تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ضعف الانتصاب .. أحذر هذه الأشياء تؤثر على القضيب

ضعف الانتصاب من أبرز المشكلات التي تواجه الرجال أثناء العلاقة الحميمية فالانتصاب يتم بعد حدوث الإثارة الجنسية

ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,تطويل القضيب,تطويل الذكر بسرعة,سعر حقن الفيلر للعضو الذكري,علامات الضعف الجنسي,سعر حقن الانتصاب,حقن البي شوت,سعر جهاز الانتصاب,سعر حقن الانتصاب في مصر,علاج الضعف الجنسى,انواع الانتصاب,القضيب الصغير,القضيب القصير,تكبير الذكر,عمليات تكبير الذكر,زراعة دعامات الذكر

ضعف الانتصاب .. أحذر هذه الأشياء تؤثر على القضيب

ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب .. أحذر هذه الأشياء تؤثر على القضيب

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب من أبرز المشكلات التي تواجه الرجال أثناء العلاقة الحميمية، فالانتصاب يتم بعد حدوث الإثارة الجنسية بحيث يزيد تدفق الدم إلى الوردة الموجودة داخل القضيب، وبعد حصول الاحتقان ينتصب العضو الذكري ويصبح جاهزًا لمرحلة الإيلاج، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي معلومات عن ضعف الانتصاب.



الانتصاب

 

أهمّ مرحلة خلال العلاقة الحميمة عند الرجل هي عملية الانتصاب، لأنها أساس قوة الرجل الجنسية، فأغلب مشاكل الضعف الجنسي تتعلق بضعف الانتصاب، ما يقف عائقًا أمام استكمال العلاقة الجنسية، لكن هناك حقائق علميّة قد لا يعرفها بعض الرجال عن الانتصاب، وفيما يلي عرض لأبرزها.

أنواع من الانتصاب

 

يحدث انتصاب العضو الذكري على شكل ثلاثة أنواع النوع الأول للانتصاب ينتج عن مباشرة عن ممارسة العلاقة الجنسية، النوع الثاني من الانتصاب هو نفسي وينتج عن التحفيزات البصرية والسمعية التي يتلقاها الرجل، النوع الثالث والأخير هو الانتصاب الطبيعي عند الرجل في الليل أو الصباح.

هل القضيب ممكن أن ينكسر؟

 

رغم أنها حالة نادرة الحدوث، لكن كسر القضيب وارد، صحيح أنه خال من العظام لكن الأوعية الدموية بداخله ممكن أن تنفجر، فيتورم ويحدث ألمًا، وسبب الكسر هو الاتصال الجنسي، فأثناء الانتصاب إذا تعرض القضيب لانحناء مفاجىء أو عنيف سيؤثر عليه سلبًا.

القضيب الأقصر فرصة لانتصاب أكبر

 

بحسب الأبحاث العلمية، فان الرجال ذوي قضيب أقصر لديهم انتصاب أكبر، والسبب أن القضيب الأقصر خلال حالة الانتصاب يرتفع حجمه بنسبة 86%، في المقابل، في حالة القضيب الأطول يحصل الانتصاب بنسبة 47%.

أثناء النوم أيضًا يمكن أن يحصل انتصاب؟

 

الانتصاب أثناء النوم يعد من الدلالات والاشارات القوية لصحة الرجل الجنسية وسلامة أعصابه بشكل عام والتي تعمل بشكل سليم حتى خلال النوم، وبحسب الدراسات الموثقة، فإن الرجل الذي لا يعاني من أي مشاكل صحية، يمكن أن يكون لديه حوالي 4 مرات انتصاب خلال ساعات الليل.

متوسط طول الانتصاب

 

أشارت الأبحاث أن معدل متوسط القضيب خلال الانتصاب هو 14.2 سنتيمترًا، وأكبر انتصاب وصل في العالم إلى 34.29 سنتيمترًا، أما أكبر عضو من حول العالم، خلال الانتصاب يبلغ طوله 30.48 سنتيمترًا، وفي حالة الارتخاء 24.13 سنتيمترًا، ولكل ما تريد معرفته اتصل بنا فى مركز change me ونحن سنجيبك عن أى سؤال مرتبط بحالتك.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.