تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الوجه بدون الخضوع لجراحة تجميلية

نحت الوجه من برز عمليات التجميل التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ حيث يعمل هذا الإجراء على الحصول على م

نحت الوجه,نحت الوجه بالفيلر,اسباب نحت الوجه,نحت الوجه باليزر,الاثار المترتبه علي نحت الوجه,هلي نحت الوجه للسيدات فقط,لماذا يتجهون لنحت الواجه,نحت الوجه يقضي علي تقدم السن,نحت الوجه طبيعيا,تكلفة عملية نحت الوجه,نحت عظام الوجه,كيفية نحت الوجه طبيعيا,نحت الوجه بالانجليزي,نحت الوجه بالتمارين,هل نحت الوجه حرام,طريقة نحت الوجه

نحت الوجه بدون الخضوع لجراحة تجميلية

نحت الوجه

نحت الوجه بدون الخضوع لجراحة تجميلية

نحت الوجه
نحت الوجه

نحت الوجه من برز عمليات التجميل التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، حيث يعمل هذا الإجراء على الحصول على مظهر وجه مثالي وجذاب وخال من العيوب، ومن الممكن إجراءها بالعديد من التقنيات بدون تدخل جراحي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية نحت الوجه.



عملية نحت الوجه

 

لا يختلف أحد منا على أن الوجه هو معيار الجمال الأول لدى الإنسان، لهذا السبب تبحث الكثير من السيدات حول نتائج نحت الوجه قبل وبعد، رغبة منهن في الوقوف على كافة فعالية وفوائد هذا الإجراء، سواء المسارات الجراحية أو غير الجراحية، وذلك لكون الوجه النحيل والمشدود ذو الملامح البارزة، والخالي من التراكمات الدهنية هو سمة من سمات الجمال عرفت بها السيدات منذ القدم.

نحت الوجه جراحيا

 

يتضمن النمط الجراحي لنحت الوجه عددًا من الإجراءات المختلفة مثل عملية نحت عظام الخدين، شفط دهون الوجه، عملية تصغير الذقن العريض، وعملية إزالة غضروف الأنف، وغير ذلك، ولكل من هذه الإجراءات الجراحية باقة من المخاطر والتعليمات والمزايا والنتائج التي تتطلب منك حديثًا مطولًا مع طبيبك قبل الخضوع لأي منها.

الليزر لنحت الوجه 

 

أثبتت تقنية الليزر فعالية لا تقارن من حيث النتائج وسهولة الأداء، تعمل تقنية نحت الوجه بالليزر على نحت الوجه وتفتيت الدهون المتراكمة تحت سطح الجلد من خلال حزمات من أشعة الليزر، كما تعمل كذلك على  تجديد خلايا البشرة واستعادة نضارتها ومظهرها الشاب من تحفيز إفراز مادتي الإيلاستين والكولاجين الضروريتين لتجديد الإشراقة الطبيعية لبشرتك، وسوف تلاحظين نتائج نحت الوجه بمجرد الانتهاء من الإجراء.

نحت الوجه قبل وبعد | الجراحة والليزر والخيوط والفيلر | تجميلي

نحت الوجه بالفيلر

 

على الرغم من كونها واحدة من التقنيات غير الدائمة في عملية نحت الوجه، إلا أنها تظل من التقنيات ذات الفعالية العالية، تعتمد تقنية الفيلر على ملئ الأماكن الفارغة وإبراز الملامح، بغرض خلق نوع من التناسق بين ملامح الوجه المختلفة.

الفرق بين نحت الوجه وشد الوجه | خبراء التجميل

طريقة نحت الوجه بالخيوط 

 

 

تصنف تقنية نحت الوجه باستخدام الخيوط الجراحية على رأس قائمة أحدث التقنيات المستخدمة في مجال نحت وتجميل الوجه، من خلال ما أثبتته من نتائج فعالة ودائمة بالمقارنة مع التقنيات غير الجراحية الأخرى، مثل نحت الوجه بالفيلر ونحت الوجه بالليزر، وترتكز تقنية نحت الوجه بواسطة الخيوط على إحدى الاستراتيجيات التالية:

 

  • الاستراتيجية الأولى: تعتمد هذه الطريقة على إدخال الخيوط عن طريق المنطقة العلوية للجبهة، عبر مسبار أو أنبوب شديد الدقّة، وبعد ذلك يقوم الجراح بتمرير الخيوط الجراحية من خلاله.
  • الاستراتيجية الثانية: في هذه الطريقة يتم إدخال الخيوط بشكل مباشر في منطقة الرقبة والوجه والخدين عن طريق عدد من الإبر الدقيقة المخصصة لهذا الغرض.

الفرق بين نحت الوجه وشد الوجه | خبراء التجميل

نتائج نحت الوجه 

 

في معظم الأوقات تلحظ السيدات ظهور نتائج عملية نحت الوجه بشكل مباشر بعد إجراء العملية، سواء تم القيام بها جراحيًا أو من خلال التقنيات غير الجراحية، وخاصة في الحالات التي لا تعاني النساء فيها من الكثير من دهون الوجه، وفي حالات متعددة قد تمتد فترة الشفاء من عملية نحت الوجه ما بين الشهرين وحتى الستة أشهر تقريبًا، وخلال تلك الفترة من الضروري الحفاظ على نظام غذائي صحي خالي من الدهون من أجل المحافظة على نتائج نحت الوجه، ومنع تراكم الدهون الزائدة تحت الجلد مرة أخرى.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.