تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية تجميل المهبل 2021

تجميل المهبل , تغير شكلالمهبل من الاموار المزعجة لدي بعض النساء, فالهبل دائمامعرضللتغييرات لعدد من الأسباب مثل

المهبل,تجميل المهبل بالليزر,تجميل المهبل,عملية تجميل المهبل,طرق تجميل المهبل بالليزر,رفع هبوط المهبل,التجميل المهبلي بعد الولادة,خطوات تجميل  المهبل بالليزر,بعد تجميل المهبل,تجميل  المهبل  جراحيا,بعد تجميل المهبل بالليزر,مميزات عملية تجميل المهبل,فترة التعافي بعد تجميل المهبل بالليزر,عمليات تجميل المهبل بالليزر,تضيق المهبل  بالليزر _

أسعار عملية تجميل المهبل بالليزر 2021

أسعار عملية تجميل المهبل 2021

تجميل المهبل
تجميل المهبل

أسعار  عملية تجميل  المهبل 2021

 

   تجميل  المهبل ,  تغير شكل  المهبل من الاموار المزعجة لدي بعض النساء  ,  فالهبل دائما  معرض للتغييرات لعدد من الأسباب مثل الولادة المتكررة. ولأن أنسجة المهبل مكونة من أربطة وعضلات، فانها  ترتخي وتتلف و تتسع وقد تؤدى الولادة الي نزول المهبل والأعضاء المحيطة به كالمثانة البولية والمستقيم من مكانها الطبيعي , وتعد  عملية تجميل المهبل  ، من ضمن أهم عمليات التجميل  ، وفي هذا  المقال سوف يقدم لكم  دكتور لايف أسعار  عملية تجميل  المهبل 2021



 

 

  

 
 

 

 

 

 

 

عملية تجميل المهبل

 

من العمليات التجمليلة التي تلجا اليها بعض النساء بعد الولادة   لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد الحمل والولادة حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين .

 

 

 

 

 تضيق المهبل  بالليزر _  

 

   يعد   الليزر   مناحدث التقنيات من  المستخدمة حالياً   عملية تجميل المهبل فيها يتم استخدام جهاز الليزر فى تجميل المهبل من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية الساخنة على جدار المهبل مما يحفز أنسجة المهبل الداخلية على إفراز مادة الكولاجين المسئول الأول عن شد الجلد وإعادة الحيوية والمرونة له  

 

 

 

 

 طرق تجميل المهبل بالليزر

 

فيها يقوم الطبيب   التخدير الحالة  سواء  كلي أو  موضعي على أماكن تركيز أشعة الليزر وبعدها يبدأ الطبيب بتركيز الأشعة على الأجزاء الداخلية للمهبل، وبفعل الحرارة تبدأ العضلات بالتقلص والانكماش.

 ثم يقوم بتوجيه الأشعة على جانبي المهبل داخلياً وخارجياً لتقليل الترهل وجفاف الجلد وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولاجين اللذين يقومان بتحفيز الخلايا.

ويمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة، فدائماً ما تُستخدم أشعة الليزر للحصول على فائدة أكبر ومميزات أكثر وخاصة عندما يتعلق الاستخدام بمجال التجميل فيستخدم كتقنية تعطي أفضل نتيجة مع أقل قدر من المضاعفات والآثار الجانبية.

 

 

 

 

 أسباب  اللجواء عمليات تجميل المهبل بالليزر_ 

 

  لعلاج التغييرات السلبية التي طرأت على المهبل،  خصوصا  بعد الولادة .

  

_علاج  إ التشوهات التي طرأت على المهبل نتيجة المرور بالتغييرات الجسمانية والهرمونية الطبيعية التي تحدث لدى المرأة (تضيق المهبل).

 

_  معالجه الالم الذي يحد4ث اثناء الجماعة   , ومعالجة   زيادة الافرازات الطبيعية للمهبل أو الرغبة في علاج جفاف المهبل.

 

_ القضاءعلي    سقوط جدار المهبل.

 

_الرغبة في تجميل المهبل عن طريق تبيض المهبل والمنطقة التناسلية.

