تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليه تجميل الشفايف بدون تدخل جراحي

عمليه تجميل الشفايف من العمليات التجمليلة التي تهدف إلىتحسين مظهر الشفايفعن طريق تصغير أو تكبير الشفتين وتحسين

تصغير الشفايف,تكبير الشفايف,فيلر الشفايف,تجميل الشفايف,توريد الشفايف بالابر,الشفايف,عملية تجميل الشفايف,طرق تجميل الشفايف,تفنيات تجميل الشفايف,بوتوكس الشفايف,تجميل الشفايف بالليزر,تجميل الشفايف بالخيوط,تكلفة  عملية تجميل  الشفايف,هل   عملية تجميل الشفايف خطيرة؟,توريد الشفاه بالليزر,تجربتي في تصغير الشفايف,تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

عمليه تجميل الشفايف بدون تدخل جراحي

عمليه تجميل الشفايف

عمليه تجميل الشفايف بدون تدخل جراحي

عمليه تجميل الشفايف
عمليه تجميل الشفايف

عمليه تجميل الشفايف من العمليات التجمليلة التي تهدف إلى تحسين مظهر الشفايف عن طريق تصغير أو تكبير الشفتين، وتحسين النسب والأبعاد بين شفتي المريض وأنفه وأسنانه والتركيب البنائي لوجهه، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عمليه تجميل الشفايف.



طرق وتقنيات عمليه تجميل الشفايف

 

تجميل الشفايف دائما تبحث المرأة علي الجمال وتحسين مظرها إطلالتها الجذابة خصوصًا إطلالة وجهها،  فمن النساء من ترغب في الشفايف الكبيرة والممتلئة التي تعطيها شكلًا مميزًا، ومنهن من ترغب في الشفايف الصغيرة التي تعطيها شكلاجذاب بريء، وفي هذا المقال Doctor Live يقدم طرق وتقنيات عملية تجميل الشفايف.

 

 
 

طرق  عملية تجميل الشفايف دكتور لايف

 

يقوم لطبيب بوضع  مخدر موضعي للتخلص من عدم الشعور بالراحة، كما يمكن أيضا إعطاء حقن كبح الأعصاب لتخدير الشفاه تمامًا، كتلك التي يعطيها لك طبيب الأسنان،بعد وضع العلامات بعناية على المناطق المراد حقنها.

 

ثم يقوم باستخدم الإبر الدقيقة جدًا لحقن المادة في الشفتين، وبعد الحقن يمكن وضع الثلج لتخفيف التورم، لكن مع مراعاة عدم الضغط بشكل قوي على المنطقة، كما من الأفضل تجنب منتجات أحمر الشفاه بعد العملية.

 

تفنيات تجميل الشفايف

 

من التقنيات التي تساعد في تجميل الشفايف:

 

فيلر الشفايف 

 

فيه يقوم الطبيب بتعبئة الشفة من خلال حقنها بمادة سائلة كمادة الجوفيديرم التي تعطي مظهراً رطباً وممتلئاً   ويتم حقن  الشفة هذه المرة بنسيج، غالباً ما يكون دهنياً مأخوذاً من المريض نفسه، حيث يسبق عملية الحقن إجراء بسيط يقوم فيه الطبيب بشفط الدهون من أسفل البطن وتجهيزها للحقن، مما يزيد مدة العملية إلى 60-90 دقيقة. و ميزة هذا النوع من الفيلر أن استمرارية نتائجه تطول إلى 5 سنوات! وفي بعض الأحيان قد لا تضطر لإعادة إجراء العملية. كما أن النسيج الدهني يعطي إحساساً أقرب ما يكون إلى الطبيعي.

 

بوتوكس الشفايف 

 

يسبب ارتخاء في العضلات من خلال تأثيرها على الأعصاب، ورغم أن هذا الأثر يعد ضارًا في الأساس إلا أننا تمكنا من استخدامه بالحقن المباشر لتحقيق أغراض تجميلية مختلفة كشد التجاعيد ونفخ الشفايف وغيرها.

