تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل في تركيا ومصر بتكاليف أقل

عملية تجميل المهبل باتت مهمة وضرورية في وقت معين بالنسبة للنساء وخاصة بعد تأثرهن بعوامل السن والولادة والتغير

تضييق المهبل,تكلفة عملية تضييق المهبل,تكلفة عملية تجميل المهبل,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,أضرار تضييق المهبل,سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر,تضييق المهبل فى مصر,سعر عملية تضييق المهبل,دكتور تضييق المهبل,تضييق المهبل بعد الولادة في تركيا ومصر,ما أسباب اتساع المهبل؟,تجربتى مع عملية تضييق المهبل,فوائد تضييق المهبل بالليزر,أضرار تجميل المهبل بالليزر,هل تضييق المهبل حرام,ما بعد تضييق المهبل,تضييق المهبل بعد الولادة

تضييق المهبل بعد الولادة في تركيا ومصر

تجميل المهبل في تركيا ومصر بتكاليف أقل

تضييق المهبل فى تركيا
تضييق المهبل فى تركيا

عملية تجميل المهبل باتت مهمة وضرورية في وقت معين بالنسبة للنساء وخاصة بعد تأثرهن بعوامل السن والولادة والتغير الفسيولوجى للجسم من الداخل والخارج، وبالتالي فعملية تجميل المهبل أصبحت لا بديل عنها لأن الوصفات الطبيعية لتضييق المهبل لا تؤتى ثمارها كما يدعى البعض كما يحاول ترويجها، وبالتالي سنعرض هنا في هذا المقال على صفحات موقع دكتور لايف Doctor live كل ما يخص عملية تجميل المهبل.



 

 

متى يتم اللجوء لعملية تجميل المهبل ؟!

يتم اللجوء لعملية تجميل المهبل حينما تشعر المرأة وشريكها بالفتور في العلاقة الزوجية، أو عندما لا يشعر الزوجان بأداء جنسى منضبط في العلاقة نتيجة الى توسعة فتحة المهبل نتيجة عوامل السن والولادة وغيرها من العوامل الكثيرة التي قد ينتج عليها أشياء غير مريحة.

تجميل المهبل في تركيا ومصر

تعتبر عملية تجميل المهبل في تركيا ومصر من العمليات السهلة البسيطة التي تتم بأكثر من طريقة من ضمنها تقنية الليزر، وقد يلجأ الطبيب الى إختيار الجانب الجراحى في حالات محددة ونادرة ومعظم حالات تضييق المهبل تتم بتقنية الليزر وينتج عنها نتائج مبهرة وسليمة ومرضية للطرفان.

 

 

ما هي طرق تضييق المهبل في تركيا بعد الولادة

تجميل المهبل في تركيا عملية مهمة جدة وتتم بأسعار مناسبة جدا، ولذا يجب أن تتعرف النساء على معلومات كثيرة مهمة ففي فترة النمو تنتقل النساء الى مرحلة البلوغ التي تميزها فترة الحيض حيث ينزل دم الحيض في فترات معينة مما يدعو لاستعمال بعض الوسائل الوقائية أغلبها يسبب تحسس في منطقة المهبل مما ينتج عنه تغيير في لون الفرج في هذه الحالة تلجأ النساء لعملية تفتيح المهبل والشفرات ويطمحن لأفضل النتائج بشكل أسرع وذلك يتم من خلال تقنيات من أشهرها تبييض المهبل و عملية تضييق المهبل جراحيا.

عملية تضييق المهبل بالليزر وتصغير الشفرات الداخلية والخارجية او احداهما، كلها اجراءات تحتاج للمعاينة لتحديد الاجراء الصحيح والانسب لكل حالة.

 

 

تضييق المهبل بعد الولادة في تركيا ومصر

في حالات ارتخاء المهبل تبدأ معاناة المرأة الحقيقة حين يتعلق الأمر بالمنطقة الحساسة للمرأة يتعلق الامر بتفاصيل خاصة لا تفهمها سوى النساء غالبا ما يمنعها الحرج من التحدث عن منطقتها الخاصة من التحدث عن مشاكل هذه المنطقة وحاجتها الى تضييق المهبل بعد الولادة بدون خياطة وتتجنب زيارة الطبيب المختص او البحث عن حلول بشكل مباشر، مما ينتج عنه في الغالب اللجوء للحلول الخطأ.

