تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تصغير الشفايف للرجال .. ما هي التقنيات المستخدمة؟

تصغير الشفايف للرجال من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة فبالرغم من ارتباط عملية تصغي

تصغير الشفايف,الرجال,تصغير الشفاه للرجال,المرشح لعملية تصغير شفايف الرجال,الشفايف,خطوات عملية تصغير الشفايف للرجال,بعد عملية تصغير الشفايف للرجال,سعر تصغير الشفايف للرجال,هل عملية تصغير شفايف الرجال خطيرة,تجربتي في تصغير الشفايف,تصغير الشفايف بالثلج,تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر,عملية تصغير الفم الواسع,تصغير الشفايف بالفيلر,حكم تصغير الشفايف,عملية تصغير الشفاه للرجال,كريم لتصغير الشفايف من الصيدلية

تصغير الشفايف للرجال .. ما هي التقنيات المستخدمة؟

تصغير الشفايف للرجال

تصغير الشفايف للرجال .. ما هي التقنيات المستخدمة؟

تصغير الشفايف للرجال
تصغير الشفايف للرجال

تصغير الشفايف للرجال من عمليات التجميل التي انتشرت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، فبالرغم من ارتباط عملية تصغير الشفاة بالسيدات، إلا أن الرجال أصبحوا يقبلون عليها بشكل ملحوظ بغرض تصحيح مظهر الشفاة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية تصغير الشفايف للرجال.



التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال

 

يولد بعض الرجال بشفاه كبيرة وقد لا يتنناسب ذلك مه  شكل  وجه مما يدفعه لتصغيرها والعكس صحيح ليبقى سعي المرء نحو التناغم و الانسجام لا الموضة أو غيرها.

 

وتتكون الشفاة من مجموعة من الأنسجة والخلايا الدهنية المتجمعة في تلك المنطقة التي تعطيها حجمها وشكلها، وكلما زاد حجمها كلما زادت كمية الخلايا الدهنية المتجمعة فيها وعند الوصول لحدٍ معين يصبح ذلك مقبولًا، لكنها في حالات أخرى تتجاوز مرحلة القبول وفي السطور القادمة يقدم دكتور لايف التقنيات الجديدة لعملية تصغير الشفايف للرجال.

 
 

تصغير الشفاه للرجال – دكتور لايف

 

يولد بعض الرجال بشفاه أكبر، وهنا ياتي الحل في اجراء عملية تصغير الشفايف للرجال التي تهدف إلى التخلص من تلك الأزمة، وتعتمد على إزالة الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة وشد الجلد حتى يصل إلى الحجم الطبيعي المطلوب.

المرشح لعملية تصغير شفايف الرجال _ دكتور لايف 

 

  • إذ كنت تعاني من عيب خلقي جعل من الشفاه لديهم أكبر من الحد الطبيعي خاصة عندما يؤثر الحجم سلبًا على سلامة النطق أو الحالة النفسية للمرء.
  • يجب على الشخص الذي يخضع للعملية أن يكون سليم الجسم ولا يعاني من أي مشاكل صحية تمنعه من التخدير أو التعافي من الجراحة كأصحاب أمراض الدم أو من لديه مرض فيروسي كالتهاب الكبد مثلًا.
  • إذا كنت تعاني من حدوث تشوه أو مشاكل أو تضخم في الشفاه بسبب حادثة معينة.
  • إذا كنت تعاني من حدوث تضخم في الشفاه بسبب مرض سابق وبعد علاج المرض لم تعد إلى حالتها السابقة. 
 

 

خطوات إجراء عملية تصغير الشفايف

 

يقوم الطبيب بتخدير الشخص، ثم يقوم بتاحداث شق جراحي صغير في الجدار الداخلي من الشفة أو الشفتين وعن طريقه يزيل الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة في تلك المنطقة والتي تسببت في التضخم، في حالات التضخم الشديدة قد يكون الشخص بحاجةٍ إلى شد الجلد وإزالة الزائد منه بعد تصغير الشفاه حتى لا تترهل.

 

قد تكون مدة  العملية ما بين الربع ساعة والساعة على أقصى حد وذلك بحسب حجم الشفاة والوقت الذي يحتاجه الطبيب لإزالة الدهون وأيضًا إن كان الشخص بحاجةٍ لشد الجلد أم لا، بعدها يقوم بإغلاق الجرح بقطبٍ جراحية وتنتهي العملية.

 

بعد عملية تصغير الشفايف للرجال _ دكتور لايف

 

  • بعد الانتهاء من عملية تصغير الشفايف قد يحدث الألم وتورم الشفتين واحمرارهما وظهور بعض الكدمات في مكان العملية وبالتأكيد ستكون بحاجة لتعاطي مسكنات الألم على الأقل خلال الأيام الأولى.
  • عليك استخدم كمادات الثلج خلال الأيام الأولى على شفتيك لتقليل التورم والكدمات الظاهرة عليهما ومساعدتهما على التعافي.
  • قد يحدث  تغيرًا بسيطًا في حجم شفتيك بعد الخروج من العملية لكنها ستكون متورمة ولن تتمكن من ملاحظة التغير إلا بعد مرور أسبوعين على الأقل.
  • عليك القيام بتنظيف و العناية بالجروح والحرص على ألا تصاب بالعدوى أو الالتهاب.
  • سوف النتائج النهائية للعملية بعد شهرين أو ثلاثة أشهر وستكون هي النتائج الدائمة التي ستظل معك بقية العمر.
 

سعر تصغير الشفايف للرجال دكتور لايف

 

تبدء أسعار عملية تصغير الشفايف من 1000 دولارٍ أمريكي واستنادًا على اختلاف كل المقاييس التي قلناها سابقًا قد تصل التكلفة حتى 3000 أو 4000 دولار في بعض الدول.

 

وقد تختلف التكلفة حسب المكان الذي أنت فيه وحسب الطبيب الذي ستزوره لإجراء العملية وأيضًا حسب البلد التي ستجري العملية فيها، وبالتأكيد ستختلف التكلفة كذلك حسب حاجتك للعملية وحجم التجميل والتصغير الذي تحتاجه شفتاك وإن كانت الجراحة بغرض تجميلي بسيط أم بحاجة طبية ضرورية. 

 

هل عملية تصغير شفايف الرجال خطيرة؟

 

عملية تصغير شفايف الرجال لم تكن خطيرة بشكل كبير، فأكبر خطر قد يواجهك هو حدوث عدوى أو التهاب الجروح خلال العملية أو بعدها وهو ما يمكن أن يتطور بسرعة إذا لم يتم الانتباه إليه والاهتمام به من البداية.

 

قد تحدث بعض التورم والاحمرار والنزيف في بعض الأحيان وظهور الكدمات لكنها كلها أشياء شائعة ولا ضرر منها وتختفي خلال عدة أيام أو حتى أسابيع المهم ألا تبدأ في التطور أكثر بشكلٍ لافت.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.