تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون .. أنواعه وأضراره وفوائده

شفط الدهون هو الحل السحري لمن يعانون من السمنة المفرطة ويرغبون في الحصول على قوام مثالي وممشوق دون الحاجة لاتب

شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,شفط الدهون للرجال,شفط الدهون في مصر,أضرار عملية شفط الدهون,أنواع عمليات شفط الدهون,تجربتي مع عملية شفط الدهون,نتائج عمليه شفط الدهون,عمليه شفط الدهون في مصر,تكاليف عمليه شفط الدهون,حقن البلازما لشفط الدهون,التخلص من الكرش للسيدات,التخلص من الكرش للرجال,عمليه شد البطن,انواع فلير شد البطن,عملية شفط الدهون للجسم بالكامل,طريقة شفط الدهون بالمنزل

شفط الدهون .. أنواعه وأضراره وفوائده

شفط الدهون

شفط الدهون .. أنواعه وأضراره وفوائده

شفط الدهون
شفط الدهون

شفط الدهون هو الحل السحري لمن يعانون من السمنة المفرطة ويرغبون في الحصول على قوام مثالي وممشوق دون الحاجة لاتباع حميات غذائية صارمة أو ممارسة تمارين رياضية شاقة، ومع التطور العلمي الهائل الذي شهده العالم خلال الفترة الأخيرة، أصبحت عملية شفط الدهون سهلة وآمنة وتتم بتقنات حديثة، وحرصًا من موقع على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم في السطور القادمة كافة التفاصيل حول عملية شفط الدهون.



شفط الدهون ونحت الجسم الرباعي الأبعاد

 

هل حلمت يومًا بنفس قوامك الآن لكن دون تراكمات الدهون التى تزعجك و تؤثر على مظهرك؟، لا داعي لليأس فالجراحات والإجراءات التجميلية في سباق مع الزمن للوصول إلى كل ما هو جديد ومتطور ويخص جمالك، فالآن يمكنك الإستمتاع بقوام مثالي ممشوق عن طريق شفط الدهون ونحت الجسم الرباعي الأبعاد.

 
 

 

كيف يتم شفط الدهون بالفيزر؟

 

 

يتم شفط الدهون مع باستخدام أحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية والتى تعمل على تحويل الدهون المتراكمة الصلبة إلى سائلة فى ثوانى معدودة فيسهل شفطها من الجسم، كما يستخدم أحدث الاجهزة التى تعمل على شد الجلد بعد شفط الدهون فتجنب المريض حدوث ترهلات بعد شفط الدهون.

 

  1. يتم حقن السوائل التي تعمل على انتفاخ الخلايا الدهنية لتسهيل عملية تفتيت الدهون وتقليل فقد الدم.
  2. تفتيت الدهون بالفيزر الذي يعمل على إستخدام الموجات فوق الصوتية فى تفتيت الدهون وتحويلها إلى سوائل.
  3. سحب الدهون المذابة وذلك من خلال الكانيولات المرنة الصغيرة التى تعمل على شفط الدهون وتشكيل الجسم.
  4. نحت الجسم وذلك من خلال نحت العضلات والمنحنيات الرئيسية بالجسم والتي تختلف من الرجل إلى المرأة.
  5. بعد الانتهاء من تلك المرحلة يتم غلق الفتحات الصغيرة.
  6. يتم وضع الفوم و الكورسية الذي يعمل على عدم تجمع السوائل أسفل الجلد وتقليل التورم والكدمات.

هل يصلح شفط الدهون و نحت الجسم لإنقاص الوزن؟

 

 

لا يمكن، فشفط الدهون ونحت الجسم الرباعي الأبعاد هي تقنيات لتناسق الجسم والوصول به للشكل المثالي، وليست لإنقاص الوزن، وبالتالي لا يمكن تحديد عدد معين من الكيلوجرامات ستفقده المريضة بعد الإجراء.

ما نوع البنج المستخدم فى شفط الدهون ونحت الجسم؟

 

البنج المستخدم هو البنج الموضعى مع مهدئ وفي حالات استثائية جدًا قد يستخدم البنج الكلى مثل حالات خوف المريض أو المريضة من الإجراء.

 

نحت الجسم للرجال والنساء يحلم الكثير من الرجال بقوام مشدود ورياضي، وقد لا يملكون الوقت والمجهود للحصول عليه بممارسة الرياضة، كما تحلم أي سيدة بقوام مثالي يمتلك العديد من المنحنيات الأنثوية، لم تعد هذه أحلام الآن، فيمكنك تحقيقها بتقنيات شفط الدهون ونحت الجسم من خلال جلسة واحدة تستغرق ساعة واحدة بدون ألم وببنج موضعي.

ما هى الـ4 أبعاد لنحت الجسم الديناميكي؟

 

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو أحدث ما توصل إليه طب التجميل ويسمى رباعي الأبعاد، حيث يستخدم أبعاد الطول والعرض والعمق وحركة العضلات الديناميكية في النحت مما يمنحك قوام متناسق و جذاب.

هل يمكن إجراء نحت الجسم لمريضة تعاني من السمنة المفرطة؟

 

للأسف لا، لأن نحت الجسم ليس تقنية للتخسيس أو إنقاص الوزن بل لتناسق الجسم و التخلص من الدهون الموضعية المتراكمة في أماكن معينة عن طريق شفطها ومنحه منحنيات أنثوية جذابة للسيدة، وجسم رياضي ممشوق للرجل، لذلك فهذه المريضة تحتاج لإنقاص الوزن قبل اتخاذ قرار نحت الجسم.

ما هى الحدود الآمنة لشفط الدهون؟

 

الحدود الآمنة والمصدق عليها عالميًا لشفط الدهون هى شفط ما لا يزيد عن 10 لتر من الدهون فى المرة الواحدة، وذلك لتجنب أي مضاعفات نتيجة تقليل كمية السوائل بالجسم.

 

 

شفط الدهون.. هل يميت؟

 

الإجابة لا بكل تأكيد، فعن طريق إتباع التقنيات الحديثة فى شفط الدهون والإلتزام بالمعايير وعوامل الأمان العالمية في الإجراء، لا تحدث أي مضاعفات، كما يؤكد دكتور طارق زياد، على ضرورة التدقيق في اختيار جراح التجميل المناسب للقيام بالإجراء الذي تحتاجه، إذ لابد أن يتمتع بقدر كبير من المهارة، الدقة والخبرة.

 

النتيجة النهائية تظهر بعد شهر من العملية بعد زوال التورمات، لابد من الحفاظ على الوزن بعد شفط الدهون ونحت الجسم لضمان النتيجة والانتظام في ممارسة الرياضة للحفاظ على نتيجة الإجراء.  

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.