تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الضعف الجنسي .. 6 عادات تجعل الانتصاب ضعيف

الضعف الجنسيهو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لإتمام العلاقة الحميميةومن أبرز علام

الضعف الجنسي,أسباب الضعف الجنسي,تطويل القضيب,الفياجرا,علاج ضعف الانتصاب عند الشباب,ضعف الانتصاب المفاجئ,الضعف الجنسى,علاج الضعف الجنسى,أسباب الضعف الجنسى,علاقة التدخين بالضعف الجنسى,زراعة القضيب,علاج ضعف الانتصاب نهائياً,ماهي علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج,هل الزوجة سبب في ضعف الانتصاب,علامات تدل على الضعف الجنسي عند الرجل,ضعف الانتصاب عند العريس

الضعف الجنسي .. 6 عادات تجعل الانتصاب ضعيف

الضعف الجنسي

الضعف الجنسي .. 6 عادات تجعل الانتصاب ضعيف

الضعف الجنسي
الضعف الجنسي

الضعف الجنسي هو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لإتمام العلاقة الحميمية، ومن أبرز علامات الضعف الجنسي ضعف الانتصاب مما يؤدي إلى عدم إحساسه بالرغبة الجنسية لفترات طويلة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي أسباب الضعف الجنسي.



الضعف الجنسي

 

تؤثر العادات اليومية التي يقوم بها الرجل بشكل أساسي على صحته العامة، مما ينعكس أيضًا على حياته الجنسية، ومن دون أن يدرك، هناك بعض العادات التي تعرضه للضعف الجنسي وتسبب له ضعف الانتصاب، وبالتالي يؤدي ذلك إلى عدم تمتعه بعلاقة حميمة ناجحة، ونعدد في هذا الموضوع أكثر العادات اليومية التي تضعف الانتصاب عند الرجل.

التدخين

 

يحتوي التبغ على مواد مسرطنة كفيلة بتدمير الصحة العامة للجسم، وبالإضافة إلى أن النيكوتين يؤثر سلبًا على إنتاج الحيوانات المنوية ويضعفها، فإنّه يعيق وصول الدم بشكلٍ كاف إلى العضو الذكري، وكل هذه العوامل مجتمعة تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

عدم ممارسة الرياضة

عدم ممارسة الرياضة

 

ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني عمومًا تجعل الجسم أقوى مما يسمح للوظائف الحيوية كافة ومنها الجنسية بالعمل على أكمل وجه، وإهمال الرياضة تجعل الرجل أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب مقارنة مع من يمارسون التمارين أو المشي فقط على الأقل.

سوء التغذية

سوء التغذية

 

التغاضي عن اتباع نمط غذائي صحي ومتوازن والاعتماد على الوجبات السريعة والأطعمة المليئة بالدهون، يزيد من خطر تشكل الدهون داخل الأوعية الدموية في العضو الذكري الأمر الذي يحول دون تدفق الدم بشكل سليم إليه، وهذا بدوره يجعل من عملية الانتصاب أمرًا صعبًا.

 

قلة النوم

 

 

 

هناك علاقة وثيقة بين النوم الجيد والوظائف الجنسية، خصوصًا من ناحية عمل الخصيتين وإنتاجهما لهرمون التستوستيرون الذي يلعب دورًا هامًا في عملية الانتصاب، لذلك ينصح بالحصول على ما لا يقل عن 5 ساعات من النوم المتواصل يوميًا، للوقاية من ضعف الانتصاب.

إهمال صحّة الفم

إهمال صحة الفم

 

عدم العناية بنظافة وصحة الفم والأسنان يؤدي إلى الإصابة بأمراض اللثة، التي بدورها تفاقم من المشاكل الجنسية خصوصاً وأنّها تؤثر على الدورة الدموية في الجسم وتسبب الالتهابات. والعدوى يمكن أن تنتشر في كلّ الجسم مؤدية إلى ضعف الانتصاب عند الرجل.

التوتر والضغط النفسي

التوتر والضغط النفسي

 

يدخل التوتر الدائم والتعرض المستمر للضغط النفسي والعصبي ضمن نمط الحياة غير الصحي الذي يعرض صاحبه إلى العديد من المشاكل الصحية، ومن الشائع الإصابة بضعف الانتصاب ومشاكل جنسية عدة في هذه الحالة، لذلك لا بد من الحفاظ على الاسترخاء والابتعاد عن مسببات التوتر والقلق قدر الإمكان. 

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.