تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إزالة الشعر بالليزر .. ما هي مميزاته؟

إزالة الشعر بالليزر من أبرز الحلول التي تلجأ إليها السيدات للتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي حيث إن الأجهزة ال

إزالة الشعر بالليزر,تجارب ازالة الشعر بالليزر,إزالة الشعر بالليزر للرجال,أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,اراله الشعر,ازاله الشعر للسيدات,ازاله الشعر باليزر,اهميه ازاله الشعر,أضرار إزالة الشعر بالليزر,إزالة الشعر بالليزر للعانة,أسعار إزالة الشعر بالليزر 2020,هل إزالة الشعر بالليزر دائمة,بعد كم جلسة ليزر يختفي الشعر

إزالة الشعر بالليزر .. ما هي مميزاته؟

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر .. ما هي مميزاته؟

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر من أبرز الحلول التي تلجأ إليها السيدات للتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي، حيث إن الأجهزة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر تعمل على التخلص من الشعر من جذوره على عكس الوسائل الأخرى التي تسمح للشعر بالنمو مرة أخرى، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل إزالة الشعر بالليزر.



إزالة الشعر بالليزر

 

أحدثت تقنية الليزر للجسم بالكامل طفرة في مجال التخلص من الشعر الزائد في الجسم، حيث باتت خيارًا مفضلًا للكثير من السيدات اللواتي يرغبن في الابتعاد عن الطرق التقليدية والمؤلمة في إزالة شعر الجسم، خاصة مع النتائج الفعالة والمضمونة بدرجة كبيرة التي أثبتتها تقنية الليزر لازالة الشعر مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى.

ما هي أسباب زيادة شعر الجسم بصورة مبالغ بها؟

 

تعاني الكثير من السيدات من زيادة الشعر في بعض أماكن الجسم، يرجع الشعر الزائد لدى النساء تحديدًا إلى مجموعة من العوامل المتعددة، ومن أبرزها:

 

الاضطرابات الهرمونية، حيث تلعب لدى النساء الدور الأكبر في زيادة شعر الجسم لديهن، وتحدث هذه الحالة نتيجة زيادة إفراز الهرمونات الذكورية (الأندروجين) بصورة غير طبيعية، مما ينتج عنه الكثير من الحالات المرضية ومن بينها.

 

السمنة وزيادة الوزن، فغالبًا ما تعاني السيدات اللواتي تزداد معدلات كتلة الجسم لديهن عن النسب الطبيعية من مشكلة فرط نمو الشعر.

 

 

 

تستهدف حزم الموجات الضوئية الصادرة عن جهاز الليزر جذور الشعر وبصيلاته، وليس جذع الشعرة نفسها، ثم تعمل هذه الموجات على إتلاف الشعرة والقضاء على بصيلات الشعر من الجذور، مما يتسبب في تلف الشعر وتساقطه تدريجيًا.

 

تتسبب موجات أشعة الليزر في إفقاد الشعر القدرة على النمو لفترات طويلة لاحقة قد تمتد في بعض الأحيان لسنوات، وخاصة في ظل المتابعة الدورية والحصول على الجلسات التدعيمية كل عام على الأكثر.

 

بعد ذلك يعود الشعر للنمو مجددًا في خلال مدة زمنية تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين من الجلسة الأولى لإزالة الشعر، عندها ستحتاجين لإجراء جلسة ثانية لإزالة الشعر، ومن ثم يعود الشعر للنمو لاحقًا فنكرر نفس الخطوات لمدة 6 إلى 10 جلسات تقريبًا بحسب الإختلافات الفردية من سيدة لأخرى.

 

بعد الإنتهاء من إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل، سيكون من الأفضل العودة إلى الطبيب على فترات متباعدة (من 6 أشهر إلى عام كامل) من أجل تدعيم النتائج، والتقليل من فرص عودة نمو الشعر بكثافة في المستقبل.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.