تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط دهون البطن في مصر

عملية شفط دهون البطن من العمليات التي تقضي على السمنة بشكل نهائي فالتخلص من دهون البطن ليس أمر هين خاصةفي بعض

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,شد البطن,شفط الدهون بدون جراحة,شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,تكلفة عملية نحت الجسم,عملية شفط دهون البطن,شفط دهون البطن في مصر,عملية شفط الدهون من البطن,دكتور شفط دهون,اسعار شفط الدهون,اسعار شفط دهون البطن,نحت البطن,كيفية التخلص من الدهون

عملية شفط دهون البطن في مصر

عملية شفط دهون البطن

عملية شفط دهون البطن في مصر

عملية شفط دهون البطن من العمليات التي تقضي على السمنة بشكل نهائي، فالتخلص من دهون البطن ليس أمر هين، خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن، التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن، والتخلص منها بشكل نهائي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية شفط دهون البطن.



شفط دهون البطن في مصر

 

 

تهدف عملية شفط الدهون الى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية وللتقليل من محيط الخصر بالإضافة الى محيطات مناطق أخرى في الجسم لجعل جسمك أكثر جمالًا.

في معظم الحالات يتم شفط الدهون من أجل تحسين التقدير الذاتي عند المريض، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يلجؤون للعملية الجراحية على الرغم من عدم  وجود ضرورة طبية لذلك.

 

بالاضافة إلى ذلك، يلجأ العديد من الناس لشفط الدهون بعد فشل الوسائل الأخرى لخفض الوزن أو لتحسين الشكل الخارجي عن طريق الدمج مع النشاط البدني والمحافظة على تغذية سليمة.

 

خلافًا لما يعتقد، فإن شفط الدهون لا يعالج، فتهدف عملية شفط الدهون الى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية وللتقليل من محيط الخصر، بالإضافة الى محيطات مناطق أخرى في الجسم، وفي العملية الجراحية يتم استخدام جهاز خاص، والذي يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة.

كيف تتم عملية شفط الدهون | تجميلي

شفط دهون البطن

 

تعد عملية شفط دهون البطن من أكثر الحلول العملية التي تقضى على مشكلة دهون البطن والتي تعد من الدهون المزعجة والعنيدة والتي ترتبط أيضًا بالكثير من الأمراض الخطيرة كالإصابة بالسكري وضغط الدم المرتفع.

 

تأتي عملية شفط دهون البطن على رأس جراحات السمنة التي تهدف للتخلص من الدهون العنيدة والتي تتراكم في منطقة الخصر والبطن لتعيد إلى تلك المنطقة مظهرها الجذاب وتعمل على إخفاء الكرش.

 

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها حرق دهون البطن، وبالطبع لجأ إليها جميع الأشخاص الذين يعانون منها، ولكن هذه الطرق العادية لم تعد مفيدة كما كانت من قبل، وبالتالي لم يعد أمامهم أي خيار آخرى سوى إجراء عملية شفط الدهون.

 

دهون البطن تتراكم الدهون في أكثر من مكان بالجسم، في الصدر والمؤخرة والفخذين، ولكن تعد دهون البطن من المشكلات التي يصعب حلها، لأنها تتحول بعد فترة قصيرة إلى ترهلات، أما باقية الدهون المتواجدة في أماكن مختلفة بالجسم يسهل حرقها من خلال الطعام الصحي والرياضة.

 

تتراكم الدهون بسبب السمنة الزائدة والتي تنتج أحيانًا نتيجة تناول الطعام بشراهة، وقد تصل شهوة الأكل بالمرء أحيانًا إلى مرحلة إدمان الطعام، وحينها يجب على المريض بالسمنة اللجوء إلى عيادات التغذية لاتباع أنظمة غذاء محددة تساعده على التخلص من تلك الدهون.

 

يمكنك الآن إجراء اختبار إدمان الطعام لمعرفة ما إذا كنت معتدًلا في تناول الطعام أم أن الوقت قد حان لزيارة طبيب السمنة للمحافظة على صحتك وحياتك.

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر أو التقنيات الأخرى؟ - دكتور احمد  مكاوي

عملية ما هي؟

 

شفط دهون البطن هي عملية تجميل الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن التي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة، وليس لها أي أضرار إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات.

 

طرق شفط دهون البطن

 

مع مرور الوقت بدأ الأطباء في اكتشاف أمورًا جديدة ووسائل أحدث، وتطورت هذه العملية بشكل سريع، كما انتشرت بصورة كبيرة في العالم كله، خاصة بعد إرتفاع نسبة السمنة، فمؤخرًا بدأ استخدام الليزر في إذابة دهون البطن، وتوجد عدة تقنيات لعملية شفط دهون البطن، سواء كانت جراحية أو شفط الدهون بالليزر، ولكن شفط دهون البطن بالليزر أصبحت أكثر شيوعاً نظراً لنتائجه الممتازة وبساطة إجراءه.

كيفية التخلص من دهون البطن | ما بعد عملية شفط الدهون 2021

قبل شفط دهون البطن

 

هل كل شخص يعاني من دهون البطن عليه اللجوء إلى عملية شفط البطن من أجل التخلص من هذه الدهون؟، بالطبع لا فهناك أشخاص لا يجب عليهم القيام بهذه العملية، حيث يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص الذي يمكنه إجراء هذه العملية ومنها:

 

  • يجب على الشخص الذي يخضع لعملية شفط دهون البطن أن يكون وزنه طبيعي ولديه زيادة بالوزن لا تتعدى الـ 30% من وزنه الطبيعي.
  • يجب أن تكون دهون البطن لا تستجيب لأي نظام غذائي صحي أو تمارين رياضية.
  • ضرورة أن تكون صحته جيدة لا يعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة ذلك لأن النفسية الجيدة تلعب دور كبير في نجاح هذا النوع من العمليات، لذا يجب أن يكون الشخص لا يعاني من أي مرض نفسي خاصة الاكتئاب.
  • يجب أن يكون الجلد مرن وفي حالة جيدة حتى يسهل التعامل معه، لذا يفضل أن تجرى هذه العملية  في سن متقدم، ما بعد الـ 18 عام، لأن بعد ذلك الجلد يكون غير مرن.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.