تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تبييض المهبل بالليزر .. اعرف المميزات والعيوب

عملية تبييض المهبل بالليزر هي واحدة من عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عدد كبير من الفتيات على إجرائها و

تبيض المهبل بالليزر,تفتيح المناطق الحساسه,عمليه تبيض المهبل,عمليه تفتيح المهبل,نتائج عمليه تبيض المهبل,نسبه تفتيح عمليه تبيض المهبل,عمليه تبيض المهبل قي مصر,تبيض الشفرتين بالليزر,تبيض المهبل قبل الزفاف,تبيض المهبل بعد الولاده,عدد جلسات عمليه تبيض المهبل,تكلفه تبيض الفرج والشفرتين,تجميل الاعضاء التناسليه,عملية تبييض المهبل بالليزر,أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في العراق,أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

عملية تبييض المهبل بالليزر .. اعرف المميزات والعيوب

عملية تبييض المهبل بالليزر

عملية تبييض المهبل بالليزر .. اعرف المميزات والعيوب

عملية تبييض المهبل بالليزر
عملية تبييض المهبل بالليزر

عملية تبييض المهبل بالليزر هي واحدة من عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عدد كبير من الفتيات على إجرائها وخاصة المقبلات على الزواج، وذلك رغبة منهن في الحصول على إطلالة مثيرة وجذابة، وبالرغم من كثرة الوسائل التي تستخدم في الحصول على هذه النتائج، إلا أن عملية تبييض المهبل بالليزر أفضلهم، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يخص جمالك، نعرض لكن من خلال هذا المقال كافة التفاصيل حول عملية تبييض المهبل بالليزر.



عملية تبييض المهبل بالليزر 

 

تسعى الكثير من النساء للوصول إلى درجة اللون الأبيض في البشرة؛ إيمانًا منهن بأنه يحدد أعلى المعايير الجمالية وخاصة لجذب نظر الشريك، حيث زاد تركيز النساء خاصة المقبلات على الزواج حول عملية تبييض المهبل بالليزر.

 

ولجأت الكثيرات لاستخدام مواد وكريمات باهظة الثمن ووصفات غريبة بعض الأحيان فقط للحصول على نتائج مضمونة لتبييض الفرج والشفرتين بسرعة.

 

ويزداد توجه النساء بالاهتمام بتفتيح الفرج والشفرتين وسط نصائح كثيرة وتوعية من المجتمع الأنثوي المحيط بها عن أنها طريقة لكسب العلاقة العاطفية الخاصة مع الشريك من خلال المزيد من الاهتمام بجسدها والمناطق الحساسة بشكل خاص لما لها من تأثير مميز بالتجاذب العاطفي ما بين الطرفين في العلاقة الحميمة.

هل يمكن تبييض الفرج بسرعة قبل موعد زفافي؟

 

تتساءل الفتيات عن مدى إمكانية تبييض الفرج وتبيض المناطق الحساسة بسرعة خاصة في المناسبات الخاصة قبل الزفاف مثلًا أو بعد التعرض للتصبغ مفاجئ للشفرتين، الحل يعتمد على درجة غمقان الفرج والشفرتين، والمدة التقريبية المتوفرة أمامنا للعمل على الحصول على درجة مناسبة من تبييض الفرج والشفرتين بسرعة.

 

يتم اختيار البرنامج المناسب بعد استشارة أخصائية التجميل لتحدد الطريقة الفعالة التي تحتاجها العميلة لتبييض الفرج والشفرتين للحصول على نتائج مرضية.

 

تفتيح منطقة البكيني تجربتي - مقال

تحكم سرعة ظهور نتائج تبييض الفرج بسرعة بواسطة التقشير عن طريق الليزر من عميلة لأخرى على عدة عوامل:

 

 

منها عدد الجلسات  درجة لون البشرة الأساسية طبيعة الجلد، ونسبة التصبغ في الفرج والشفرتين، والعناية والنظافة الشخصية؛ وذلك لمنع تعرض المنطقة للحساسية وتأخير جلسات التقشير وبالتالي تأخر في الحصول على نتائج تبييض الفرج بسرعة.

