تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بوتكس المعدة .. الحل الأمثل للتخلص من الترهلات

بوتكس المعدة أعطى أملاللراغبين في التخلص من الوزن الزائد من أجسادهم والحصول على قوام مثالي بأقل وقت وبدون مجهو

البوتكس,بالون المعدة,بوتكس المعدة,إبرة المعدة,بوتكس المعده,اثار بوتكس المعده,بوتكس المعده في مصر,اهميه بوتكس المعده للتخلص من السمنه,تكليف بوتكس المعده,نتائج بوتكس المعده,التخلص من التراهلات,هل ينفع بوتكس المعده للرجال,تجربتي مع حقن المعدة,سعر حقنة botox المعدة في السعودية,اسعار حقن البوتکس في المعدة في مصر,إبرة تكميم المعدة,أسعار حقن البوتکس في المعدة في مصر

بوتكس المعدة .. الحل الأمثل للتخلص من الترهلات

بوتكس المعدة

بوتكس المعدة .. الحل الأمثل للتخلص من الترهلات

بوتكس المعدة
بوتكس المعدة

بوتكس المعدة أعطى أملًا للراغبين في التخلص من الوزن الزائد من أجسادهم والحصول على قوام مثالي بأقل وقت وبدون مجهود، وحيث يستطيع بوتوكس المعدة القضاء على الوزن الزائد تمامًا بدون مشاكل أو مخاوف، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل حول عملية بوتكس المعدة.



بوتكس المعدة

 

عند التفكير في الاقتراحات العملية التي قدمها الطب للحصول على الوزن المناسب بقيت حقن البوتكس تحتل المركز الأول في تلك القائمة لفترات طويلة، باعتبارها أكثر حل غير جراحي عملي ناجح أعطى نتائج مذهلة في انخفاض الوزن وتقليل معدل تناول الطعام وتحسين النظام الغذائي للكثيرين

 

حقن بوتوكس المعدة

 

عند النظر إلى طبيعة مادة البوتكس سنجد أنها مادة طبيعية، استخدمت في عالم التجميل بشكلٍ أساسي ورئيسي في إزالة تجاعيد  والرقبة واليدين وإخفائها.

 

اعتمد البوتكس في التجاعيد على الأماكن التي يكون سبب التجاعيد فيها انقباض أو تشنج العضلات الصغيرة وليس بسبب ترهل الجلد أو فقدانه المرونة، لذلك يؤدي حقن البوتكس إلى شل تلك العضلة وبسطها ومنعها من الانقباض فتختفي تجاعيد الجلد فوقها.

 

حقن المعدة بالبوتكس لا يختلف كثيرًا عن فكرة إزالة التجاعيد في طريقة عمل البوتكس، معدتنا بطبيعتها تقوم بالعملية الهضمية مثل كل أجزاء الجهاز الهضمي الأخرى بانقباض عضلات جدرانها وحركتها العاصرة التي تؤدي لهضم الطعام ودفعه من المعدة إلى الأمعاء، مجرد أن تصبح المعدة فارغة من الطعام نبدأ نحن بالشعور بالجوع ثانية.

 

يقوم البوتوكس في المعدة بإصابة جدرانها بشللٍ مؤقت غير كامل كل ما يفعله هو أنه يقلل من قوة انقباضات المعدة ودفعها للطعام إلى الأمعاء، تصبح عمليتها الهاضمة أبطأ من المعتاد وقوتها الدافعة أقل ما يدفع بكمياتٍ أقل خارجها وبذلك يظل الطعام موجودًا بداخل المعدة لأكبر فترةٍ ممكنة، ما يعني تقليل كمية الطعام التي سيتناولها الشخص من ناحية، ومن ناحية أخرى زيادة شعوره بالشبع ونقص حنينه للطعام.

 

المرشحون لحقن بوتكس المعدة

 

أكبر المرشحين لحقن البوتكس في معداتهم هم أولئك الذين يعانون من مشكلةٍ في خسارة الوزن، بعض الناس سواء بأسباب معروفة أو بدون سببٍ منطقيٍ ظاهر يعانون من ظاهرة ثبات الوزن مع القابلية في الزيادة لكنهم يستطيعون لا خسارة أوزانهم مهما فعلوا.

 

بعد محاولة اتباع الوسائل التقليدية في خسارة الوزن وفشلهم في تحريك وزنهم الثابت يصبحون من أوائل المرشحين وغالبًا ما يساعدهم حقن البوتكس في المعدة على التخلص من ثبات الوزن والوزن الزائد والحصول على الجسد المثالي الذي حلموا به.

 

من ناحية أخرى قال الخبراء أن الراغبين في التخلص من كيلوجرامات محددة من أوزانهم هم مرشحون أقوى لحقن البوتكس من هؤلاء الذين يريدون التخلص من وزنٍ كبيرٍ دفعةً واحدة، كما أن نتائج الفئة الأولى تكون أقوى وأبرز وأفضل من نتائج مفرطة السمنة.

تجارب بوتكس المعده للتخلص من الوزن الزائد والسمنة.. بالنتائج والآراء - لايت  كلينك

اختيار الطبيب المناسب

 

بالرغم من بساطة تلك العملية وما تبدو عليه على أنها مجرد حقنٍ بسيطٍ لا يحتاج إلى شقٍ جراحي أو إلى عملية كبيرة إلا أن حقن البوتوكس في المعدة إجراء دقيق يحتاج إلى أن تجد طبيبًا موثوقًا فيه لإجراءه، كثيرًا ما شاع حقن البوتكس في صالات التجميل أو أماكن عامة غير طبية وربما البعض ممن لا يحملون شهادات أو درجات طبية يضيفون بوتكس المعدة لقائمة خدماتهم.

 

لا تسمح لأحد سوى الأطباء بحقن معدتك أو حتى وجهك، وإن بحثت عن الطبيب فابحث عن صاحب الخبرة والعمليات السابقة الناجحة، تواصل مع آخرين كانت لهم تجربة معه واسألهم عن رأيهم والنتائج التي حصلوا عليها بعدها.

 

تحدث مع طبيبك وأخبره بمشكلتك وتاريخك ومحاولاتك لإنقاص الوزن السابقة وسبب اتجاهك لفكرة حقن المعدة بالبوتكس وناقشه في خياراتك المتاحة الأخرى وأفضل حل لك، فأحيانًا لا يكون البوتكس هو الحل الوحيد أو الأفضل في حالتك.

 

بالطبع ستكون لديك الكثير من الاستفسارات والأسئلة التي تريد أن تعرف إجاباتها عن تلك العملية وتستطيع أن تعرف أغلب تلك المعلومات من الآخرين وعبر البحث على الإنترنت، لكن بعد كل ذلك يجب عليك أن تطرح تلك الأسئلة مجددًا على طبيبك وتعرف منه الإجابات وتسأله بدقة عن النتائج وتعطيه تصورًا عن توقعاتك وتخيلاتك لها.

 مخاطر بوتكس المعدة | ClinicExpert خدمات زراعة الشعر والرعاية الصحية الدولية

قبل حقن البوتوكس في المعدة

 

  • بعد النقاش مع طبيبك في التوقعات التي تريد الحصول عليها عليك قبل العملية أن تخبره إن كنت مصابًا بالحساسية من أي شيء أو أي أدوية أو أي نوع من أنواع التخدير.
  • أخبر طبيبك إن كنت تتناول أي نوع من الأدوية بشكل مزمن أو وقتي
  • توقف قبل العملية بفترة عدة أيام عن تناول مسيلات الدم كالأسبرين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.