تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تسمين الوجه .. ما هي أنواعها؟

عملية تسمين الوجه هي واحدة من عمليات التجميل التي انتشرت خلال الفترة الأخرة بشكل واسع حيث تحرص العديد من السيد

تسمين الوجه,عملية نفخ الخدود,نفخ الخدود,نفخ الخدود بشكل دائم,عملية تسمين الوجه,كبسولات لتسمين الوجه,تكلفة عملية نفخ الخدود في مصر,امبولات نفخ الخدود من الصيدلية,كم تكلفة حقن الدهون في الوجه,تكبير الخدود في يوم,نفخ الخدود بالابر,عملية تسمين الوجه 2021,عملية تسمين الوجه 2022,تجربتي مع تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه .. ما هي أنواعها؟

عملية تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه .. ما هي أنواعها؟

عملية تسمين الوجه
عملية تسمين الوجه

عملية تسمين الوجه هي واحدة من عمليات التجميل التي انتشرت خلال الفترة الأخرة بشكل واسع، حيث تحرص العديد من السيدات على الحصول على خدود منتفخة جذابة، ومن الممكن إجراء تسمين الوجه بدون تدخل جراحي، وذلك عن طريق حقن البشرة بمواد مثل البوتكس والفيلر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية تسمين الوجه.



عملية تسمين الوجه

 

يطارد شبح التقدم في العمر الكثير من النساء والرجال، تبدأ ملامحه في الظهور على الوجه والجسم، حيث يعتبر الوجه من أهم المناطق التي تلفت الانتباه للسن، ومع التقدم في العمر يبدأ الوجه في فقدان الدهون التي تمنحه النعومة والجمال، وتبدأ التجاعيد في الظهور مهددة الوجه بفقدان النضارة والجمال، لذلك يحلم الجميع بتأخير ظهورها أطول وقت وبالحفاظ على نعومة دائمة للوجه.

ما هي عمليات تسمين الوجه؟  

 

عمليات تسمين الوجه هي عمليات تهدف إلى استعادة نضارة الوجه ورونقه، والتخلص من التجاعيد والحفاظ على مظهر الشباب. وتتراوح العمليات العلاجية لتسمين الوجه من عمليات الحقن الموضعي لبعض مناطق الوجه إلى جراحات زراعة بعض المنغرسات في الوجه للحصول على نتائج دائمة تختلف أنواععمليات زراعة بعض المنغرسات (الدعامات) في الوجه “الفيلر”، أو المادة المالئة التي يتم حقنها في الوجه كعلاج لتسمين الوجه فيما بينها، ويتوقف دوام النتائج على حسب نوع المواد المستخدمة في العملية.

عمليات حقن المواد المالة (الفلير) في الوجه

 

 

وتتضمن هذه العمليات حقن دهون ذاتية مستخلصة من مكان آخر في الجسم (Autologous)، أو حقن مادة مالئة مثل حمض الهيالويورنيك، أو الكولاجين، أو بعض البوليمرات الصناعية، وتعتبر عمليات نفخ الوجه إجراء غير جراحي يتم لتسمين الوجه باستخدام مخدر موضعي وبدون الحاجة إلى تخدير كلي. 

عمليات زراعة بعض المنغرسات (الدعامات) في الوجه

 

وتتضمن عمليات جراحية تتم باللجوء إلى التخدير الكلي أو الموضعي، ويتم فيها نفخ الوجه عن طريق زراعة دعامات السيليكون في بعض مناطق الوجه التي تحتاج إلى التدعيم أو إلى زيادة حجمها، وتتميز هذه العمليات بدوام نتائجها كعلاج لتسمين الوجه.

 

 

هناك العديد من الناس الذين يمتلكون وجهًا نحيفًا نتيجة العوامل الوراثية، حيث إن عدم وجود الدهون يجعل عظام الوجه تبرز، وفي حالات أخرى، الوجه النحيف يكون نتيجة نقص الوزن، سواء كان نقص الوزن نتيجة لمرض أو عن طريق اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، وفي كل الحالات يحتاج بعض الناس إلى تسمين الوجه.

 

تتعدد طرق تسمين الوجه وتشمل تسمين الوجه عبر بعض التمرينات الرياضية، وتسمين الوجه عبر التغذية وزيادة السعرات الحرارية في الطعام، والحقن المباشر لبعض المواد في الوجه، وزراعة دعامات في الوجه.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.