تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات التجميل للرجال في مصر .. تعرف على أنواعها

عمليات التجميل للرجال في مصر أصبحت من عمليات التجميل الرائجة خلال الفترة الأخيرة ففي الماشي كان هذا الإجراء حك

شفط الدهون للرجال,عمليات التجميل للرجال,أرخص أسعار عمليات التجميل,أسعار عمليات التجميل في مصر 2021,أسعار عمليات التجميل للوجه في مصر,عمليات التجميل للرجال في مصر,هل يوجد عمليات تجميل للرجال,ماهي عمليات التجميل للرجال,انواع عمليات التجميل للرحال,تكاليف عمليات التجميل للرجال,امراض لا تصيب الا الرجال فقط,زراعه الشعر للرجال,التخلص من تجاعيد جفون العين للرجال,علاج الصلع للرجال,زراعه الدقن للرجال,أنواع عمليات التجميل للرجال,عمليات تجميل الوجه للرجال في مصر

عمليات التجميل للرجال في مصر .. تعرف على أنواعها

عمليات التجميل للرجال في مصر

عمليات التجميل للرجال في مصر .. تعرف على أنواعها

عمليات التجميل للرجال في مصر
عمليات التجميل للرجال في مصر

عمليات التجميل للرجال في مصر أصبحت من عمليات التجميل الرائجة خلال الفترة الأخيرة، ففي الماشي كان هذا الإجراء حكرًا على السيدات فقط، ولكن مع التطور العلمي الكبير الذي شهده القطاع الطبي في الآونة الأخيرة انتشرت عمليات التجميل للرجال في مصر بشكل ملحوظ كعملية زراعة الذهن والشارب وتنسيق القوام وابتسامة هوليود وغيرهم، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي معلومات عن عمليات التجميل للرجال في مصر.



عمليات التجميل للرجال في مصر

 

تطور الإدراك في فهم أهمية عمليات التجميل منذ أن بدأت بالانتشار بعد الحرب العالمية الأولى، ففي السابق كان ينظر لعمليات التجميل على أنها شيء محرم أو شيء يجب إخفاؤه، لأنه كان من المعتقد أنه يجب أن تكون أنت ذاتك، ولكن الأن أصبحت عمليات التجميل من الأشياء الشائعة بل وأصبحت من الاتجاهات السائدة بين الناس.

 

كما أن عمليات التجميل تساعد الناس على التمتع بحياة أفضل وأن يظلوا يتمتعوا بالنشاط والحيوية وأن تجعلهم يبدون بصورة أفضل مما كانوا عليها قبل إجراء عمليات التجميل، وأصبحت فكرة إجراء عمليات التجميل لا تدعو للخجل بل أصبحت سببا في الحصول على المظهر الأفضل بالنسبة لكل شخص.

 

عمليات التجميل أصبحت لا تقتصر على النساء فقط، بل صارت هناك عمليات التجميل للرجال في مصر يستطيع فيها الرجل الحصول على الشكل المثالي الذي يرغب في أن يكون عليه، مثل عمليات الوجه ونحت الجسم وزراعة الشعر وغيرها من عمليات التجميل التي يمكن للرجال إجرائها.

عملية تجميل الجفون

 

يعاني بعض الرجال من ظهور علامات التقدم بالسن والتجاعيد حول العين، وكما تقول الحكمة أن العين هي نافذة الروح فإن الجفن هو ما يسمح لك بأن ترى ما بداخل نافذة الروح.

 

وربما تظهر العلامات حول العين في شكل تجاعيد وجلد متهدل، أو وجود حواجب جانبية طويلة تحيط بالجفن العلوي، كما أن وجود الزوائد الدهنية تحت الجفن السفلي مع انتفاخ الغدد الدمعية يعطي مظهر يوحي بالتعب وفقدان الحيوية، وذلك غالبًا ما يجعل أصدقائك أو زملاء العمل يتسائلون إذا كنت متعبًا أو أنك لم تحصل على قسط كافي من النوم.

 

لكن من حسن الحظ أن الجراحة المستخدمة لتجميل الجفن العلوي تعطي مظهرا مميزا وخاصة أنها تستخدم لتصليح شكل الجفن المتهدل، أما بالنسبة للجفن السفلي فيمكن معالجته بإزالة الدهون الزائدة وإعادة توزيع الأنسجة على المنطقة المحيطة بالعين للقضاء على آثار الإجهاد، وتعطي العملية مظهر حيوي و مشرق عن طريق شد الجلد والعضلات، وتكمن أهمية ذلك بالنسبة للشخص ليس في المناسبات الاجتماعية فقط بل أيضا بالنسبة لمظهره في مكان عمله.

