تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الجسم .. ما هي أفضل التقنيات المستخدمة؟

نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل انتشارا في الفترة الأخيرة حيث يبحث أغلب الناس عن نتائج سريعة عندما يتعلق الأم

نحت الجسم,نحت الجسم بالفيزر,تجربتي مع عملية نحت الجسم,نحت الجسم في مصر,تجارب نحت الجسم في مصر,تجربتي مع نحت الجسم بالليزر,طريقة نحت الجسم بالبيت,نحت الوجه,اسعار نحت الجسم,نحت الجسم باليزر,اسباب نحت الجسم,نحت الجسم للنساء,نحت الجسم للرجال,علاج نحت الجسم,حلول نحت الجسم,نحت الجسم بالرياض,هل عملية نحت الجسم مؤلمة

نحت الجسم .. ما هي أفضل التقنيات المستخدمة؟

نحت الجسم

نحت الجسم .. ما هي أفضل التقنيات المستخدمة؟

نحت الجسم
نحت الجسم

نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل انتشارًا في الفترة الأخيرة، حيث يبحث أغلب الناس عن نتائج سريعة عندما يتعلق الأمر بمشاكل السمنة، ويرغب الرجال والنساء لإجراء عملية نحت الجسم على حدٍسواء؛ فالنساء ترغب في نحت الخصر لإبراز جماله، والرجال يرغبون في نحت عضلات البطن، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية نحت الجسم.



نحت الجسم في مصر

 

يرغب الكثيرين في الحصول على جسد مثالي وخالي من العيوب والتمتع بمظهر الشباب لفترة طويلة، ولكن تقف السمنة أمامهم حائل أمام تنفيذ هذا الحلم، وجاءت عملية نحت الجسم في مصر لتحقق أحلام الكثيرين في التخلص من الوزن الزائد أو التخلص من مشاكل الترهلات التي تتطلب نحت الجسم أيضًا، لذلك نقدم لكم في هذا المقال كل ما يخص عملية نحت الجسم وطرق نحت الجسم وأنواعها المختلفة.

نحت-الجسم-رباعي-الابعاد

ما هو نحت الجسم؟ 

 

عمليات نحت الجسم هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم (أحيانًا ما تصل إلى تنحيف الجسم كله)، بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليوليت”، (والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق).

 

ونحت الجسم يختلف عن الطرق التقليدية لعمليات شفط الدهون في انه يمكنه بسلاسة إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منها تمامًا وليس مجرد تنسيق وزن الجسم. بل إن عمليات الجسم تتطلب أحيانًا ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في استخدام هذه التقنيات.

عملية نحت الجسم - التكلفة والفرق بين الليزر والجراحة - تركي ويز

طرق نحت الجسم

 

أوضح دكتور محمد عماد، مفهوم نحت الجسم وتنسيق القوام ونتائج قبل وبعد، وفيما يلي عرض لطرق نحت الجسم.

 

نحت الجسم بالفيزر منخفض المستوى

 

وتعرف هذه التقنية أيضًا باسم الليزر البارد، والاسم التجاري المشهور له هو “زيرونا”، وهي عملية غير جراحية بالمرة، تستخدم فيها أشعة الليزر منخفض الطاقة لتفتيت دهون الجسم، وتبدأ الدهون في الخروج من الجسم على مدى الأسابيع التالية للجلسة.

نحت الجسم – Naya Clinic

نحت الجسم بالفيزر

 

تعتبر تقنية نحت الجسم بالفيزر أيضاً تقنية غير جراحية، تستخدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية.

 

ويوضع الجهاز في هذه الجلسات على المناطق المراد تخسيسها بحيث تصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها لتخرج من الجسم في الفترة التي تعقب إتمام الجلسة.

عملية نحت الجسم | الطرق و الليزر الفيزر التكلفة الاضرار | تجميلي

الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم

 

تعمل هذه التقنية بطريقتين، الأولى مماثلة لطريقة عمل الليزر والموجات الصوتية ألا وهي تفتيت الدهون، أما الطريقة الثانية فتعمل على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتسمح بإزالة الدهون من الجسم، وكذلك إزالة السموم معها، والتقليل من السليوليت تحت الجلد، ومثل العمليات الأخرى فإن نتائجها تبدأ في الظهور بشكل تدريجي بعد الجلسة.

Doctor live | نحت القوام في الرياض 2021

تقنية التدليك أو المساج

 

تهدف تقنيات التدليك مثل الديرما رولر وغيرها إلى تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية بصورة تسمح للجسم بحرق الدهون العنيدة، وتستهدف هذه التقنيات شد الجلد والتخلص من السليلوليت بالدرجة الأولى، ونتائجها بطيئة، تحتاج إلى المداومة عليها لفترة كبيرة لتبدأ في الظهور.

ما هو نحت الجسم | الليزر والفيزر والتكلفة | تجميلي

تقنية الميزوثيرابي

 

تعتمد تقنية “الميزوثيرابي”، على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة لتحقيق نتائج تجميلية، وتختلف المواد التي يتم حقنها في حالة استخدام الميزوثيرابي للتخسيس عن المواد التي تحقن في حالة استخدامه لشد التجاعيد مثلًا، وغالبًا ما يتم حقن بعض الفيتامينات، بالإضافة إلى بعض الانزيمات التي تساعد على تفتيت الدهون، وتبدأ النتائج في الظهور تدريجيًا بعد الجلسة الأولى، لكن قد يتطلب الأمر تكرار جلسات الحقن للوصول إلى النتائج المرغوبة.

نحت الجسم للنساء في تركيا - Easyesthetic

نحت الجسم بالتبريد

 

تعتمد هذه التقنية على مساعدة الجسم في حرق الدهون الموضعية والتخلص منها من خلال، يتم نحت الجسم بدون جراحة حيث إنها تقنية موضعية ولا تحتاج إلى استخدام أي إبر أو عمل أي شق جراحي، لكنها قد تتطلب بعض التخدير الموضعي.

كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر - مجلة هي

نحت الجسم بالرياضة

 

ممارسه اليوغا من الرياضات التي تساعد علي شد البطن، كذلك انواع الرقص المختلفه مثل السالسا والزومبا، ويعتبر المشي أيضًا من الرياضات المؤثره والتي لا تتطلب مجهود في ذات الوقت وغير مكلفة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.