان وظهور الكدمات لكنها كلها أشياءٌ شائعة ولا ضرر منها وتختفي خلال عدة أيام أو حتى أسابيع المهم ألا تبدأ في التطور أكثر بشكلٍ لافت.