تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج الضعف الجنسي وتكبير القضيب في مصر

علاج الضعف الجنسي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص للاستمتاع بحياة زوجية سعيدة وإرضاء شريك الحياة ومن الممكن علاج

تضخيم القضيب,تطويل الذكر بسرعة,سعر حقن الفيلر للعضو الذكري,علامات الضعف الجنسي,سعر حقن الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب طبيعيا,حقن البي شوت,سعر جهاز الانتصاب,سعر حقن الانتصاب في مصر,تكبير القضيب,عملية تطويل القضيب,علاج الضعف الجنسى,التسريب الوريدى,علاج التسريب الوريدى,عملية زرع القضيب,تكبير الذكر

علاج الضعف الجنسي وتكبير القضيب في مصر

علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي وتكبير القضيب في مصر

علاج الضعف الجنسي
علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص للاستمتاع بحياة زوجية سعيدة وإرضاء شريك الحياة، ومن الممكن علاج الضعف الجنسي عن طريق تناول بعض العقاقير الطبية تحت إشراف الطبيب، ويتم التدخل الجراحي في بعض الحالات المستعصية، ومن أبرز هذه الجراحات عملية تكبير القضيب، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي علاج الضعف الجنسي لدى الرجال.



تكبير العضو الذكري

 

إن صغر حجم العضو الذكري يترتب عليه أثار نفسية وعضوية سيئة تؤثر سلبًا على حياة الرجل الجنسية، ويعزى صغر حجم القضيب إما إلى تدنى مستوى هرمون الذكورة أو إلى طبيعة تكوين الرجل الخلقية، وفي الحالة الأولى يتم تعويض الجسم بهرمون الذكورة عن طريق الأدوية، أما في الحالة الثانية فيلزم حدوث تدخل جراحي لزيادة الحجم .

 

وهناك العديد من الطرق الجراحية التى تستخدم لتكبير القضيب أي زيادة الطول والسمك، هذا ويقوم مركز Change me باستخدام أكثرها فاعلية وسلامة دون وجود أي مضاعفات.

علاج الضعف الجنسي

تكبير القضيب

 

يتكون العضو الذكري من جزأين، الجزء الظاهري والجزء الداخلي (الخفي) والذي يوجد تحت الشحوم فى منطقة فوق العانة، وتعتمد عملية تطويل العضو الذكرى على إظهار هذا الجزء الخفى عن طريق إحداث شق صغير حوالي 4 سم في منطقة فوق العانة ومن ثم تطويل القضيب.

 

أما لزيادة السمك فإنه يكون عن طريق استخدام رقعة مكونة من الطبقة الداخلية للجلد مع 1 سم من الدهن والتي بتم استئصالها من الجزء الخلفي من المقعدة عند التقائها بالفخذ، ثم يتم تركيبها على جانبى القضيب أسفل الجلد المغطى له وتثبيتها فى نسيج القضيب حتى تكون جزء لا يتجزأ منه، وتستغرق العملية حوالي ساعتين فى غرفة العمليات.

عملية تكبير القضيب

 

عملية تكبير القضيب من العمليات السهلة التي لا تشكل أي خطورة تذكر، فهي لا تتطلب الإقامة في المستشفى، فيمكث المريض يوم واحد بالمستشفى ويخرج في اليوم التالي، أما عن فترة النقاهة فيستطيع المريض ممارسة عمله اليومي بعد ثلاثة أيام كما يمكنه ممارسة الجنس بعد ستة أسابيع.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.