 

 

أسباب اللجوء لعملية تجميل المهبل في تركيا ومصر

الولادة والحمل وتغيرات الوزن والشيخوخة يمكن أن يسببوا إرتخاء العضلات والأنسجة المهبلية، التمزق، وحتى البروز من فتحة المهبل. يمكن إصلاح هذا الأمر عبر جراحة التجديد المهبلي، وتسمى أيضا تشديد المهبل. من خلال شق في منطقة العجان (المنطقة الواقعة بين فتحة المهبل وفتحة الشرج)، يمكن للجراح إزالة الجلد والأنسجة الزائدة، وشد الأنسجة على طول قناة المهبل، والحد من حجم الفتحة المهبلية. وغالبا ما يقترن هذا الإجراء مع تصغير الشفرين الصغيرين ، الذي ينطوي على إعادة تشكيل الشفاه من الفرج.

 

 

هل تجميل المهبل عملية لها نتائج إيجابية أم لا؟

حياة المريض أمانة لا يجوز المجازفة بها وتعريضها للمخاطر، فيجب أن يسأل ذوو الخبرة والتخصص فى كل شق طبى يتعلق بمرض أو تشوه يحتاج إلى علاج جراحى أو غير جراحى، وفيما يتعلق بعمليات تجميل  المهبل، فإن الدكتور محمد عماد استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام، مديرchange me clinic، يؤكد بداية أن تلك الأقاويل ما هى إلا شائعات ليس لها أساس علمى.

ويقول استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام، إن عملية تجميل  المهبل تستخدم فى الوقت الحاضر مع التقدم الطبى والتكنولوجى المعاصر، بجهاز الليزر وليس بالجراحة كما كانت تجرى فى السابق، وهو الأمر الذى لا يستخدم معه أى أدوات جراحية، موضحًا أن العملية يمكن إجرائها ببنج موضعى أو بنج كلى، ولكل هذه العوامل فإن العملية أصبحت أكثر أمانًا مما كانت عليه سابقًا، هذا إلى جانب أنها لا تستغرق وقتًا طويلًا، حيث تجرى العملية خلال 15 إلى 20 دقيقة على حد أقصى، وتخرج المريضة من المستشفى فى نفس اليوم بعد الإفاقة من البنج.

وأضاف مدير change me clinic، ل دكتور لايف، أن التقدم التكنولوجى فى الوسائل المستخدمة فى إجراء عملية تجميل  المهبل وغيرها من عمليات التجميل، جعلها أكثر أمانًا من أى وقت مضى، مشيرًا إلى أن أمان المريضة يعود فى المقام الأول للمكان الذى تجرى فيه العملية، فيجب ألا تقبل بأى حال من الأحوال أن تجرى العملية فى عيادة، إذ لابد من إجراء تلك العمليات فى مستشفى أو فى مركز مجهز تجهيز كامل ومخصص لإجراء العمليات، وهذه المراكز والمستشفيات فقط هى التى تحصل على ترخيص من وزارة الصحة لإجراء عمليات داخلها.

 

 

وأشار الدكتور محمد عماد، إلى أن العيادات غير مصرح لها قانونًا من الأساس بإجراء عمليات جراحية مهما كانت تلك العملية بسيطة، والسبب فى ذلك أن المريض يمكن أن يحدث له نزيف إذا كانت العملية جراحية لأى سبب، أو يحدث له هبوط وغيرهم من الأعراض التى قد تنتج نتيجة حدوث حساسية بسبب أى من مكونات البنج، التى يمكن أن يغفل المريض حساسيته منها، موضحًا أنه لكل هذه الأسباب يجب أن يكون إجراء العمليات داخل مكان مجهز يستطيع الطبيب داخله من إجراء الإسعافات اللازمة التى تستقر بها حالة المريض مرة أخرى.

وقدم الدكتور محمد عماد، عدد من التوصيات الطبية للسيدات لضمان نجاح عمليات تجميل المهبل واستمرارها لفترة طويلة وتجنب الدخول فى أى مضاعفات وفيما يلى نرصد أبرز التوصيات والنصائح المقدمة:

1- الحد من الحركة والنشاط البدنى الزائد عن الحد خلال الأسبوع الأول من العملية.

2- الامتناع التام عن ممارسة العلاقة الحميمة طول الأسابيع الـ 6 الأولى بعد إجراء العملية.

3- الاهتمام بالنظافة الشخصية واستخدام المحلول المطهر الموصى به من قبل الطبيب بعد كل مرة يتم بها قضاء الحاجة.

 

 

مصر من أهم الدول لعملية تجميل المهبل

قال الدكتور محمد عماد الدين حديثه، بأن عملية تجميل المهبل تتميز بأنها منخفضة نسبيًا فى أسعارها فى مصر مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليها عالميا، مؤكدًا أن عملية تجميل المهبل من العمليات الشائعة والمنتشرة فى الفترة الأخيرة نظرًا لتغير مفهوم الثقافة لدى السيدات وزيادة نسبة الإقبال عليها عالميًا وأيضًا فى مصر.

