تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تصغير الانف بدون جراحة بنتيجة مضمونة 100%

تصغير الانف بدون جراحة هو ما يسعى إليه عدد كبير من الأشخاص للحصول على مظهر جذاب ومثالي دون تدخل جراحي مؤلم ومك

تجميل الوجه,تصغير الانف بدون جراحة,تجميل الانف بدون جراحه,تجميل الانف بالحقن,تجارب تجميل الانف,اسعار تجميل الانف,اسعار تجميل الانف في مصر,نصائح لتجميل الانف مع دكتور لايف,اضرار تصغير الانف,طريقة تصغير الانف بالليزر,افضل مركز تجميل,عيادة تجميل,جراح تجميل,عيادة جراحة التجميل,عروض مراكز التجميل,جراحة تجميل الوجه,تكلفة عملية تجميل الانف

تصغير الانف بدون جراحة بنتيجة مضمونة 100%

افضل مركز تجميل عيادة جراحة التجميل استشاري تجميل

تصغير الانف بدون جراحة

تصغير الانف بدون جراحة بنتيجة مضمونة 100%

تصغير الانف بدون جراحة
تصغير الانف بدون جراحة

تصغير الانف بدون جراحة هو ما يسعى إليه عدد كبير من الأشخاص للحصول على مظهر جذاب ومثالي دون تدخل جراحي مؤلم ومكلف، ومع تطور التقنيات المستخدمة في عالم التجميل، أصبح تصغير الانف بدون جراحة يتم عن طريق استخدام الليزر والبوتوكس والفيلر وغيرهم من الوسائل، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول تصغير الانف بدون جراحة.



تصغير الانف بدون جراحة

 

 

تلجأ الكثيرات إلى تصغير الانف بدون جراحة حرصًا منهن على اكتمال جمالهم، ذلك لأن ذوات الأنف الكبير يشعرن بالكثير من الحرج، ويتمنون لو كان حجم الأنف أصغر قليلًا حتى يتناسب مع باقي تفاصيل الوجه. 

 

وتعتبر عملية تصغير الانف بدون جراحة عملية غير جراحية غرضها الأساسي هو تنحيف الأنف وتصغير حجمه بصورة تتناسب مع باقي تفاصيل الوجه، ومن مميزات هذه العملية أنها لا تحتاج إلى تخدير كلي لإجرائها وأن المخاطر والمضاعفات المحتملة الحدوث تعتبر قليلة جدًا مقارنة بالتقنيات الجراحية، كما أنها تعتبر غير مكلفة.

 

كيفية تصغير الانف بدون جراحة

 
 
 

 

تصغير الأنف بالإبر

 

تستخدم حقن البوتوكس لغرض تصغير الأنف، وهي من الوسائل الشائعة والتي تلجأ إليها الكثير من النساء بسبب انخفاض تكاليفها بالإضافة إلى بساطة وسهولة الإجراء وأن خطورتها شبه منعدمة، ولكن يجب أن تعرفي أن نتائج تنحيف الأنف بالإبر غير دائمة حيث تستمر من ستة أشهر إلى عام في أفضل الأحوال، ثم تحتاجين لإعادة حقن البوتوكس.

 

طريقة تصغير الانف بالابر

 

من الإجراءات البسيطة والسريعة فيقوم الطبيب بتخدير الأنف باستخدام كريم موضعي ويتركه نصف ساعة ثم يستخدم حقن البوتوكس لحقن المناطق التي قام بتحديدها لتصغير الأنف، ولا يستغرق هذا الإجراء أكثر من ربع الساعة، ويمكنك الانصراف بعده مباشرة وممارسة حياتك الطبيعية دون قلق.

مميزات تصغير الأنف بدون جراحة 

 

يعتبر الليزر بديلًا ممتازًا عن العمليات الجراحية؛ حيث إنه يستخدم كأداة بديلة للمشرط لقدرته على عمل شقوق في الجلد، كما أن له القدرة على نحت وتصغير العظام والغضاريف، بالإضافة إلى قدرته على كي الشقوق الجراحية، لذا فهو مناسب تمامًا لعملية تصغير الأنف.

 

يستخدم الليزر بشكل أكبر في نوع معين من عمليات تجميل الأنف وهو الـ rhinophyma (تعجر او تضخم الأنف)، وهو مرض جلدي يصيب الأنف نتيجة إفراز دهون بشكل كبير، وقد يسبب هذا المرض ظهور بقع حمراء على الأنف، أو قد يصل إلي زيادة حجم الأنف.

طريقة تصغير الانف بالليزر

 

تبدأ خطوات هذه العملية بالتخدير، ولا تحتاج هذه العملية إلى تخدير كلي ولكن يحقن الطبيب المختص المريض بتخدير موضعي، ثم يبدأ الطبيب باستخدام أشعة الليزر في عمل شق في جلد الأنف حتى يستطيع التعامل مع التجويف الأنفي الداخلي، ثم يقوم بنحت غضاريف الأنف وتصغيره أيضًا باستخدام أشعة الليزر حتى الوصول إلى الحجم والشكل المناسبين للأنف، وأخيرًا يقوم الطبيب بإغلاق الجرح.

 

تستغرق هذه العملية حوالي ساعة أو أكثر قليلا لا يحتاج المريض للمبيت بالمستشفى بعد العملية، فقط يحدد مواعيد المتابعة مع الطبيب المعالج، وتظهر النتائج لهذه الطريقة بعد فترة قصيرة من إجراء العملية.

تكلفة تصغير الانف

 

تعتبر تقنية تنحيف الأنف بالإبر من التقنيات منخفضة التكاليف، حيث إن سعر حقنة البوتوكس في الإمارات يتراوح ما بين 250 و500 دولار أمريكي للحقنة الواحدة، وفي الأردن يتراوح السعر ما بين 150 و 450 دولار أمريكي، أما تكلفة تصغير الانف في قطر ما بين 600 و 900 دولار أمريكي.

 

أما تقنية الليزر تعتبر عالية التكاليف نسبيًا، ومتوسط تكاليفها في معظم البلدان من 2000 ل 2500 دولار أمريكي، إلا أنها في بلاد أخرى قد تصل تكاليفها إلى 6000 دولار أمريكي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.