تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نفخ الخدود بطريقة سهلة بدون عملية جراحية

نفخ الخدود من أبرز الأمور التي تحرص عليها النساء حيث يعتبر الوجه الممتلئ من أبرز علامات الجمال خاصة في العالم

نفخ الخدود,نفخ الخدود بالخميرة,نفخ الخدود بشكل دائم,عمليه نفخ الخدود,مميزات نفخ الخدود,نفخ الخدود للنساء,نفخ الخدود قبل وبعد,ماهي عمليه نفخ الخدود,اسباب اتجاه السيدات لنفخ الخدود,الاثار السلبيه لنفخ الخدود,امبولات نفخ الخدود من الصيدلية,نفخ الخدود طبيعي ومجرب,طريقة نفخ الخدود في البيت,نفخ الخدود في يومين,نفخ الخدود فوري,وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

نفخ الخدود بطريقة سهلة بدون عملية جراحية

نفخ الخدود

نفخ الخدود بطريقة سهلة بدون عملية جراحية

نفخ الخدود
نفخ الخدود

نفخ الخدود من أبرز الأمور التي تحرص عليها النساء، حيث يعتبر الوجه الممتلئ من أبرز علامات الجمال خاصة في العالم العربي، ومن الممكن نفخ الخدود وتحسين شكلها دون اللجوء لعمليات جراحية عن طريق الحقن ببعض المواد، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكن فيما يلي طرق نفخ الخدود.



عملية نفخ الخدود

 

الخدود البارزة تعد أحد علامات الجمال على مر العصور وعند كثير من الثقافات، لذلك تسعى الكثير من النساء للحصول على خدود ممتلئة سواء بالطرق الطبيعية أو من خلال عمليات التجميل.

 

 

 وتتم عملية نفخ الخدود حقن مواد معينة أسفل جلد الخد مما يجعل الخدود أكثر بروزًا وامتلاء، كما يعطي انطباعًا ببروز عظام الخد ويعمل على تحديدها، وتساعد المواد المستخدمة في عمليات الحقن على التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد في منطقة الخدود والمناطق المحيطة بها، ويساعد أيضًا في تحسين الجلد وجعله أكثر نعومة.

متي تلاحظ نتائج نفخ الخدود؟

 

النتائج التي ستحصلين عليها بعد العملية مباشرة ليست النتائج النهائية، ويتطلب الأمر بعض الوقت لملاحظة النتائج النهائية بعد نفخ الخدود، والتي تظهر النتائج بعد 2-3 أسابيع.

 

عملية نفخ الخدود بالفيلر

 

 

 

عملية نفخ الخدود بالفيلر من أبرز التقنيات المستخدمة للحصول على أفضل نتيجة، حيث إن الآثار الجانبية المرتبطة بالعملية بسيطة جدًا مقارنة بالعمليات الجراحية لنفخ الخدود، ولكن عمليات تنفيخ الخدود بالفيلر غير دائمة، ففي حال الحصول على نتائج غير مرضية فإنها لا تدوم للأبد.

 

كما تختلف اسعار عملية نفخ الخدود الدائم أو زراعة الخدود باختلاف البلد، ولكن تتراوح التكلفة العالمية بين 2500 دولار أمريكي تقريباً إلى حوالي 5000 دولار أمريكي، وتختلف كذلك اسعار عملية نفخ الخدود الدائم حقن الفيلر بمادة السيلكون لتتراوح بين 500 دولار أمريكي إلى حوالي 800 دولار أمريكي حسب كمية السيليكون المستخدمة.

 

ما يمكن التحكم في نتائج العملية، فيمكن استخدام المزيد من مواد الحقن حتى الوصول إلى النتائج المرغوبة.

مميزات حقن الفيلر

 

  1. عملية نفخ الخدود غير جراحية بسيط لاتشتمل على وقت للتحضير أو التعافي ويمكن للشخص العودة لحياته في نفس اليوم.
  2. التكلفة أقل بكثير من تطعيم أو نقل الدهون.
  3. يمكن أن يحدث تورم لكنه أقل بكثير من نقل الدهون كما أن النتائج شبه فورية الجسم يمتص أغلب الحشوات بشكل آمن وتدريجي خلال 6 أشهر بالرغم من استمرار نتائج بعض الحشوات لمدة عامين الا أنها لا تزال مؤقتة ويمثل ذلك ميزة لبعض المشككين في إجراء تجميل أو تغيير دائم لا يمكن عكسه.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.