تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية الغمازات في مصر .. أسرار يجب معرفتها قبل إجرائها

سعر عملية الغمازات في مصر انخفض بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة وذلك لزيادة عدد مراكز وعيادات التجميل التي تجري

كم مدة الغمازات الصناعية,تجربتي مع عملية الغمازات,حفر الغمازات في الوجه,عمليه تجميل حفر الغمازات,تكاليف عمليه حفر الغمازات,حفر الغمازات بالليزر,اضرار عمليه حفر الغمازات,نتائج عمليه حفر الغمازات,حفر الغمازات للرجال,طريقه حفر الغمازات بعمليات التجميل,عمليه تجميل حفر الغمازات في مصر,سعر عملية الغمازات في مصر,هل عملية الغمازات حرام,أضرار عملية الغمازات,متى تذوب خيوط الغمازة,تجارب البنات مع الغمازات

سعر عملية الغمازات في مصر .. أسرار يجب معرفتها قبل إجرائها

سعر عملية الغمازات في مصر

سعر عملية الغمازات في مصر .. أسرار يجب معرفتها قبل إجرائها

سعر عملية الغمازات في مصر
سعر عملية الغمازات في مصر

سعر عملية الغمازات في مصر انخفض بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة؛ وذلك لزيادة عدد مراكز وعيادات التجميل التي تجري هذه العملية مما جعلهم يتنافسون على توفير أفضل خدمة بأقل تكلفة، وقد شجع سعر عملية الغمازات في مصر الكثيرين على إجراء العملية للحصول على إطلالة ساحرة وجذابة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي سعر عملية الغمازات في مصر.



عملية الغمازات

 

يتساءل العديد من محبي الموضة والجمال عن مدى إمكانية إجراء عملية الغمازات بالليزر؛ وذلك لما تمنحه من جمالية للوجه وللابتسامة، ولكن يرغب الكثيرون من معرفة خطوات هذه العملية قبل اتخاذ قرار إجرائها ومدى نجاح نتائجها.

عمل الغمازات بالليزر

لابد لعملية غمازات الوجه من تدخل الجراحة، إلا أن الأطباء بدأوا مؤخرًا باللجوء لجهاز الليزر؛ من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها.

 

وتكون خطوات عملية غمازات الوجه على الشكل التالي:

 

أولاً: عملية غمازة الوجه تتم في أغلب الأحيان عن طريق التخدير الموضعي وهنا تكمن سهولتها وقصر الوقت المطلوب لها والذي لا يتجاوز في الغالب النصف ساعة من الزمن.

 

ثانيًا: يقوم الطبيب المختص بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وذلك في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

كيفية تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

يوجد هناك العديد من الطرق لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد، وذلك من أجل أن تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المتداولة هي تحديد مكان الغمازة في نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي أغلب الأحيان يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

وحاليًا بسبب تطور تقنيات الطب، بدأ الأطباء بالجؤا إلى جهاز الليزر من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أنّ تنعكس على نتائجها.

الوقت المتطلب لإجراء عملية غمازة الخد والتخدير المناسب لهذه العملية

 

في الغالب يكتفى بمخدر موضعي، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة لإتمام الجراحة ثم يمكنك المغادرة فورًا بعد العملية، لأن جراحة تكوين غمازة الخد من جراحات اليوم الواحد التى لا تحتاج إلى إقامة بعدها، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لبساطتها.

 نتائج عملية غمازة الخد المتوقعة

في الأسابيع الأولى من عملية الغمازة تكون بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها، فيما بعد ثلاثة أسابيع تصبح الغمازة تظهر عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

 

أضرار ومخاطر عملية غمازة الخد

 

عادة لا يوجد مضاعفات أو مخاطر لعملية غمازة الخد إذ أنها لاتطلب إلى تدخل جراحي كبير، ولكن في حالات قليلة تؤدي إلى مضاعفات غير خطيرة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

س و ج.. إزاى يبقى عندك غمازات من غير عمليات - اليوم السابع

 

بعد عملية غمازة الخد يجب اتخاذ بعض الاجراءات اللازمة فما هي؟ 

 

  1. الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات القاسية.
  2. تعقيم وغسل الفم بشكل جيد وذلك بمطهر فموي وبشكل دوري مستمر للحماية من الجراثيم.
  3.  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

سعر عملية الغمازات في مصر

 

سعر عملية الغمازات في مصر من الأمور التي يتوقف عندها الجميع قبل الإقدام على أي عملية تجميلية، وعملية الغمازات حالها عحال باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط تكلفة هذا العملية بشكل عام، في الدولة العربية حوالي 1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا حسب الطبيب المختص.

 

أما في تركيا فتختلف من ولاية لآخرى ولكن بالمجمل تتراوح التكلفة بين 1000 إلى 1500 دولار أمريكي.

طريقة عمل غمازات في الوجه - موضوع

تجربتي مع عملية الغمازات

 

بالمجمل كانت جميع الأراء مرضية، وخاصة أنه لايوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطرة أو آثار جانبية مخيمة، غير أنها تحتاج لفترة تعافي قصيرة وتعود بعدها الصحة لطبيعتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.