تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون في مصر لعام 2021

عملية شفط الدهون في مصر أصبحت من أكثر العملات الجراحية سهولة وأمانا فمع التطور الطبي الذي شهده العالم خلال الف

شفط الدهون,تنسيق القوام,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الكرش,دهون البطن,نحت الجسم,شفط الدهون بدون جراحة,الدهون,تكبير الثدي,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,تكبير المؤخرة,سعر عملية شفط الدهون,نتائج شفط الدهون,أضرار عملية شفط الدهون,بالصور عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر,اسعار عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر لعام 2021

عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر لعام 2021

عملية شفط الدهون في مصر
عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر أصبحت من أكثر العملات الجراحية سهولة وأمانًا، فمع التطور الطبي الذي شهده العالم خلال الفترة الأخيرة، تعددت التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون في مصر مما جعلها محدودة الأثار الجانبية وتعطي نتيجة فعالة بعد فترة قصيرة، ولذلك يلجأ مرضى السمنة إلى هذه الجراحة للحصول على قوام ممشوق بوقت قصير وأقل مجهود، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد، نعرض لكم فيما يلي كافة المعلومات عن عملية شفط الدهون في مصر.

عملية شفط الدهون في مصر

تعتبر السمنة مشلكة كبيرة ويعاني منها الرجال والنساء، فهي تتج مع وتتكتل في أماكن معينةمن الجسم وتستقر ويصبح اختفاءها أمرًا صعبًا ومزعجًا ومرهقًا حتى مع الرجيم والنظام الغذائي، ولكن هذه المشكلة انتهت بشكل كامل وأصبح من الممكن الحصول على جسم متناسق بدون سمنة موضعية عن طريق عملية شفط الدهون في مصر.

 

شفط الدهون هو إجراء العمليات الجراحية باستخدام أداة الشفط لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة، ولكن هناك أيضًا تقنيات حديثة مثل العمليات كاستخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو تقنية الفيزر فتنسيق القوام يشغل بال الجميع بهدف الحصول على جسم صحي وسليم؛ لأن السمنة تعتبر من أخطر المشاكل لجسم الانسان وبالأخص أصحاب الأمراض المزمنة.

مميزات عمليات شفط الدهون في مصر

 

عملية شفط الدهون في مصر تنخفض تكاليف عملية شفط الدهون مقارنة بمتوسط السعر العالمي، ويتم إجراء عمليات شفط الدهون في مصر اعتمادًا على مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالميًا وتفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة انتقال العدوى.

 

ومن أبرز مميزات إجراء العملية في تركيا اعتماد المراكز التركية من قبل العديد من المنظمات الصحية العالمية وحصولها على العديد من شهادات الجودة، وتسهيل عملية الحصول على تأشيرة دخول البلاد وتعدد أنظمة سداد التكاليف، واستخدام أحدث التقنيات لشفط الدهون 2021.

شفط الدهون بالفيزر | مميزاتها وأهم 5 نصائح بعد اجراؤها - دكتور محمد  عبدالقادر

عيوب العملية في مصر

 

الشعور ببعض الألم والتورم والكدمات وبعد االعملية، قد يترك الجراح جروحك مفتوحة ويضع منازح مؤقتة لتعزيز تصريف السائل، وعادة ما تحتاج إلى ارتداء ملابس ضيقة ضاغطة من أجل المساعدة على تقليل التورم لبضعة أسابيع.

 

ويجب الانتظار لبضعة أيام قبل العودة إلى العمل وبضعة أسابيع قبل استئناف الأنشطة العادية، وعدم ممارسة الرياضة لفترة محددة، وخلال هذا الوقت، توقع بعض العيوب في القوام؛ لأن الدهون المتبقية تستقر في موضعها.

 

من الطبيعي أن يرتخي الجلد جزئيًا مع تقدم العمر، إلا أن نتائج شفط الدهون تدوم في العموم طويلًا طالما أنك تحافظ على وزنك، ولكن في حالة زيادة الوزن بعد شفط الدهون، يتغير توزيع الدهون، فعلى سبيل المثال، قد تتراكم الدهون حول البطن بغض النظر عن المناطق التي عولجت في الأصل.

شفط الدهون وأبرز المعلومات عنه - ويب طب

ما الهدف من عملية شفط الدهون؟

 

يعد الهدف من علاج شفط الدهون من البطن هو تغيير شكل الجسم وإزالة الدهون غير المرغوب فيها، يجب أن تضع في اعتبارك أنه عندما يتعلق الأمر بعملية شفط الدهون من البطن، فإن العامل الأكثر أهمية للحصول على نتيجة جيدة هو مهارة الجراح الذي يقوم بإجراء عملية شفط دهون البطن، يمكن للجراح الماهر استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك في تحقيق النتائج التي تريدها.

عملية شفط الدهون من البطن ونصائح يجب اتباعها | كوارتز كلينك

مدة إجراء شفط الدهون من البطن:

 
 

 

  • يستغرق شفط الدهون من ساعة إلى ساعتين.
  • في حالة معالجة مناطق كبيرة، قد يستغرق الإجراء فترة أطول.

شفط الدهون للسيدات: تعرفي على التقنيات والأنسب لكِ | عيادة فيرا

ما بعد عملية شفط الدهون:

 

يجب على المرضى الراحة والحفاظ على نظافة الجروح بعد شفط دهون البطن، وتجنب السباحة أو حمامات الشمس، قد يقدم الطبيب ملابس ضغط خاصة لارتدائها، وقد يصف المضادات الحيوية، عندما يرتد التخدير، قد يكون هناك بعض الألم ويجب على المرضى أن يسألوا الطبيب عن المسكنات المناسبة، والشقوق عادة ما تكون صغيرة، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من الندب، كما يجب على المرضى البحث عن نصائح السفر من الطبيب المعالج، ومع ذلك فمن المستحسن بشكل عام الانتظار 7 أيام على الأقل بعد عملية شفط دهون البطن.

 

عادة ما يختفي التورم بعد عملية شفط الدهون خلال أسابيع قليلة، وبحلول هذا الوقت، يجب أن تبدو المنطقة المعالجة أقل ضخامة، وفي غضون عدة أشهر، توقع أن يكون مظهر المنطقة المعالجة أكثر رشاقة.

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر أو التقنيات الأخرى؟ - دكتور احمد  مكاوي

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

 

يرتفع متوسط أسعار عمليات التجميل في مصر بشكل عام بحيث يصل إلى ضعفين أو أكثر من الأسعار المتداولة عالميًا في مجال التجميل، فتبدأ أسعار عمليات شفط الدهون من 3.000 دولار أمريكي ويرتفع في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.