تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تكبير الثدي .. تعرفي على التقنيات الأكثر أمانًا

عملية تكبير الثدي هي واحدة من العمليات التجميلية التي يلجأ إليها السيدات للحصول على مظهر مثير وقوام انثوي خالي

تجميل الثدي,تكبير الثدي,عمليات تجميل الثدي,شد الثدي,عملية تكبير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي,عملية تكبير الثدي بالليزر,عملية تكبير الثدي بالفيلر,نصائح لتكبير الثدي,سعر تكبير الثدي,معلومات عن تكبير الثدي,سعر تصغير الثدي,شكل الثدي المناسب,كيفية تكبير الثدي بالايد,السن المناسب لعملية تكبير الثدي,تمارين تكبير الثدي,تكلفة عمليات تكبير الثدي في مصر

عملية تكبير الثدي .. تعرفي على التقنيات الأكثر أمانًا

عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي .. تعرفي على التقنيات الأكثر أمانًا

عملية تكبير الثدي
عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي هي واحدة من العمليات التجميلية التي يلجأ إليها السيدات للحصول على مظهر مثير وقوام انثوي خالي من العيوب، وتتعدد التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي، ولكن أكثرها أمانًا هي الليزر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكن من خلال هذا المقال تفاصيل عملية تجميل الثدي.



عملية تكبير الثدي

 

 

الكثير من الفتيات يرغبون في الحصول على أفضل جسم وشكل جذاب، لكن هناك بعض الفتيات يعانين من مشكلة صغر حجم الثدي مما يتسبب في كثير من الحرج لهن مما قد يدفعهن لعمل بعض العمليات الجراحية او استخدام منتجات مجهولة الماركة لحل هذه المشكلة مما يضر بصحتهن.

 

وجمال المرأة يرتبط بعوامل عديدة ومتنوعة، فإلى جانب دقة اختيارالملابس وتناغم ألوانها، تحرص كل سيدة على تناسق جسمها بصورة مثالية تساعد فى إبراز جمالها، ولا يغيب عن تلك العوامل شكل وحجم الثدى، كونه أحد أهم أعضاء جسم المرأة المرتبطة بإحساسها بجمالها وأنوثتها على وجه التحديد.

ما هي عملية تكبير الثديين؟

 

 

عملية تكبير الثدي هي العملية التي تمنح الثدي الشكل الطبيعي الجذاب، وتعتمد هذه العملية على الكثير من الوسائل التي تؤدي إلى تكبير الثدي لجعل شكل الجسم متناسق وجذاب.

من هي الحالة التي تناسبها عملية تكبير الثديين؟

 

عملية تكبير الثدي تناسب شريحة كبيرة من النساء، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في الحالات المناسبة، وهذه الشروط هي:

 

  • أن يكون الثدي قد اكتمل نموه.
  • أن تكون الحالة غير راضية عن شكل الثدي.
  • أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.
  • أن تكون الحالة بصحة جيدة.
  • عدم وجود حمل أو رضاعة أثناء العملية.
  • ألا يقل عمر الحالة عن 20 عام.

ما هي الوسائل المستخدمة في عملية تكبير الثديين؟

 

عملية تكبير الثديين لها وسائل متعددة، ومنها ما هو آمن تمامًا، ويتم من خلالهم تركيب هذه الدعامة بدون جراحة ظاهرة، حيث يتم إجراء فتحة صغيرة في المنطقة البنية الموجودة حول الحلمة ثم وضع الدعامة من خلالها.

 

وهذه الدعامة تعمل على تكبير حجم الصدر ورفعه وشده مما يتناسب مع شكل الجسم، وذلك لتوافر هذه الدعامات بمقاسات مختلفة تناسب كل جسم.

 

وتستغرق هذه العملية وقت بسيط حيث يمكن للحالة أن تمكث لمدة 12 ساعة فقط ويمكنها أن تغادر، وتستطيع ممارسة حياتها بطريقة طبيعية، وتتميز هذه العملية بأنها لا تتعارض مع الرضاعة ولا تؤثر على الإحساس.