 

وأكد مدير change me clinic، أن مصر شهدت إقبالًا كبيرًا على تلك العملية فى الفترة الأخيرة كونها تعتبر أبرز المقاصد السياحية لدى العرب والأجانب، مشيرًا إلى أن مركز change me يمكن السيدات المقبلات على العملية من برنامج سياحى لزيارة أهم المقاصد السياحية خلال الرحلة العلاجية فى إطار تشجيع السياحة العلاجية فى مصر، لافتًا إلى أن تكلفة عملية تجميل المهبل تبدأ من سعر 2500 دولار وتتفاوت على حسب كل حالة والتقنيات المستخدمة فى العملية.

متى يتم اللجوء الى عملية تجميل المهبل في تركيا ومصر

عملية تجميل المهبل هي العملية الترميمية التي تهدف إلى تضييق المهبل المتوسّع بفعل الولادات المتكررة والعمر المتقدّم ويعتمد هذا النوع من عمليات تجميل المهبل على شد أنسجة المهبل وإزالة البطانة الزائدة، ويمكن أن تتضمن عملية تجميل المهبل أيضًا عملية تجميل الشفرين المحيطين بالمهبل، والتي يمكن أن تُجرى وحدها أيضًا، وقد تتم هذه الجراحة على الشفرين الصغيرين أو الشفرين الكبيرين، وتقوم هذه الجراحة بتغيير شكل وحجم الشفرين، أي جعلهما أصغر حجمًا مع تصحيح التناظر الشكلي بينهما.

 

 

خطوات تجميل المهبل جراحيا:

تتم عملية تضييق المهبل بشكل جراحي وقد تستغرق العملية من ساعة إلى ساعة ونصف تحت تأثير التخدير الكلى.

هذا ويقوم الطبيب بتقصير وتقليل حجم العضلات وضمها بواسطة خيوط طبية جراحية ذاتية الامتصاص، مما يجعل المهبل أضيق مما كان عليه وتزداد قوة عضلاته وشدتها فيكون الاحتكاك أثناء العلاقة الزوجية كبير ويشعر كل منهما بمتعة العلاقة الحميمة بشكل أكبر وبعد الخضوع لعملية تضييق المهبل لابد من مكوث المرأة في المستشفى لمدة يوم كامل بعد إجراء العملية

ما أنواع تجميل المهبل؟

عمليات تجميل الشفرتين مثل رأب الشفرتين و علاج حالة عدم التماثل بينهم أو عمليات تصغير وتكبير الشفرتين.

عمليات توسيع المهبل.

عمليات تبيض المهبل

عمليات إصلاح التشوهات بالمنطقة التناسلية.

عملية رفع هبوط المهبل.

عمليات إصلاح البظر.

أسباب اللجوء لعمليات تجميل المهبل

عدم رضا المرأة عن شكل أعضائها التناسلية.

الرغبة في تجميل المهبل بسبب التغيرات السيئة التي تطرأ عليه بعد عمليات الولادة الطبيعية المتكررة.

عدم استمتاع المرأة أو شريكها فى العلاقة الجنسية بسبب اتساع المهبل.

تخفيف الألم أو عدم الشعور بالراحة أثناء العلاقة الزوجية.

سلسل البول وعدم القدرة على التحكم في البول.

وجود تشوهات فى المهبل أو المنطقة التناسلية.

هل يوجد تجميل مهبل غير جراحي؟

نعم بالتأكيد، يُستخدم في هذه الحالات الليزر لتضييق المهبل والذي يعتبر من اجراءات تجميل المهبل الغير جراحيه.

عملية تجميل المهبل أو رأب المهبل هي أحد أشهر العمليات التجميلية المنتشرة حالياً، والتي تعمل على التخلص من كافة العيوب الموجودة في المهبل وتحسين شكله ووظيفته، وهي تتم إما بالطريقة الجراحية أو بالليزر

يعد الليزر أشهر وأهم الطرق المتبعة فى عملية تجميل المهبل وذلك لأنه بديل آمن جداً عن العملية الجراحية التقليدية، وبيتم استخدام أشعة الليزر الحرارية من أجل تسخين أنسجة المهبل الداخلية مما يحفزها على إنتاج الكولاجين اللازم لشد الأنسجة وإزالة الترهلات وتقوية العضلات.

 

 

ما مزايا إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر؟

يتم إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر بالعياده ولا تستغرق العملية سوى 15 دقيقة فقط

  تكنولوجيا الليزر تمكن المريضة من الحصول على نتائج فعالة في الحال وتتحسن بمرور الوقت

 

نتائج عملية تضييق المهبل بالليزر طويلة الأمد

لا تحتاج عملية تضييق المهبل بالليزر إلى تخدير كلي

تحسن جلسه تضييق المهبل بالليزر جفاف المهبل و السلس البولي

يُحدد الطبيب المختص عدد الجلسات بعد الكشف ومعرفه التاريخ الطبي لها كعدد مرات الولاده.