 

تجميل الشفايف بالليزر

 

يتم فيها استخدام الموجات الضوئية ذات الأطوال الموجية المخصصة أو الليزر أصبح صيحة في عالم التجميل، وعمليات تجميل الشفايف بالليزر هي ثورة في هذا المجال، حيث إنها تعطيك النتيجة المطلوب دون أي حقن أو حشو أو جروح.

 

تجميل الشفايف بالخيوط

 

تعد من أفضل عمليات تجميل الشفايف للرجال، فهي ليست عملية لتكبير الشفة ولكن لتصحيح شكلها، فمع التقدم في السن تفقد الشفة مرونتها وتصبح هزيلة وتفقد التفاصيل المميزة لها. لكن باستخدام الخيوط الطبية يستطيع الطبيب تصحيح هذا الشكل.

 

ويُزال جزء قصير من الجلد تحت الأنف مباشرة ويتم رفع الشفة العلوية قليلًا وتثبيتها لتعويض الجلد المزال فيظهر المزيد من الجزء الزهري من الشفة مانحًا انطباعًا أنها أكبر.

 

توريد الشفاه بالليزر دكتور لايف

 

تعتمد على وشم الشفتين باللون الوردي (مثل عمليات وشم الجلد الدائم أو المؤقت ببعض الرسوم) وهذا غير صحيح، فعملية توريد الشفاه بالليزر تعتمد على استخدام نوع معين من أنواع الليزر المعروف باسم “كيو سويتش” يعمل هذا النوع من الليزر على تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة في الشفتين ومحاربة تراكمها.

 

يبدأ سعر جلسة تفتيح وتوريد الشفاه بالليزر من 100 دولار أمريكي في بعض الأماكن حتى يصل في أماكن أخرى إلى حوالي 300 أو 400 دولار أمريكي، ويتطلب الأمر حوالي ثلاث أو أربع جلسات في المتوسط حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة، وقد يتطلب الأمر عدد أكبر أو أقل من الجلسات حسب حالة المريض ودرجة التفتيح المرغوبة، لكن متوسط التكلفة الكلية في نهاية الأمر يتراوح بين 400 و2.000 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية تجميل الشفايف 

 

دكتور لايف يقدم إليكم أسعار تجميل الشفايف:

 

  • فيلر الشفايف: يبدأ من 600 إلى 800 دولار لكل حقنة، وقد يتم تقدير التكلفة لكل مل.
  • الفيلر الذاتي:  من 3000 إلى 6000 دولار.
  • بوتوكس الشفايف:  من 400 إلى 1500 دولار.
  • حشو الشفايف: من 2000 إلى 4000 دولار.
  • تجميل الشفايف بالخيوط: من 3300 إلى 6000 دولار.
 

هل عملية تجميل الشفايف خطيرة؟

 

لكل نوع من أنواع عمليات تجميل الشفايف مخاطره، لذلك سنجمل أهم هذه المخاطر:

 

  • قد تحدث بعض  الأخطاء وتعطي نتيجة عكسية وشفايف غير متناسقة.
  • قد يحدث  تورم واحمرار مكان الحقن أو الشق.
  •  قد تسبب أنواع الفيلر حساسية لبعض المرضى.
  • إعادة تنشيط العدوى الفيروسية (الهربس) على الشفة وما يجاورها.
 
 

اسئلة قبل عملية تجميل الشفايف

 

قبل الخضوع لعملية تجميل الشفايف يلزم عليكي السؤال للطبيب عن اسرار عملية تجميل الشفايف، ومن هذه الأسئلة:

 

  1. ما هي النتائج المتوقعة بعد العملية؟
  2. إلى متى ستدوم نتائج عملية تجميل الشفايف ؟
  3. كم جلسة سأحتاجها حتى أحقق النتائج المرغوبة؟
  4. هل النتائج التي أبتغي الحصول عليها واقعية وممكنة؟
  5. ما هو الجهاز المستخدم في عملية تجميل الشفايف؟
  6. هل سأشعر بالألم أثناء العملية؟
  7. ما هي المخاطر والمضاعفات المحتملة خلال عملية تجميل الشفايف؟

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.