 

وبعد أسبوعين من إجراء العملية يختفي الجرح تمامًا، حتى أن الحالة لا تستطيع ملاحظتها، وهذا عكس ما كان يحدث في عملية تكبير الثدي الجراحي التي كانت تترك أثرًا وتسبب آلام شديدة.

 

تكبير الثدي باستخدام الدهون الذاتية

 

وهذه الوسائل تتم من خلال أخذ الدهون من مناطق متعددة في الجسم وحقنها في الثدي، وهذه الوسيلة تعد طبيعية تمامًا، ولهذا تفضلها الكثير من النساء التي تريد زيادة بسيطة على حجم الثدي لأنها تمنحهم ثدي كبير وطبيعي.

 

تكبير الثدي بالسيليكون وهذه الوسيلة من أسوأ الوسائل التي تم معرفتها لما بها من خطر شديد على حياة المرأة، وتتم بوضع غشاء من السيليكون يتكون من مادة هلامية وتمنح الثدي شكل وملمس طبيعي، ولكن في حالة تعرض السيليكون إلى التسريب أو ما شابه فإنه يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.

مميزات تكبير الثدي

 

 

يوجد العديد من الأمور التي تميز عملية تكبير الصدر، والتي جعلت الكثير من الفتيات يقبلون عليها، وهذه المميزات هي:

 

  • توافر مقاسات عدة للدعامة تناسب كل جسم.
  • حل نهائي لمشكلة صغر الثدي.
  • آمنة تمامًا وليس لها أي مضاعفات.
  • لا تترك أثر، حيث يتم إجرائها في منطقة الحلمة البنية.
  • لا تؤثر على إحساس المرأة.
  • تتم بالمخدر الكلي.
  • عدم الشعور بالألم.
  • لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.
  • يمكن مغادرة المستشفى بعد عدة ساعات.

 

من الأفضل ارتداء المشد الضاغط لمدة 72 ساعة الأولى بعد العملية، ولا يجب نزعه خلال هذه الفترة، ثم يمكنك بعد ذلك ارتدائه أو نزعه حسب الرغبة، ولكن يفضل ارتداءه لعدة أيام.

هل يمكن تحرك حشوة السليكون بعد وضعها أثناء العملية؟

 

قد تتحرك حشوة السيليكون من مكانها، وفي هذه الحالة يجب عليك الذهاب إلى الطبيب حتى يقوم بإزالتها قبل حدوث تسريب أو ما شابه، ولا يتم التأثير على الغدد اللبنية بعد عملية تكبير الثدي وذلك لوضعها خلف هذه الغدد، ولكن في حالة الأخطاء الطبية يمكن التأثير على عملية الرضاعة، لذلك يفضل اختيار الطبيب المناسب لإجراء العملية، وفي أغلب الأحيان لا يوجد للعملية تأثير على الإحساس، ولكن قد يحدث في بعض الحالات.

ما الذي يجب على المريض بعد العملية؟

 

 

بعد عملية تكبير الثدي يجب عليك المتابعة المستمرة وإجراء أشعة رنين مغناطيسي كل فترة للتأكد من سلامة الصدر، وعدم وجود مشاكل بالثدي، لأنه ليس من الطبيعي استمرار وسيلة التكبير في الثدي مدى العمر.

تكلفة عملية تكبير الثدي

 

عملية تكبير الثديين من العمليات التجميلية المميزة التي يمكن إجراؤها الآن في مصر وخاصة لوجود الكثير من أطباء التجميل المتميزين، وأما عن سعر عملية تكبير الصدر في مصر فيتم تحديدها من قبل الطبيب المختص، وذلك وفقًا للحالة والوسيلة المستخدمة لها، وعلى أية حال فسعر تكبير الثدي مناسب جدًا في مصر عند مقارنته بغيريها في دول العالم.

 

ويرتبط جمال المرأة بعوامل عديدة ومتنوعة، فإلى جانب دقة اختيار الملابس وتناغم ألوانها، تحرص كل سيدة على تناسق جسمها بصورة مثالية تساعد فى إبراز جمالها، ولا يغيب عن تلك العوامل شكل وحجم الثدى، كونه أحد أهم أعضاء جسم المرأة المرتبطة بإحساسها بجمالها وأنوثتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.