عملية تجميل الرقبة

 

هل نظرت لنفسك يوما في المرآة وقلت “أنا أكره رقبة الديك الرومي تلك”؟ هل من الصعب بالنسبة لك أن تشتري قميصًا يتناسب مع ربطة عنق؟ هل تشعر بامتلاء وجهك بالرغم من عدم زيادة وزنك؟

 

إذا كانت جميع إجاباتك بنعم فعملية شد الرقبة تعد من الخيارات المناسبة والمفيدة لك، فمن المهم بالنسبة للرجل أن يكون لديه شكل قوي للفك وذقن بارزة وجذابة، ففكرة وجود جلد متدلي بزوائد دهنية أو حتى بدون تعطي الرجل عمر أكثر من عمره الحقيقي، ويمكن لعملية شد الرقبة أن تكون طريقة مناسبة لاسترجاع المظهر الشاب الجميل والمليء بالحيوية.

 

تعتبر هذه العملية آمنة تمامًا إذا كان من يجريها جراح تجميلي ذو خبرة وكفاءة، كما أنها عملية لا تحتاج للمبيت بالمستشفى بعد إجرائها، وأغلب من خضعوا لعملية شد الرقبة تمكنوا من العودة لممارسة حياتهم الطبيعية في غضون أسبوعين.

عملية تجميل الأنف

 

تحتل الأنف مكان بارز في الوجه، مما قد يجعلها سببا في شعور الشخص بجمال وجهه أو العكس، فإذا كنت غير سعيد بشكل أنفك أو بمدى ملائمته لباقي تفاصيل وجهك فاطلب من جراح التجميل أن يقيم مدى ملائمة تفاصيل وجهك ببعضها، فإذا كان شكل الأنف كبير فربما تكون المشكلة في الجزء السفلي من الوجه كأن يكون حجم الفك صغير أو الذقن يميل إلى الأسفل بشكل غير محبب.

 

في تلك الحالة يتم إجراء عملية تكبير الذقن مع جراحة الأنف للحصول على شكل متناسق للوجه. وتحتاج جراحة تجميل الأنف إلى فهم دقيق وعميق لتشريح الأجزاء الدقيقة بالأنف، والشيئ الأهم في نتائج جراحة تجميل الأنف بالنسبة للرجال ألا تصبح شكل الأنف في النهاية كشكل أنف النساء، وذلك يتطلب دقة عالية من الجراح المعالج.

تكبير الذقن

 

كما ذكرنا سالفا فإن التفاصيل الدقيقة للوجه يجب أن تكون متناسقة مع بعضها البعض، وصغر حجم الفك وضعفه عند الرجل ربما تسبب في مظهر غير مرض بالنسبة له، وهنا تعتبر عملية تكبير الذقن هي الحل الأمثل.

شفط الدهون

 

إذا نظرت إلى المرآة ووجدت نفسك غير راض عن شكل جسمك العام بسبب الدهون المتمركزة في عدة مناطق فإن عملية شفط الدهون هي الاختيار الأمثل بالنسبة لك. ولعملية شفط الدهون حقيقة هامة جدا وهي أنها ليست وسيلة لفقدان الوزن ولكنها تستخدم لتسوية مناطق معينة في الجسم وجعلها بالشكل المثالي.

 

وبالرغم من ذلك فإنه من المفضل لمن يريد جسم متناسق ويعاني من تراكم بعض الدهون في بعض المناطق بجسده ولا يعاني من البدانة الزائدة أن يتجه أولا للحميات الغذائية وممارسة الأنشطة الرياضية، وإذا ظل الشخص غير راض عن مظهر جسمه ربما يمكنه اللجوء إلى عملية شفط الدهون لتحسين مظهره.

 

يمكن شفط الدهون من منطقة البطن وإزالة الترهلات منها وإكسابها مظهر رياضي، وتعتبر عملية شفط الدهون من الجراحات الآمنة والتي يتم التعافي منها سريعا، فيمكن لمن قام بالخضوع لها العودة إلى العمل في غضون يوم أو اثنين، وتظهر النتائج النهائية في فترة ما بين ستة أسابيع إلى شهرين.

 

علاج التثدي عند الرجال (شفط دهون الثدي)

 

إذا كان لديك دهون متراكمة في منطقة الثديين مما يسبب حجم وشكل غير مقبول بالنسبة لك وربما يضر بحالتك النفسية ويعيق ثقتك بنفسك فلا تيأس، فهناك علاج فعال ومؤكد لمعالجة هذه المشكلة يعيد إلى صدرك شكله الطبيعي ويزيد من ثقتك بنفسك ألا وهو شفط الدهون من منطقة الصدر باستخدام تقنية الفيزر ( شفط الدهون باستخدام الموجات الفوق صوتية).

 

ويمكن تحسين النتائج المرجوة من العملية عن طريق دمج تقنية الفيزر مع عملية استئصال للزوائد الغددية للحصول على مظهر رجولي جذاب للصدر، ويمكن إجراء هذه العملية للرجل في أي عمر وخاصة في سنوات المراهقة، فالعديد من الشباب في مرحلة المراهقة يريدون معالجة مشكلة التثدي، وليس فقط الشباب فالعديد من الرجال في الأربعينات والخمسينات يريدون إعادة المظهر الجذاب الرجولي لمنطقة الصدر لديهم.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.