 

هل من الممكن تفتيح الشفرتين بالليزر للحصول على نتائج أسرع ومضمونة؟

 

نعم توجد عملية تبييض المهبل بالليزر في أسبوع، ومن ميزة هذه الجلسات أنها تكون بنتائج سريعة خاصة إذا تم التزام العميلة بتعليمات أخصائية التجميل بمواعيد جلسات الليزر والالتزام بالعناية الخاصة من خلال الكريمات والمرطبات التي تحددها الطبيبة لزيادة تفتيح الشفرتين وترطيب المنطقة في المنزل لتمنع من رجوع اللون الداكن لفترة طويلة.

 

والممكن استخدام التقشير أو تفتيح الشفرتين بالليزر معا لتصل إلى نتائج ملموسة ودرجة واضحة من تبييض الفرج والشفرتين بسرعة.

 

وفي هذا النوع من المعالجة قد تضيف الطبيبة بعض الفيتامينات السائلة لتحافظ على تجديد الجلد بشكل تدريجي وتمنع حصول أي تهيجات او التهابات في الجلد.ويتم مراعاة حساسية جلد المنطقة الحساسة من سيدة لأخرى وانتقاء المواد الآمنة والكريمات الخاصة التي تناسب العناية في المنطقة خلال فترات الجلسات وما بعد انتهاء الجلسات أيضًا لضمان نتائج تبييض الفرج والشفرتين.

مخاطر تبييض الفرج والشفرتين

 

 

 

توجد أنواع تحتوي على نسبة عالية من الزئبق السام والذي تم منعه في العديد من الدول لخطر استخدامه في عملية تبييض المهبل بالليزر بسرعة وتفتيح مناطق أخرى في الجسم بسبب نتائجه السيئة على الجلد خلال المدى البعيد، لهذا لانوصي باستخدام أي كريم لانها تسبب ضرر للجلد ولايوجد كريمات فعالة للتبيض.

العناية في المنطقة الحساسة بعد جلسات تبييض الفرج والشفرتين

 

تشكل العناية بالنظافة الشخصية دعمًا مهمًا في المساهمة في الحفاظ على مدة أطول من نجاح نتائج عملية تبييض المهبل بالليزر وخاصة بحال كانت طبيعة البشرة تميل للون الداكن وتحوي نسبة أعلى من صبغة الميلانين، حيث إنه يجب مراعاة طريقة إزالة الشعر من منطقة الفرج حين استخدام مواد خاصة قوامها غروي لإزالة الشعر حيث أن بعضها يسبب تهيج البشرة وبالتالي حكة وجفاف والنتيجة تكون تصبغ الجلد مرة أخرى بعد جلسات عديدة من تفتيح الفرج.

 

علاوة على اهتمام المرأة بنوعية الملابس الداخلية القطنية بعد جلسات تبييض الفرج بسرعة التي لا تسبب حساسية للجلد أو لا تمتص العرق.

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر تجربتي

 

تقييم تجارب بعض النساء على تجربة تبييض الفرج والشفرتين ممتاز، حيث أثنت الكثير من النساء على هذه التجربة المختلفة بعد حصولهم على نتائج مرضية في تفتيح الفرج رغم اختلاف طرق المعالجة المتبعة، وأن إجراءات التفتيح كانت بطريقة آمنة وتدريجية ووقت وجيز وأنهن تخلصن من بعض العادات السيئة التي لم تكن على علم أنها تؤثر سلبًا في عدم المحافظة على فعالية جلسات تبييض المهبل.

 

تبدأ ظهور نتائج تفتيح الفرج والشفرتين بالتدريج، حيث تلاحظ المريضة تسلسل في مقدار تفتيح الفرج يبدأ بالتفتيح البسيط بعد الجلسة الأولى وتكون أوضح من بعد الجلسة الثالثة.

 

ويكون مقدار درجة الاختلاف متغيرًا بين أنثى وأخرى وفقًا لكمية الميلانين واستجابة الجلد للتقشير والليزر والاهتمام باستخدام المرطبات لتجنب أكسدة الجلد، واستخدام حقن الفيتامينات لمساعدة الجلد على انتاج خلايا جديدة بعد كل جلسة تبييض للفرج والشفرتين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.