 

 

 

 

 

فترة التعافي بعد تجميل المهبل بالليزر

 عملية تجميل المهبل بالليزر قد تستغرق عن 20 دقيقةـ-ولكن تحتاج الحاله الي فترة للتعافي قد تكون  3 أسابيع حتى شهر العودة لممارسة الحياة الطبيعية مع الالتزام بمجموعة من النصائح، وأهمها عدم ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج لمدة لا تقل عن شهر حتى تمام شفاء الجرح، وتعتبر مدة شفاء عملية تضييق المهبل بالليزر أسرع من تضييق المهبل جراحيا حيث تتطلب الجراحة فترة شفاء أطول.

 

 

 

 

مميزات عملية تجميل المهبل 

 

- تعتبر من العمليات البسيطة التي لا تستغرق وقت طويل فاهي تقع ما بين  10 إلى 15 دقيقة فقط، ويسمح للمرأة بالعودة إلى منزلها في نفس اليوم.

 

 _ تجميل المهبل بالليزر يظهر النتائج في شكل سريع و جيد .

 

 _  علاج مشكلات المهبل  مثل جفاف المهبل وسلس البول.

 

 _  ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية: لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجراءها.

 

 _ تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين: حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويصبح ضيقاً، وبالتالي تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين

 

 
 
 
 
 
 

 

1_ تجميل المهبل  بالليزر  : 

 

 تساعد تقنية الليزر في علاج الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية وتحسين نوعية الحياة،؛ لكن قد لا تستفيد بعض النساء منه عند إصابتهن بتراخٍ كبير؛ حيث قد تكون العملية الجراحية حلاً أفضل.

 

2-رفع هبوط المهبل 

 

 يتم اللجواء اليها عن الشعور  بثقل في المهبل أو أسفل الظهر، والشعور بوجود كتلة في المهبل أو خارجه، وأعراض بولية مثل: بطء تدفق البول، شعور بعدم إفراغ المثانة، التبول المتكرر أو وجود رغبة ملحة في التبول، بالإضافة إلى أعراض متعلقة بالأمعاء.

 

3- تجميل  المهبل  جراحيا 

 

  يتم فيها  قص وتقصير ترهلات المهبل والأجزاء المرتخية منه، ومن ثم خياطتها ببعض الغرز الطبية التي تذوب من تلقاء نفسها، وهي تتم تحت تأثير المخدر الكامل أو الموضعي حسب رؤية الطبيب وحالة المريض 

 

 4_ التجميل المهبلي بعد الولادة 

 

 بعد   تكرار عملية الولادة التي قد تؤدي إلى تأثر العلاقة بين الشريكين؛ لذا تلجأ النساء إلى العمليات التجميلية كتضيق المهبل يكون التجميل عند ارتخاء عضلات المهبل أو حدوث تغيرات في المهبل والأجزاء المحيطة بها (كالشفرات وغيرها)  

 

 

 

 

 

  سعر عملية تجميل المهبل  بالليزر

 

 تترواح اسعار تجميل المهبل خارج مصر إلى 6000 دولار وعملية رأب المهبل إلى 3000 دولار.قد تختلف  تكلفة عملية  المهبل في بناءاً على العديد من العوامل منها الهدف من العملية نفسها ونوع التنقية المستخدمة هل بالليزر أم ستتم جراحيا و مكانة الطبيب المشرف على العملة والمركز الذي سيتم إجراء العملية ومنطقته الجغرافية.

 
 

 

 

 

 

بعد تجميل المهبل بالليزر 

 

 

 عدم ممارسة العلاقة الزوجية لمدة 3 أسابيع من انتهاء تجميل المهبل.

 

 

من الممكن ان تشعري بالم  وجود قطرات من الدم لابد من الذهاب إلى الطبيب على الفور واستشارته.

 

 

 عليكي  استخدام كريمات طبية باستشارة الطبيب بعد الولادة لتجنب حدوث نزيف من المهبل.

 

 اهتمي  بالنظافة الشخصية لتجنب تعرض الجرح للتلوث، مما يتسبب في نقل العدوى والبكتيريا.

 

 

 

  • تناول طعام صحي ومتوازن، وشرب كميات كبيرة من الماء.

 

  • تجنب التعرض لمجهود بدني كبير أو رفع الأثقال، أو حمل أشياء ثقيلة.

 

  • تناول الأدوية الموصوفة طبيا في مواعيدها المحددة حتى تمام التعافي