تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في مصر .. ما هي مميزاته وعيوبه؟

شفط الدهون هو الحل الأمثل لمرضى السمنة الراغبين في الحصول على قوام مثالي وممشوق بوقت قصير ودون اتباع حمية غذائ

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون للرجال,مميزات شفط الدهون,عملية شفط الدهون في مصر,أسعار عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,أضرار عملية شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,بالصور عملية شفط الدهون,عمليه شفط الدهون,تجربتي مع عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف,الاثار الايجابيه لشفط الدهون,الاثار السلبيه لعمليه شفط الدهون,افضل دكتور لشقط الدهون,اسعار عمليه شفط الدهون

شفط الدهون في مصر .. ما هي مميزاته وعيوبه؟

شفط الدهون

شفط الدهون في مصر .. ما هي مميزاته وعيوبه؟

شفط الدهون
شفط الدهون

شفط الدهون هو الحل الأمثل لمرضى السمنة الراغبين في الحصول على قوام مثالي وممشوق بوقت قصير ودون اتباع حمية غذائية قاسية، وتتميز عملية شفط الدهون بأنها آمنة وليس لها مخاطر تذكر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية شفط الدهون.



شفط الدهون في مصر

 

تنتشر عمليات شفط الدهون في مصر بشكل كبير، وهي تعتبر من العمليات القليلة التي يقبل عليها السكان المحليون والأجانب على حد سواء، وتجرى هذه العمليات في مصر بكفاءة عالية حيث يتمتع الأطباء هناك بتدريب على مستوى عالي من الجودة في عمليات شفط الدهون بشكل خاص، ويجلبون أحدث الأجهزة من جميع أنحاء العالم لاستخدامها في عمليات شفط الدهون بالليزر.

أثناء عملية شفط الدهون

 

قد تتطلب بعض إجراءات شفط الدهون الخضوع لتخدير موضعي أو تخدير ناحي فقط، وهو تخدير يوضع على منطقة محددة من الجسم، وهناك إجراءات أخرى تتطلب الخضوع لتخدير عام، والذي يؤدي إلى حالة مؤقتة من فقدان الوعي. وقد تتلقى دواءً مهدئًا لمساعدتك على البقاء هادئًا ومسترخيًا، وعادةً ما يكون ذلك عبر الحقن من خلال الوريد.

 

سيراقب الفريق الجراحي سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم طوال الإجراء، وإذا تلقيت مخدرًا موضعيًا وشعرت بالألم أثناء الإجراء، فأخبر الجراح بذلك. فقد تحتاج جرعة الدواء أو حركات الإجراء إلى تعديل، وقد يستمر الإجراء لعدة ساعات، بناءً على كمية الدهون التي تزال.

 

وفي حال خضوعك للتخدير العام، فستستيقظ في غرفة الإفاقة، وستقضي غالبًا بضع ساعات على الأقل في المستشفى أو العيادة لكي يستطيع الطاقم الطبي مراقبة تعافيك، وإذا كنت في مستشفى، فقد تقضي الليلة هناك للتأكد من عدم إصابتك بالجفاف أو عدم تعرضك لصدمة بسبب فقدان السوائل.

مميزات شفط الدهون في مصر

 

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهون  وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة، كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية.

 

وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل، في حين أنه يعيب النظام الطبي المصري ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات ومن ثم فقد تتعرض لخبرات سيئة مع مراكز غير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، أو قد يعمل فيها من ينتحلون صفة الأطباء لهذا يجب أن تتأكد جيداً من سمعة الطبيب وسمعة المركز الطبي ومن سجل عملياته السابقة قبل أن تقدم على إجراء العملية لديه في مصر.

عيوب ومخاطر شفط الدهون

 

كل إجراء طبي له مميزاته وله عيوبه، والطب يسعى جاهدًا للحد من العيوب قدر الإمكان وجعلها شبه مخفية، من أهمها:

 

  • الآلام المصاحبة للعملية وبعدها ويمكن القضاء عليها بالمسكنات التي يصفها لك الطبيب.
  • ظهور كدمات واحمرار وتورم وتهيج في البشرة، وهو أمر طبيعي جدا في الأيام التالية لها لكن إذا استمر لأكثر من ذلك فيفضل مراجعة الطبيب احتمالية.
  • حدوث ندبات في أماكنها حسب طبيعة الجسم وكفاءة الطبيب.
  • احتمالية حدوث نزيف أو الإصابة بعدوى أثناء العملية. 
  • احتمالية الإصابة بجلطات دهنية احتمالية حدوث ثقوب بالأمعاء إذا لم يكن الطبيب حذرًا.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.