ما أسباب اتساع المهبل؟

أتساع المهبل ينتج عن عدد من العوامل والتي يمكن تحديدها في التالي:

 التغيرات الهرمونية التي تمر بها المرأة في مراحل حياتها المختلفة، تتسبب في حدوث تغيير تشريحي في الأعضاء التناسليىة.

تكرار عمليات الولادة القيصرية التي تتسبب في اتساع طبيعي لمنطقة فتحة المهبل، بالرغم من خضوع المرأة لتضييق في تلك الفتحة أثناء عملية الولادة.

ولادة المرأة بفتحة مهبل متسعة، وهو من أحد العيوب الخلقية التي تتسبب في الكثير من الإزعاج.

 انقطاع الطمث مرحلة مختلفة في حياة المرأة تتأثر فيها جميع أعضائها التناسلية، ومن ضمن التغيرات التي قد تحدث اتساع في فتحة المهبل.

 ممارسة العلاقة الحميمية بعنف، قد يتسبب أيضًا في اتساع فتحة المهبل.

 

 

تكلفه تضييق المهبل بالليزر:

فتكاليف العلاج قد تتراوح بين ٥٠٠٠ جنيه مصري لكل جلسة.

في حين أن تكلفة تضيق المهبل جراحيًا قد تكون  أكثر، ويمكن إجراؤها في جلسة واحدة ومع تطور الأدوات والوسائل الطبية المتاحة، أصبحت عملية تضييق المهبل جراحيًا بدون أي ضرر يذكر وتتم تحت التخدير العام بدون الإحساس بأي ألم على الإطلاق

هل يوجد تعليمات بعد تضييق المهبل بالليزر؟

تحتاج المرأة للقيام بالكثير من الاحتياطات الطبية من أجل تجنب حدوث بعض المضاعفات ولإعادة ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وتتمثل تلك الإجراءات في التالي:

الابتعاد عن العلاقة الحميمية حسب المدة التي يقررها الطبيب المعالج، والتي تمتد ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

 الاهتمام بالنظافة الشخصية لتجنب تعرض الجرح للتلوث، مما يتسبب في نقل العدوى والبكتيريا.

 ارتداء ملابس داخلية قطنية كروتين حياة وليست بعد إجراء العملية فقط.

 تجنب التدخين، أو التعرض له سلبيًا.

 تناول طعام صحي ومتوازن.

 الاهتمام بشرب الماء.

 تجنب التعرض لمجهود بدني كبير أو رفع الأثقال.

نصائح قبل و بعد عملية تضييق المهبل:

أهم ما يجب أخذه بعين الاعتبار قبل اجراء عملية تضييق المهبل بعد الولادة

بعد معاينتنا للحالة التي تشتكي من اتساع المهبل يتم تحديد طريقة تضييق المهبل الانسب لكل حالة لكي نحدد الخطوات التي سنمر بها أثناء العلاج. يشترط في المريضة ان لا تكون حائض. ولا تعاني من مشاكل صحية والتهابات على مستوى المهبل والمسالك البولية يشترط ألا تكون المريضة حامل. وتفضل اجراء عملية تضييق المهبل بعد الولادة بستة أشهر إذا لم تكن الام مرضعة او في حالات الاجهاد.

مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل بعد الولادة و مضاعفات عملية تضييق المهبل

بعد اجراء عملية تضييق المهبل بعد الولادة جراحيا او تضييق المهبل بالليزر رلا تحتاج المريضة للبقاء في المستشفى تحت العناية الطبية ليلة كاملة تبل تحتاج للاستراحة في البيت مدة يومين الى ثلاث ايام و تستطيع العودة للحياة الطبيعية مباشرة مع الحفاظ على نظافة منطقتها الحساسة.

بعد جراحة تضييق المهبل عد الولادة تحتاج المريضة للالتزام بالمضاد الحيوي وتنظيف منطقة المهبل بمعقمات طبية ويجب الحفاظ كذلك على نظافة المنطقة الحساسة وعدم تركها مبللة بالماء لكي تسرع مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل ولكي تعود الانثى لحياتها الزوجية تحتاج للانتظار الى ان تلتئم منطقة الجراحة حيث تستمر مدة الشفاء بعد عملية تضييق المهبل شهر من تاريخ عملية تضيق المهبل بعد الولادة جراحياً.

 

 

اما في حالات عملية تضييق المهبل بعد الولادة بجهاز الترددات الصويتة تحتاج الانثى فقط للحفاظ على منطقتها الحساسة ولا تحتاج للالتزام باي خطوات خاصة للعودة لحياتها الطبيعية مباشرة دون الم او مضايقات وتستطيع العودة لحياتها الزوجية بعد ثلاث ايام فقط وتكون مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل بعد الولادة سريعة.