تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود في مصر .. العيوب والمميزات

ابتسامة هوليود في مصر من أبرز العمليات التي يتهافت العديد من الأشخاص على إجرائها للحصول على ابتسامة جريئة ومظه

تجميل الاسنان,تركيب الاسنان,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,مميزات ابتسامة هوليود,عيوب ابتسامة هوليود,ابتسامة هوليود المتحركة,ابتسامة هوليود في مصر,ابتسامة المشاهير,اسعار تجميل الاسنان في مصر,تكلفة تجميل الأسنان في مصر 2021,مميزات عملية تجميل الأسنان في مصر,احدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2021,ابتسامة هوليود للرجال,تكلفة ابتسامة هوليود في مصر,تكلفة ابتسامة هوليود 2021,عروض ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود في مصر .. العيوب والمميزات

ابتسامة هوليود في مصر

ابتسامة هوليود في مصر .. العيوب والمميزات

ابتسامة هوليود في مصر
ابتسامة هوليود في مصر

ابتسامة هوليود في مصر من أبرز العمليات التي يتهافت العديد من الأشخاص على إجرائها للحصول على ابتسامة جريئة ومظهر جذاب على غرار النجوم والمشاهير، وأصبحت ابتسامة هوليود في مصر تتم عن طريق عدد كبير من العيادات ومراكز التجميل المتخصصة في هذا الشأن بأحدث التقنيات وأقل الأسعار، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول ابتسامة هوليود في مصر.



ما هي ابتسامة هوليود؟

 

 

ابتسامة هوليوود هي وضع قشور فينير (Veneers) الرقيقة جدًا على الجهة الأمامية من السن، وتعمل قشور فينير على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض، والهدف من ذلك هو الآتي:

 

  • تحسين شكل الأسنان.
  • زيادة بياض الأسنان بشكل دائم. تحسين الشكل العام للشخص.
  • عادة ما يتم تصنيع هذه القشور من الخزف (Porcelain)، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جدًا طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة.

لم يتم اللجوء لابتسامة هوليوود؟

 

إن اللجوء إلى هذا النوع من الابتسامة يكون بهدف التجميل بشكل رئيس، لكن بالطبع بإمكان ابتسامة هوليوود وهذه القشور الخزفية أن تعالج بعض مشكلات الأسنان، والتي تتمثل في:

 

  • الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ببعض البقع. الأسنان التي يوجد بها حشوات تجميلية كبيرة، والتي فقدت لونها وأصبحت مختلفة عن لون الأسنان المجاورة.
  • الأسنان التي تكسرت.
  • الأسنان التي تعاني من الانحراف أو غير المتساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.
  • الأسنان التي تحوي فراغات فيما بينها.

احدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2021

 

اهتم أطباء الأسنان في مصر ومراكز تجميل الأسنان بإجراءات ابتسامة هوليود المتعددة، واستخدام أحدث التقنيات وأفضلها بدءً من الفينير واللومنيير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات المتطورة المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

تكلفة تجميل الأسنان في مصر 2021

 

تنخفض تكلفة تجميل الأسنان في مصر وابتسامة هوليود مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي، لكن أغلب عيادات الأسنان ستقدم لك خصمًا كبيرًا إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك كلها، وقد تتراوح التكلفة بين 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي لتغطية أسنانك كلها.

 

في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة، وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان، وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرًا كبيرًا في سعر عدسات الأسنان في مصر.  

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

 

أهم مميزات عملية تجميل الأسنان في مصر هو التوفير المالي الكبير؛ نظرًا لانخفاض أسعار عدسات الأسنان في مصر عن أسعارها في الدول العربية، الميزة الأخرى هي أنك ستقضي عطلة ممتعة وتعود بإبتسامة مشرقة تزيد من ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة مميزة.

 

المشكلة الرئيسية في تجميل الأسنان في مصر هو عدم قدرتك على المتابعة والمداومة مع طبيبك لفترة طويلة بسبب ظروف السفر.

 

 

مشاكل  ابتسامة هوليود

 

أي إجراء طبي له ما له وعليه ما عليه، وكما أن له عددًا من المميزات فإن له أيضًا مجموعة من العيوب، أبرزها:

 

حساسية الأسنان والتي تأتي دائمًا كواقع مطلق مع عدسات الأسنان من أي نوع نتيجة إزالة جزء من سطح الأسنان لتركيب العدسات العدسات دائمة ولا يمكن التخلص منها إذا قررت في أحد الأيام أنك لم تعد تريدها وفي حالة انكسار أو تلف أحدها، ويجب عليك تغييره احتمالية الإصابة بعدوى أو حدوث نزيف في اللثة أثناء العملية في حالة تركيب أي عدسة بالخطأ ستسبب مشكلة وتشوهًا في الأسنان بشكل واضح خاصة لو كانت في الأسنان الأمامية.

تاريخ ابتسامة هوليود وما لا تعرفه عنها 

 

بدأت ظاهرة عدسات الأسنان المؤقتة عندما قام طبيب الأسنان في هوليوود تشارليز بينكوس بصناعة أغطية لأسنان النجوم مثل جودي جارلاند وجيمس دين و شيرلي تمبل بين فقدان أسنانها اللبنية وظهور أسنانها الدائمة لتفادي التأخر في التصوير بشكل مكلف، وعدسات أسنان بينكوس هي مزيج من مسحوق البلاستيك والبورسلين تلتصق بالأسنان وقد يستمر وجودها من بضعة ساعات إلى بضعة أيام.  

 

في عام 1983 ساعد جون كالاميا طبيب تجميل الأسنان في جامعة نيويورك في ابتكار عدسات الأسنان المعاصرة التي يمكن أن تظل لسنوات عديدة وهي عدسات الأسنان البورسلين (فينير)، ونشر العديد من الأبحاث التي حولت عدسات الأسنان المؤقتة من فن تجميلي إلى سلعة قابلة للتمويل يقوم عليها اقتصاد تصدير ابتسامة هوليود البيضاء المستقيمة إلى كل أنحاء العالم. 

 

الآن من أشهر أطباء تجميل الأسنان في هوليود جون ماراشي طالب سابق في مدرسة كالاميا في جامعة نيويورك المسئول عن ابتسامة بين أفليك ورينيه زيلويغر كما قام بإصلاح أسنان خواكين فينيكس وقام بإلغاء إصلاحها لدوره في عام 2019 في فيلم Joker ثم أعاد تركيبها.

نصائح هامة حول ابتسامة هوليوود

 

 

في ما يأتي أهم المعلومات التي يجب مراعتها قبل اتخاذ قرار وضع القشور:

 

  • القشور عادة ما تبقى على الأسنان ما بين 5- 10 سنوات تقريبًا قبل استبدالها.
  • لا تستلزم القشور أي عناية إضافية، لكن يجب أن يستمر في تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد.
  • بالرغم من أن القشور الخزفية مقاومة للبقع، إلا أن الطبيب قد ينصح بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب هذه البقع على الأسنان، مثل: الشاي، والقهوة.
  • قبل اتخاذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود ووضع القشور يجب معرفة كل المعلومات المترتبة على الموضوع، فيجب التحدث مع الطبيب، طرح عليه جميع الأسئلة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.